بوابة الفجر:
2024-09-07@15:44:44 GMT

إطلالة مبهجه.. مي عمر تتألق في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

شاركت الفنانة مي عمر جمهورها ومتابعيها عبر حسابها على Instagram، صورا جديدة لها من أحدث ظهور في الساحل الشمالي حيث تمضي إجازتها الصيفية قبل الانشغال بتصوير أعمال جديدة.

أحدث ظهور لـ مي عمر 

 

وأطلت مي بإطلالة صيفية بجانب البحر، مرتديه فستان انيق من الالوان المبهجه، ونسقت معه اكسسوارات بسيطة، اعتمدت على ربط شعرها لإظهار الوجه، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها.

 

أحدث أعمال مي عمر

 

من ناحية أخرى، كشفت مي عن تعاونها مع زوجها المخرج محمد سامي في مسلسلها لموسم رمضان 2025، ويحمل اسم "إش إش"، وتقدم دور راقصة، حلقات المسلسل الذي يتكون من 30 حلقة، تستعد الفنانة مي عمر لفيلم "الغربان" بطولة الفنان عمرو سعد والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق في أربعينيات القرن الماضي.

وايضا تنتظر فيلم بضع ساعات في يوم ما، تأليف محمد صادق وإخراج عثمان أبو لبن، والذي يضم عدد كبير من النجوم منهم هنا الزاهد، هشام ماجد، محمد سلام، خالد أنور، محمد الشرنوبي، مايان السيد، أسماء جلال وآخرين، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي ويناقش فكرة قصص الحب التي تنشأ عن طريق السوشيال ميديا. 

آخر أعمال الفنانة مي عمر

 

وكان آخر أعمال الفنانة مي عمر هو مسلسل نعمة الأفوكاتو، وشارك في بطولة العمل كل من: الفنان أحمد زاهر، أروى جودة، عماد زيادة، لبنى ونس، سلوى عثمان، ولاء الشريف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمد سام، تدور أحداث المسلسل حول شخصية نعمة المحامية الذكية " تقدم دورها الفنانة مي عمر" حيث تواجه العديد من التحديات والمواقف الصعبة. 

مي عمر تكشف كواليس مشهد القبر في "نعمة الأفوكاتو"

 

سبق، تحدثت الفنانة مي عمر عن كواليس مشهد نزولها القبر في مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، الذي تم عرضه ضمن ماراثون مسلسلات رمضان 2024، وذلك من خلال لقائها في برنامج الحكاية،مساء أمس الإثنين، مع الإعلامي عمرو أديب، قالت مي عمر: "القبر كانت حقيقية وزاهر بينزل بيرمي السجادة ويطلع يقفل، وقالوا لي أن هناك أوضة جوا استخبي فيها علشان رجلي متطبعش  وبعدين هو قفل، أول ما قفل جالي نوبة ومحدش فتح فقولت أن فيه كارثة حصلت برا وسابوني تحت.. وانا بكره الضلمة والأماكن الضيقة، المشهد اتعاد كذا مرة لأن في كل مرة كنت بصرخ وبعيط وبطلع من القبر ".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي عمر اطلالة مي عمر أحدث أعمال مي عمر الفنانة می عمر

إقرأ أيضاً:

بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)

 

شاركت الفنانة بشرى، متابعيها وجمهورها، مجموعة من الصور الجديدة لها من أحدث جلسة تصوير لها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الشهير "إنستجرام".

 أحدث ظهور ل الفنانة بشرى

 

ظهرت بشرى، في الصور بإطلالة أنيقة لفتت أنظار متابعيها، بالإضافة إلى الميكب الجرئ الذي وضعته والتي يليق بها وتركت شعرها منسدلًا على كتفيها وأعتمدت تسريحة الشعر الويڤي وكانت جميلة ونالت إعجاب جمهورها.

  آخر أعمال الفنانة بشرى 


يذكر أن آخر أعمال بشرى، مسلسل "طبيبة شرعية" وهو من نوعية مسلسلات ال 20 حلقة، حيث تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول طبيبة شرعية وما تواجه من مواقف وقضايا هي وفريق العمل الخاص بها أثناء القيام بعملهم، وتأثير تلك الأحداث على واقع حياتهم الشخصية.

 

طاقَم عمَل مسلسل "طبيبة شرعية"

 

يشارك في بطولة مسلسل "طبيبة شرعية" مجموعة من النجوم ومنهم: نضال الشافعي، بشرى، ياسر علي ماهر، مروة عبد المنعم، سميرة صدقي، مروة عبد المنعم، فراس سعيد، عابد عناني، لقاء سويدان، أيمن عزب، ياسمين جمال، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف: محمد الغيطي، وإخراج: شادي أبو شادي.

مقالات مشابهة

  • أحدث ظهور للفنانة سوسن بدر.. والجمهور: «نفرتيتي» (صور)
  • مي عمر تتألق في حفل تكريمها بجائزة أفضل ممثلة عن "نعمة الأفوكادو"
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • بميكب جرئ.. بشرى تخطف الأنظار بأحدث ظهور لها (صور)
  • من حفل افتتاح كازابلانكا عرب فيلم.. بشري تتألق بأحدث ظهور (صور)
  • من عطلتها الصيفية.. هند عبد الحليم تبهر جمهورها بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • من عطلتها الصيفية.. مي عمر تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • بالدهبي اللامع.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور لها
  • أحدث ظهور لموضى الشمراني بعد عملية تجميل الأنف .. فيديو