مقطع فيديو لم يتجاوز مدته 95 ثانية، وثقته كاميرا مراقبة لحظة قيام سيدة من محافظة الشرقية تتعدي على أخرى تبين أنها ـ والدة زوجها (حماتها) ـ تم تداوله بشكل واسع على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، ما تسبب في موجة غضب بين الناس، فماذا جري بين سيدة الشرقية وحامتها؟

بداية الواقعة كانت بتداول مقطع فيديو وثقته ـ كاميرا مراقبة ـ يظهر 3 سيدات ـ الأولي تحلم رضيعها، تجاورها الثانية على درج السلم، بينما الأخيرة تنظف الدرج استعدادًا للجلوس عليه، وحال جلوسها، نشبت بينها وبين زوجة ابنها مشادة كلامية على إثرها تشابكا بالإيدي قبل أن تنهال زوجة الابن بالضرب عليها، ثم تسحلها على السلم، وحاولت السيدة الأولي جاهدة في إنهاء الاشتباك بين السيدتين، لكنها لم تفلح في هذا.

وأنتشر الفيديو - كالنار في الهشيم - الذي نشره «عمرو نبيل»، معلقًا على ما جري بين والدته وزوجته: «أمي حقك عليا يا نور عيني.. لو إني موجود مكنش حصل اللي حصل.. ملعون أبو الغربة.. للأسف دي مراتي اللي بتضرب أمي اللي هي في مقام أمها.. دا المفروض يعني.. كانت علطول أمي تقولي معلش يا علي وادي أخرتها.. مراتي اسمها نداء حمدي أحمد محمد أبو زيد، وأمها اللي كانت ظاهرة في الفيديو اسمها راندا محمد العراقي.. حبيت أنزل الفيديو عشان مشين يقولوا في البلد أن أمي هي اللي ضربتها الأول، وهما مش ضربوها بس الحمد لله نسيو إن في كاميرات.. قسمًا بالله إن أنا بمر بظروف ما يعلمها الا الله وحق أمي هخدو.. نازل مصر إن شاء الله قريب وحسبي الله ونعم الوكيل».

بدورها، ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية بالتنسيق مع مديرية أمن الشرقية، على السيدة زوجة الابن ـ عقب نشره الفيديو ـ، إذ تبين وقوع مشادة بينهما لقيام الزوجة بالتعدي على حماتها بالضرب وسحلها بسبب خلافات عائلية.

وبإستدعاء المشكو في حقها أيدت ما سبق واتهمت زوجة نجلها بالتعدى عليها بالضرب، وبإستدعاء المشكو فى حقها إعترفت بإرتكاب الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وتولت النيابة التحقيق.

النار ولعت في البيت.. السيطرة على حريق كبير بالكوم الأحمر في الجيزة

بعد انتشاره على السوشيال ميديا.. الداخلية تكشف ملابسات فيديو ضرب «سيدة الشرقية»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأمن العام الشرقية سيدة الشرقية فيديو ضرب سيدة وزارة الداخلية

إقرأ أيضاً:

زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

في أشد اللحظات القاتمة ظلمة، تتبادر النفس البشرية إلى اقتراف جميع الأفكار الشيطانية وأكثرها سوداويةً، ليقدم الكثيرون على تنفيذ جرائم تقشعر لها الأبدان، ولم ترد من قبل على بال البشر الأسوياء، لتُسطر شكلاً من بشاعة الإنسان وظلمه وبطشه بالأبرياء من حوله.

كواليس 60 دقيقة في واقعة طفل شبرا.. ممثل النيابة: المتهمان نزعا أحشاء كل عضو على حدة لبيعه تقرير الطب النفسي للمتهم الثاني في قضية "طفل شبرا الخيمة "|مستندات  دماء علي الرباط المقدس .. زوجة خائنة تعاونت  وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها

قصتنا هذه المرة تتمحور حول زوج لفظ أنفاسه الأخيرة، على يد الغدر والخسة، متمثلتان في زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها، في جريمة تنفر منها الأنفس القويمة وتبغضها بأشد الدرجات.

شخصان يقتلان زوج عشيقة أحدهما ويلقيان جثته في مياه النيل

ففي  مدينة قليوب ، كانت مسرح الجريمة البشعة حيث أقدم شخصان على إنهاء زوج عشيقة أحدهما، وألقيا جثته في نهر النيل بالقناطر الخيرية، إلا أن الجثة ظهرت في منطقة كفر شكر، وتم انتشالها وألقي القبض على المتهمين، وتحرر المحضر اللازم وتولت الجهات المختصة التحقيق.

وتعود تفاصيل الواقعة، إلى اتفاق ج ج، عشيق زوجة القتيل، مع صديق له يدعى ا ع، على التخلص من المجني عليه، وفي سبيل تنفيذ جريمتهما اتفقا مع الزوجة على وضع مخدر للزوج في كوب عصير، وبعد أن يغيب عن الوعي تتصل بهما للحضور للتخلص منه.

وطلبا منه الذهاب معهما لأحد المشاوير وتخلصا منه بقتله، ثم وضعا الجثة في جوال وألقيا بها في نهر النيل بالقناطر الخيرية، وظهرت بعد ذلك في منطقة كفر شكر.

عشماوي ينتظر المتهم بخطف طفل وقتله لطلب فدية من أسرته بالخصوص طبلية عشماوي تنتظر عامل أشعل النار فى شقة خطيبته وقتل والدتها وشقيقها بالعبور تفاصيل الواقعة

وتلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطارًا من رئيس فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة، بالعثور على جثة شخص طافية على مياه النيل بمنطقة كفر شكر، وانتقلت أجهزة الأمن، وبمناظرة الجثة تبين أنها لعامل يرتدي ملابسه كاملة وتوجد بها عدة إصابات.

وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى بنها العام، وبالفحص والتحري تبين أن المجني عليه من منطقة قليوب، وأن وراء ارتكاب الواقعة شخصان أحدهما عشيق زوجته.

وعقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم، وتولت الجهات المختصة التحقيق، فأمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • أمن بنغازي: ضبط شخص بتهمة ابتزاز امرأة بعد سرقة صورها من هاتف زوجها
  • زوجة خائنة تعاونت وراء الستار مع رجلين لإنهاء حياة زوجها
  • الإطاحة بـ 7 أشخاص لارتكابهم حوادث اعتداء وسلب بالرياض .. فيديو
  • شهادة سيدة تعرضت للاغتصاب من 50 رجلاً بمعرفة زوجها
  • بسبب "شاحن هاتف".. تفاصيل أغرب قضية خلع في مصر
  • مسعفون يغـتـصـبون سيدة أمام زوجها المريض بسيارة الإسعاف
  • زوجة تتخلص من زوجها بمساعدة شخصين في القليوبية
  • زوجة تستعين بعشيقها وآخر لقتل زوجها في القليوبية
  • الحبس سنتين لـ طفل دهس آخر.. تفاصيل
  • عصام الدين : كان سعود عبدالحميد رئة الهلال اللي يتنفس من خلالها .. فيديو