أكد السيد موسي، رئيس حي العامرية أول بالإسكندرية، لـ«الوطن»، أنّ حملات إزالة المباني المخالفة والتعديات مستمرة، وأوقفت إدارة المتابعة الميدانية والطرق والمرافق وإشغال الطريق بالتعاون مع وحدة التدخل السريع والإدارات المعنية، حالة بناء مخالف بقرية حارس 2 بمنطقة النهضة، عبارة عن أسوار دور أرضي، والتحفظ على نحو 100 عرق خشب، وجارِ اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين، تنفيذًا لتكليفات اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية، بضرورة التصدي لظاهرة البناء المخالف والقضاء عليها في المهد، وتحت إشراف دعاء مصطفى قطب سكرتير عام الحي.

رفع الإشغالات من على حرم الطريق

وأكد رئيس حي العامرية، استمرار الحملات اليومية لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام لتحقيق السيولة المرورية بالشوارع، وتحفظت إدارة إشغال الطريق، على 33 حالة إشغالات متنوعة و10 شاسيهات إعلان متنوعة، وجارِ اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين، وذلك لفرض الانضباط بالشارع والحد من ظاهرة الإشغالات.

 

رئيس حي العامرية أول: لن نسمح بالمخالفات 

وأضاف «موسى» أنّ إدارات الحي المختلفة تعمل على فرض الانضباط، والسيطرة على أي مخالفة، ولاتهاون مع المخالفين ولن يسمح بأي مخالفة للقانون أو القرارات المنظمة للمحليات وأعمال البناء، وعلى المواطنين اتباع الطرق القانونية والسليمة لإصدار التراخيص من خلال المركز الذكي بالحي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إزالة الإشغالات إزالة التعديات حملة إزالة

إقرأ أيضاً:

البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، القيادات التنفيذية بضرورة تكثيف الحملات الرقابية اليومية لرفع كافة الإشغالات المخالفة والمتعدية على الطرق، وذلك لتيسير الحركة المرورية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وشددت نائب محافظ البحيرة، على ضرورة المتابعة المستمرة لتلك الحملات بكافة مدن ومراكز المحافظه لمنع عودة الإشغالات التى تعوق الحركة المرورية تسهيلًا على المواطنين.

وفى هذا السياق، شنت الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة حملات مكبرة لرفع الإشغالات بالشوارع الرئيسية والفرعية والميادين، وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق.

وأسفرت تلك الحملات عن رفع 370 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع مابين ثابت ومتحرك بمختلف مراكز المحافظة، وتحرر عن المحاضر اللازمة تمهيدا لاحالتها إلى الجهات المختصة لإتخاذ شئونها.

مقالات مشابهة

  • حملات مرورية مكبرة على الطرق والمحاور لضبط المخالفين
  • البحيرة: إزالة 370 حالة إشغال طريق خلال حملات بالمراكز
  • إزالة 5 حالات تعدى بالبناء المخالف بقروى الغربى بهجورة بنجع حمادي
  • رئيس جهاز مدينة العبور: استمرار تنفيذ حملات إزالة جميع التعديات والمخالفات
  • حملات إزالة في مدينة بدر والشيخ زايد
  • رئيس جهاز الشروق: استمرار الإزالات الفورية للمخالفات خلال أيام العطلات الرسمية
  • إزالة فورية لـ 170حالة إشغال بالمنوفية
  • إزالة 5 حالات تعد على أراضٍ زراعية بالمنيا
  • إيقاف وإزالة مخالفات بناء ورفع إشغالات في حملات مكبرة بـ 8 مدن جديدة
  • حملات لإيقاف وإزالة مخالفات البناء ورفع الإشغالات بالمدن الجديدة (صور)