يمانيون/ فيديو

السيد القائد: أدعو شعبنا العزيز إلى الخروج المليوني يوم غد الجمعة في العاصمة صنعاء وسائر المحافظات والمديريات.. خروجكم هو ذو أهمية كبرى يؤكد أن شعبنا لا يرهبه أي عدوان مهما كان

https://www.yamanyoon.com/wp-content/uploads/2024/07/السيد-القائد-يدعو-للخروج-يوم-غد-الجمعة.mp4 # السيد القائد# الشعب اليمني#السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي#المسيرات الجماهيرية.

المصدر: يمانيون

كلمات دلالية: السید القائد

إقرأ أيضاً:

السيد القائد يكشف شعار مناسبة المولد لهذا العام وسر اختياره

وقال في كلمته حول آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة والمستجدات الإقليمية وتدشينا للمولد النبوي ان عنوان فعاليات المولد النبوي الشريف لهذا العام هو (جاهد الكفار والمنافقين).

حيث شدد السيد القائد على ضرورة أن يحظى عنوان "جهاد الكفار والمنافقين" بالاهتمام الكبير في كل فعاليات وأنشطة المولد في ظل الهجمة الأمريكية الإسرائيلية على أمتنا.

كما شدد على ضرورة الاهتمام بالحديث عن جهاد رسول الله وكيف نهض بالمؤمنين لأداء هذه الفريضة المقدسة كفيل بالارتقاء في واقعنا إلى الأمام.

واكد السيد القائد ان تراجع ارتباط الأمة بالرسول والرسالة الإلهية والقرآن هبط بها في واقعها وأوصلها إلى الحضيض وأفسح المجال لشر خلق الله اليهود لافتا الى ان أئمة الكفر والشر والإجرام والطغيان أصبحوا في صدارة الشعوب، ويحاولون قيادة المجتمع البشري إلى الهاوية بنشر الفساد والضلال.

واضح بان الأمة بحاجة للعودة إلى شخصية الرسول للاستفادة منها في مسيرة الاهتداء والاقتداء والتأسي وضرورة أن يتعزز ارتباط الأمة برسولها الكريم، وهذا سيرتقي بها على كل المستويات لتستعيد دورها بين كل الأمم وتكون رائدة

مقالات مشابهة