أنظمة غذائية عدية، يحرص النجوم والمشاهير على اتباعها، للحفاظ على مظهرهم أمام الجمهور والكاميرات، من ضمنهم تامر حسني الذي كشف عن نظامه الغذائي في وقت سابق، وتسبب في دهشة الكثير من جماهيره بسبب «السلطة». 

طبق سلطة 

خلال استضافته في برنامج «معكم» الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، كشف تامر حسني عن نظامه الغذائي، مؤكدًا أنه نظام قاسٍ، لكنه يتحامل على نفسه للحفاظ على مظهره، «تقريبًا مفيش أكل، أنا كنت بروح الجيم أتمرن غلط، وبحب أشيل أوزان وخلاص، بس أضايقت من شكلي بعد كده، أنا حاليًا باكل سلطة بس، ساعات لوحدها أو أقطع عليها أي حاجة موجودة، وده مش لازم أي حد يعمله، أنا بعمل كده بس عشان بطلع قدام الكاميرا ولازم شكلي يبقى كويس، وكتير ببقى في أماكن معزوم على الأكل بس بقولهم يجبولي سلطة».

نصيحه للجمهور 

في اللقاء نفسه قدم تامر حسني نصيحة لجمهوره، بالابتعاد عن تناول السكر لكونه يتسبب في زيادة الوزن، «بلاش سكر خالص يا شباب، يعني ابعدوا عنه وحاولوا تاخدوه من الفاكهة والفوائد اللي فيها». 

حفل تامر حسني في العلمين 

فعاليات عديدة تشهدها النسخة الثانية من مهرجان العلمين، ويستعد تامر حسني للقاء جمهوره في الساحة الموسيقية في العلمين الجديدة، في حفل غنائي ضمن الحفلات الغنائية المقرر إقامتها على هامش المهرجان، ومن المقرر إقامة الحفل في الـ 26 من يوليو الجاري. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

برعاية وزير الثقافة.. “لندن” المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية

الرياض – عائشة العامودي
برعاية صاحب السمو الأمير بدر بن عبدالله بن فرحان وزير الثقافة، تُنظّم هيئة الموسيقى حفل “روائع الأوركسترا السعودية” يوم السبت 28 سبتمبر، وذلك في مسرح سنترل هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن، وذلك في إطار جهودها لتعزيز حضور الثقافة والفنون السعودية على الصعيد الدولي.
ويعد حفل روائع الأوركسترا السعودية في لندن المحطة الرابعة في سلسلة الجولات العالمية للأوركسترا والكورال الوطني السعودي.
وتسعى “الهيئة” من خلال تنظيم الحفل في لندن إلى الاستمرار في تحقيق نجاح كبير مماثل لما سبقه من نجاحات في باريس بقاعة دو شاتليه، وعلى المسرح الوطني بمكسيكو سيتي، وعلى مسرح دار الأوبرا متروبوليتان في مركز لينكلون بمدينة نيويورك؛ وذلك لما تتميز به العاصمة البريطانية من إرث تاريخي عريق، وثقافة غنية بمختلف ألوانها.
وتشارك في الحفل الأوركسترا والكورال الوطني السعودي بتقديم مجموعة متنوعة من الأعمال الموسيقية التي تعكس التراث الثقافي والتنوع الفني في المملكة، إلى جانب مشاركة خاصة من الأوركسترا الفيلهارمونية الملكية. وستتعاون الفرقتان في تقديم مزيج مميز من الموسيقى السعودية والبريطانية خلال فقرات الحفل.
وتسعى مبادرة “روائع الأوركسترا السعودية” من خلال هذا الحفل إلى تعزيز حضور الفنون السعودية على الصعيد العالمي، وتأكيد التزام المملكة بدعم الفنون والثقافة بمختلف أشكالها.
وتعكس إقامة الحفل في لندن حرص هيئة الموسيقى على تعزيز التبادل الثقافي الدولي كأحد أهداف الاستراتيجية الوطنية للثقافة، تحت مظلة رؤية السعودية 2030.

مقالات مشابهة

  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبومها "مفيش ممنوع"
  • للعام الثاني.. لطيفة تحصد جائزة ديرجيست عن ألبوم "مفيش ممنوع"
  • الملحن إيهاب عبد الواحد: أكرم حسني إضافة في ألبوم تيجي نسيب
  • برعاية وزير الثقافة.. “لندن” المحطة الرابعة لحفل روائع الأوركسترا السعودية
  • حسني بي: أزمة المركزي قد تؤدي إلى تجاوز سعر صرف الدولار 6.15 
  • تفاصيل تسمم غذائي جماعي في الدارالبيضاء بسبب الخبزة العجيبة (فيديو)
  • بالأسود.. ماغي بو غصن تستعد لحفل دير جيست (صور)
  • التفاصيل الكاملة لحفل فرقة الكيان قبل انطلاقها
  • مصطفى حسني يكشف أسرار 3 أوقات لاستجابة الدعاء في يوم الجمعة
  • الشارع الجزائري يستعد للتصويت على اختيار رئيس جديد