دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--أثار وصول المغنية الكندية سيلين ديون إلى العاصمة الفرنسية، حالة من الترقب، وسط انتشار أخبار عن مشاركتها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، الجمعة، ما يعني عودتها للغناء في حفل مباشر، منذ إعلان إصابتها بـ "متلازمة الشخص المتيبس" في 2022.

ومع وصولها إلى العاصمة الفرنسية، انتشرت أخبار في عدة وسائل إعلامية عالمية عن مشاركة ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، وكان أكثرها تفصيلًا ما نشره موقع TMZ، الذي أكد مشاركتها في الحفل، في أداء مشترك مع ليدي غاغا لإحدى روائع المغنية الفرنسية الراحلة إيديث بياف " La Vie en Rose" ، وبحسب الموقع ستتقاضى سيلين ديون "مليوني دولار مقابل أدائها لأغنية واحدة.

"

وسبق أن ألمح الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى إمكانية مشاركة ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، في مقابلة مع قناة "فرانس2"، قائلاً: "سيكون من الرائع إذا قامت بالغناء في الحفل الافتتاحي بنهر السين، في قلب العاصمة الفرنسية، لأنها مغنية عظيمة".

وأبقت قناة "فرانس24" الناطقة بالإنكليزية، باب الترقب مفتوحًا، أمام مشاركة ديون في حفل افتتاح أولمبياد باريس، في تقريرٍ للقناة عن وصول بعض نجوم الموسيقى المشهورين إلى باريس، مثل سنوب دوغ، وليدي غاغا، وسيلين ديون التي "أثار وصولها الكثير من التكهنات حول ما إذا كانت ستؤدي حفل الافتتاح الجمعة".

وسيكون حفل افتتاح الأولمبياد فريدًا من نوعه، حيث  سيعبر أكثر من 100 قارب تقل الوفود الرياضية نهر السين، الذي يخترق العاصمة الفرنسية، على مرأى نحو 600 ألف متفرج، بحسب موقع "فرانس 24".

ولم تصدر أي إشارة من المغنية الكندية لمشاركتها في حفل افتتاح أولمبياد باريس 2024، سواءً عبر موقعها الرسمي، أو حسابتها الرسمية على منصات التواصل.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: العاصمة الفرنسية ليدي غاغا إيمانويل ماكرون باريس مشاهير العاصمة الفرنسیة

إقرأ أيضاً:

تنمية للاستثمار العقاري تتخلف عن سداد ديون حكومية بقيمة 72.2 مليون جنيه

قالت شركة تنمية للاستثمار العقاري، إنها تلقت مطالب برسوم حكومية على أحد قطع الأراضي المملوكة للشركة في المنطقة الصناعية بوادي حوف حلوان والبالغ مساحتها 100 ألف متر مربع.

وأوضحت الشركة في بيان أن المطالبة بقيمة 72.2 مليون جنيه تسدد على 8 أقساط سنوية متساوية، وذلك للسير في إجراءات إصدار تراخيص البناء لمشروع مجمع صناعي ومخازن.

يشار إلى أن تنمية للاستثمار العقاري، سجلت صافي ربح بلغ 17.57 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2024، مقابل صافي ربح بلغ 8.72 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري إلى 17.39 مليون جنيه، مقابل 9.6 مليون جنيه في الفترة المقابلة من 2023.

مقالات مشابهة

  • نجلة عماد تتغلب على نظيرتها الفرنسية وتتأهل الى نهائي بطولة باريس بكرة الطاولة
  • منتخب المملكة يتوج بميداليتين عالميتين في أولمبياد المعلوماتية الدولي
  • اجتماع البنك المركزي المصري: ترقب لقرار سعر الفائدة اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024
  • أسعار الذهب تستقر عند 2497.47 دولارًا للأوقية وسط ترقب بيانات أمريكية
  • استقرار أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس 5 سبتمبر 2024 وسط ترقب اجتماع البنك المركزي
  • شاب يختار الموت هربًا من ديون المراهنات في المنيا
  • تنمية للاستثمار العقاري تتخلف عن سداد ديون حكومية بقيمة 72.2 مليون جنيه
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟