ارتفعت أعداد قتلى جيش الاحتلال بعد مقتل جندي اليوم، وإصابة 2 آخرين شاركوا في حرب الإبادة الجماعية على المدنيين في قطاع غزة والمستمرة منذ 10 شهور.

مقتل جندي اسرائيلي يرفع اجمالي القتلى لـ687 قتيلا

ونقلت صحيفة «جيروزاليم بوست» عن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الخميس، خبر مقتل الرقيب نعوم دويك البالغ من العمر 19 عاما أثناء مشاركته في القتال بقطاع غزة، وهو من كريات موتسكين، خدم في الكتيبة التاسعة في سلاح المدرعات، وسقط قتيلًا في جنوب قطاع غزة، كما أصيب جنديان من نفس الكتيبة بجروح خطيرة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، وبمقتل الجندي الإسرائيلي يرتفع إجمالي قتلى جيش الاحتلال منذ 7 أكتوبر حتى الأن إلى  687 قتيلًا.

اشتباه قتل الجندي الإسرائيلي بسبب الأبخرة السامة

وبحسب موقع صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» الناطق بالإنجليزية فإن السلطات العسكرية تشتبه في أن دويك قُتل وأصيب الجنود الآخرون بسبب الأبخرة السامة المنبعثة من مولد كهربائي في الغرفة التي كانوا ينامون فيها طوال الليل، وتجري الشرطة العسكرية تحقيقات في تفاصيل أخرى.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاحتلال إسرائيل قتل

إقرأ أيضاً:

«الخارجية الأمريكية» تصدر بيانا هاما بعد مقتل أمريكية برصاص الاحتلال الإسرائيلي

أعلنت وزارة الخارجية الأمريكية أنها تسعى بشكل عاجل للحصول على تفاصيل حول مقتل مواطنة أمريكية في الضفة الغربية، وفقا لما أفادت به تقارير إعلامية.

وأكدت وزارة الخارجية الأمريكية، في بيان لها اليوم الجمعة، أنها على علم بالحادث الذي وقع بالضفة الغربية وأودى بحياة مواطنة أمريكية متضامنة مع فلسطين على يد قوات الاحتلال.

وأفادت التقارير الفلسطينية في وقت مبكر من اليوم الجمعة، بمقتل متضامنة أجنبية إثر إصابتها بالرأس برصاص الجيش الإسرائيلي، في منطقة جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس.

وذكرت التقارير أن المعلومات المتداولة تفيد بأن المتضامنة، تحمل الجنسية الأمريكية ومن أصول تركية، يأتي ذلك بعد التقارير الطبية التي أفادت بإصابة المتضامنة برصاص القوات الإسرائيلية في الرأس، ووصفت حالتها بالخطيرة، وذلك خلال قمع الجيش لمسيرة بلدة بيتا الأسبوعية المناهضة للاستيطان، كما أصيب شاب، 18 عاما، بشظايا الرصاص الحي في الفخذ.

ومن جانبها أدانت حركة حماس الفلسطينية، بأشد العبارات مقتل متضامنة أمريكية من أصول تركية، إثر إصابتها برصاصة في الرأس من قبل جيش الاحتلال الإسرائيلي في منطقة جبل صبيح في بلدة بيتا جنوب نابلس، وفقًا لما أفادت به تقارير إعلامية.

مقالات مشابهة

  • استياء من ضحكات جنود الاحتلال الإسرائيلي في فيديوهات تدمير غزة
  • مقتل ناشطة أميركية برصاص جيش الاحتلال الإسرائيلي جنوب نابلس
  • الخارجية التركية: ندين مقتل ناشطة أمريكية على يد الاحتلال الإسرائيلي في نابلس
  • «الخارجية الأمريكية» تصدر بيانا هاما بعد مقتل أمريكية برصاص الاحتلال الإسرائيلي
  • الاحتلال الإسرائيلي: نجري تحقيقات في ادعاء مقتل أجنبية بإطلاق نار بالضفة الغربية
  • مقتل متضامنة أمريكية برصاص الاحتلال الإسرائيلي في بلدة بيتا
  • مقتل متضامنة أجنبية برصاص الجيش الإسرائيلي جنوب نابلس
  • رئيس كولومبيا يفتح تحقيقا في شراء بلاده برنامج بيغاسوس الإسرائيلي للتجسس مقابل 11 مليون دولار نقدا
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل مسلحا أطلق النار قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ
  • ألمانيا.. الشرطة تقتل مشتبها به قرب القنصلية الإسرائيلية في ميونيخ