بوابة الفجر:
2024-09-07@15:42:15 GMT

انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للنجم خالد النبوي

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

أعلنت المنتجة سالي والي، انتهاء تصوير مسلسل "سراب" للمخرج أحمد خالد، والمنتظر طرحه في سبتمبر المقبل عبر منصة TOD.

 

تفاصيل مسلسل “سراب”

 

العمل مكون من 10 حلقات، مأخوذة عن مسلسل "Seven Types of Ambiguity"، الذي تم عرضه لأول مرة عام 2017، على مدار 6 حلقات.

 

 

ويعد مسلسل "سراب" الذي يقوم ببطولته النجم الكبير خالد النبوي، بمشاركة مجموعة من نجوم الفن، هو أول عمل مصري من إنتاجات TOD الأصلية، فيما تعد شركة "s productions" منتج منفذ للعمل.

 

تحضيرات مسلسل “سراب”

 

وكان مخرج العمل أحمد خالد، قد كشف في وقت سابق، أنه تحمس كثيرا لقصة المسلسل نظرا لما تتضمنه من أحداث مثيرة وتساؤلات كثيرة، جعلت صناعته بمثابة تحديا كبيرا بالنسبة له، وهو ما تطلب تحضيرات استغرقت وقت طويل ومجهود من كل فريق العمل.

فيما أكد على أن مسلسل "سراب" من المقرر أن يجيب على الكثير من التساؤلات الغامضة التي لم يتم الإجابة عليها في النسخة الأصلية، لافتا إلى أن الأحداث تدور حول حادثة وتأثيرها بعد ذلك على الأبطال، وأين كانوا وقت وقوع الحادثة.

أبطال وصناع مسلسل “سراب”

 

مسلسل "سراب" بطولة خالد النبوي، يسرا اللوزي، هاني عادل، أحمد وفيق، أحمد مجدي، إنجي المقدم، نجلاء بدر، دياموند أبو عبود، چيهان الشماشرجي، ومحمد كيلاني، وهو من إخراج أحمد خالد، وتأليف هشام هلال، وإشراف عام محمود دسوقي، ومنتج منفذ سالي والي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بطولة خالد النبوي خالد النبوي مسلسل سراب يسرا اللوزى

إقرأ أيضاً:

تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد

تستعد منصة شاهد خلال الأيام القليلة المقبلة، لعرض فيلم 11.11 من بطولة الفنان إياد نصار، يوم 12 سبتمبر الجاري، وذلك ضمن مجموعة من الأفلام الأخرى

قصة فيلم 11.11 

 

وتدور أحداث فيلم 11.11 في إطار من الإثارة والتشويق، حيث تقع أحداث الفيلم فى الساعة 11 و11 دقيقة، وفي هذا التوقيت تحديدًا تحدث أشياء لم  يكن يتوقعها أحد، ويجسد إياد نصار خلال العمل دور سعيد المحامي، الذي يحاول التخلص من حياته، فيدخل هو ومجموعة من أبطال العمل في العديد من الأزمات والمشكلات دون قصد، وتتصاعد أحداث الفيلم عندما يطلق رصاصة من مسدسه، وتختار الرصاصة واحدًا من هذه المجموعة.

 أبطال فيلم 11.11 

 

ويشارك في بطولة فيلم 11.11 عدد من النجوم، منهم إياد نصار وغادة عادل، محمد الشرنوبي، نور إيهاب، معتز هشام، عمر الشناوي، ومن إنتاج أيمن نجيب، وتأليف ياسر عبد الباسط، ومن إخراج كريم أبو زيد.

أحدث أعمال إياد نصار 

 

ومن ناحية أخرى، تعاقد الفنان محمد رمضان عن مسلسل جديد في موسم رمضان 2025، العمل من تأليف أحمد فوزي صالح، جاري التعاقد مع النجوم المشاركين في بطولته، ويحمل المسلسل اسم ظُلم المصطبة، وتم الإعلان عن كافة تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة والذى من المقرر ان يقوم بتأليفه أحمد فوزى صالح ويتولى الإخراج هانى خليفة.

اخر اعمال اياد نصار

 

وكان اخر اعمال اياد نصار هو مسلسل "مفترق طرق" الذي يتكون من 45 حلقة، وهو مأخوذ من سيناريو عمل أجنبي حيث أنه مأخوذ عن المسلسل الأمريكي "The Good Wife"، ويضم مسلسل مفترق طرق، باقة كبير من النجوم، أبرزهم، هند صبري، على الطيب، إياد نصار، جومانا مراد، ماجد المصري، نهى عابدين ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل مفترق طرق 

 

وتدور أحداث مسلسل مفترق طرق حول، شخصية «إليسيا» التي تجسدها الفنانة هند صبري التي تقوم بدور زوجة مطيعة لزوجها الذي يجسده الفنان ماجد المصري الذي يعمل في مهنة المحاماة والذي يدخل السجن بسبب فضيحة جنسية مما تفتح عليه الباب للتحقيق في العديد من قضايا الفساد التي ارتكابها، فتضطر زوجته للعمل في مهنة المحاماة للدفاع عنها.

 

 

مقالات مشابهة

  • حجة.. تحضيرات غير مسبوقة للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • بعد نجاح الموسم الأول.. محسن صبري يكشف عن موعد تحضيرات الموسم الثاني من "عمر أفندي"
  • خالد النبوي يتذيل شباك التذاكر بفيلم "أهل الكهف"
  • لهذا السبب.. فريدة سيف النصر تتصدر تريند "جوجل"
  • هايليقوا على بعض.. تعليق فريدة سيف النصر على انضمام فيفي لـ «العتاولة 2»
  • تعرف علي موعد عرض فيلم 11.11 على شاهد
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "ديبو" لـ محمد أنور
  • موعد انطلاق أولى حلقات مسلسل "انترفيو"
  • إسعاد يونس ضيفة شرف أعمال watch it الأصلية.. من دواعى السفر لـ إنترفيو