بوابة الفجر:
2024-09-07@15:50:17 GMT

الاتحاد السعودي يقترب من ضم نجم ريال مايوركا

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

يقترب نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع نجم ريال مايوركا الأسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حيث تسعى إدارة الفريق السعودي إلى دعم الفريق خلال الفترة الحالية للمنافسة بقوة على لقب دوري روشن السعودي بالموسم المقبل.

وكان الفريق قد قدم موسمًا غير مرضي ببطولة الدوري خلال النسخة الماضية.

حيث حصل الفريق على المركز الخامس بعدما جمع 54 نقطة من 34 مباراة خاضها الفريق ببطولة الدوري للموسم الماضي.

وبدأ الفريق الاستعداد للموسم المقبل مبكرًا هذا العام، حيث خاض الفريق مواجهة ودية أمام نادي إلتشي الأسباني وخسر الفريق بهدفين مقابل لا شيء.

ويستعد الفريق لمواجهة قوية غدًا أمام نادي إشبيلية، في مواجهة من المنتظر أن يستفيد منها الفريق بشكل كبير.

الاتحاد يتوصل لاتفاق بشأن حارس ريال مايوركا

ووفقًا لصحيفة Relevo الإسبانية، فإن النادي السعودي توصل لاتفاق مع راجكوفيتش حارس مرمى نادي ريال مايوركا.

وتابعت الصحيفة أن الأمر فقط يتوقف حاليًا على التفاصيل المالية مع النادي.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

خلّفت قتيلة بريطانية ومفقود.. عاصفة قوية تضرب جزيرة مايوركا

خلفت العاصفة التي ضربت جزر البليار قتيلةً ومفقودًا في شمال مايوركا، نتيجة فيضان مجرى باريس، في بلدة إسكوركا. كما تسببت العاصفة بتأخير في المطارات وقطع بعض الطرق.

اعلان

الفتاة التي توفيت هي متسلّقة جبال من الجنسية البريطانية وتبلغ من العمر 26 عامًا، في حين أن المفقود هو رجل يبلغ من العمر 32 عامًا من الجنسية نفسها. وكانا قد خرجا معاً في اليوم السابق برحلة في المنطقة مع مجموعة من الأشخاص. وفي وقت متأخر من بعد الظهر، قام عملاء مجموعة الإنقاذ بإجلاء عشرة أشخاص محاصرين.

وقد أفادت Emergències 112 أنها تمكنت حتى ليلة الثلاثاء من إدارة 109 حادث، بسبب الفيضانات في المباني والشوارع وسقوط الأشجار.

ورفعت وكالة الأرصاد الجوية الحكومية حالة التأهب إلى المستوى البرتقالي في المنطقة بسبب العواصف الشديدة والأمطار القوية والمستمرة التي ستؤثر أيضًا على شرق شبه الجزيرة.

Relatedفيضانات في جزيرة مايوركا الإسبانية عقب هطول أمطار غزيرة استمرار الاحتجاجات المطالبة بالحد من السياحة في مايوركا الإسبانيةإسبانيا: حركة "احتلوا شواطئنا'" تنظم مظاهرة في مايوركا ضد آثار السياحة الجماعية دوامة مخيفة

تركت العاصفة أيضًا صورًا مروعة لإعصار محتمل في المناطق الداخلية من مايوركا، نشرها العديد من المستخدمين على شبكة التواصل الاجتماعي "إكس". وتحدث هذه الظاهرة، المسماة توبا، عندما تتشكل دوامة من الهواء تشبه إلى حد كبير الإعصار، ولكن بقوة أقل ودون أن تلمس الأرض.

وقد عانت المطارات بالفعل يوم الثلاثاء من تأخيرات واسعة النطاق نتيجة العواصف في بعض أجزاء مايوركا وإيبيزا، وفقًا لما أوردته "آي إي أم إي تي".

وعملت الحكومة الإقليمية لجزر البليار على تفعيل المستوى IG1 من خطة Meteobal، وهي آلية يتم إطلاقها عندما يُتوقع «اقتراب ظاهرة ضارة تحمل مخاطر على الأشخاص والممتلكات».

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية فيضانات مدمرة في جنوب الهند تتسبب في تدمير المنازل وسقوط ضحايا فيديو: ريح عاصفة تتسبب في أمواج قوية لاطمت سفينة شحن فجعلتها تتأرجح في شمال الفلبين إسبانيا تخفّض مستوى التأهب المرتبط بعاصفة دانا في بعض المناطق بالما دي مايوركا عاصفة إسبانيا أمطار الطقس اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: نتنياهو يتمسك بممر فيلادلفيا وواشنطن تدعم حق إسرائيل في استهداف المسلحين بالضفة يعرض الآن Next فون دير لاين تستنكر عدم ترشيح عدد كاف من النساء وتُحاول إقناع الدول للتراجع عن مرشحيها الذكور يعرض الآن Next نتنياهو: مصر فشلت في منع تهريب الأسلحة عبر ممر فيلادلفيا وشعار من النهر إلى البحر يعني تدمير إسرائيل يعرض الآن Next تونس: بعد توقيف العياشي الزمال.. مدير حملته يؤكد استعداده لخوض السباق الانتخابي ولو من السجن يعرض الآن Next أردوغان بعد لقاء السيسي: سنفعل كل ما بوسعنا لوقف إراقة الدماء في غزة اعلانالاكثر قراءة بعد 87 عامًا من المجد فولكسفاغن على حافة إغلاق مصانعها في ألمانيا.. "سيارة الشعب" في مواجهة عمالها "لن تمروا".. سكان قرية ساحلية في إسبانيا يبتكرون وسيلة للتخلص من السياح هجوم على ناقلتي نفط في البحر الأحمر إحداها سعودية توقيف حاكم مصرف لبنان السابق رياض سلامة أبقار سويسرية تتزين لحضور "مناسبة خاصة" اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الحرب في أوكرانيا روسيا إسرائيل أوكرانيا غزة كييف فولوديمير زيلينسكي طلبة - طلاب موسكو أفريقيا المفوضية الأوروبية الاتحاد الأوروبي Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

مقالات مشابهة

  • بالصور ..محافظ الاسكندرية يفاجىء لاعبى الاتحاد بحضور معسكر الفريق
  • محافظ الاسكندرية يفاجىء فريق الاتحاد السكندري ويحضر اولى تدريبات الفريق
  • الاتحاد السكندري يقترب من اعلان ضم نجم بيراميدز
  • يويفا يعاقب نادي روما بسبب مخالفته قاعدة تكلفة الفريق
  • «طريد أوروبا» يقترب من «كرة السامبا»!
  • بيرجوين يرد بقوة على انتقادات كومان بسبب انتقاله إلى الاتحاد السعودي
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • بيرجوين بالزي السعودي خلال توقيع عقد انتقاله للاتحاد .. صور
  • الاتحاد السكندري يقترب من ضم نجم بيراميدز
  • خلّفت قتيلة بريطانية ومفقود.. عاصفة قوية تضرب جزيرة مايوركا