دعا الدكتور كريم زكي، الأمين العام للأطباء البيطريين، جموع الأطباء البيطريين للمشاركة وحضور فعاليات الجمعية العمومية، التي ستقام غدا بمقر القاعة الكبرى بدار الحكمة، موضحا أنه من المقرر أن يبدأ التسجيل في تمام العاشرة صباحا على أن تبدأ فعاليات الجمعية العمومية في تمام الثانية ظهرا. 

وأضاف أن الحرص على التواجد يعكس قوة الجمعية العمومية للأطباء البيطريين، لأنها تعد المحرك الأساسي لأى فعاليات تخص المهنة ومشاكلها وتنقل رسالة قوية وإيجابية لمتخذي القرار، كما أنها تعد مجالا للأطباء البيطريين للتعبير عن طلباتهم وآرائهم فيما يخص بنود الجمعية العمومية.

 

وأكد زكى أنه يمكن تسديد الاشتراكات غدا مع بدء التسجيل، مضيفا أنه تم إعداد أماكن مناسبة لإستراحة السادة الزملاء فى حديقة النقابة العامة.

 

وذكر أن اللجنة المنظمة للجمعية العمومية، مكونة من  د. ناجى سلام ود. عبد العزيز الجوهري ود. هيثم جنيدى ود. سارة عطا الله ود. أحمد حسين ود. ياسمين أبو الخير  أعضاء مجلس النقابة العامة، وستكون اللجنة متواجدة من باكر لاستقبال الزملاء وتذليل أي عقبات تواجههم.

 

 وأشار الأمين العام للأطباء البيطريين إلى أنه من حق الطبيب البيطري المشارك طلب الكلمة خلال الجمعية العمومية، وأن فتح باب المناقشات سيكون عقب الإنتهاء من عرض النقابة العامة لكافة البنود الواردة بجدول أعمال الجمعية العمومية، ليستطيع أي طبيب طلب الكلمة على أن تتضمن كلمته أي عدد من البنود الراغب في إبداء رأيه عليها على أن تكون الكلمة بحد أقصى 3 دقائق وعلى أن يكون النقاش فيما هو معروض من جدول أعمال حفاظا على وقت الجميع، ولإتاحة فرصة التحدث لأكبر عدد طبقا لنص القانون واللائحة.

 

وأوضح أنه حرصا من النقابة العامة على توفير سبل الراحة تم مخاطبة النقابات الفرعية بتحمل النقابة العامة لكافة تكاليف وسائل الإنتقال إلى الجمعية العمومية والعودة بشكل كامل حيث سيتم توفير أتوبيسات لنقل الزملاء من محافظاتهم.

 

ووجه الأمين العام الشكر لكل الجهات المتعاونة في تنظيم  فعاليات الجمعية العمومية، مشيرا إلى أنه تم نشر كافة الميزانيات المعروضة للتصويت على صفحة النقابة العامة لإتاحة الفرصة للزملاء للاطلاع عليها، مرحباً بكل الزملاء الحضور، مؤكدا أن يوم الجمعية العمومية يعد عيدا نلتقى فيه وتسوده روح المحبة والود بين السادة الزملاء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البيطريين الأطباء البيطريين الجمعية العمومية دار الحكمة فعاليات الجمعية العمومية للأطباء البیطریین الجمعیة العمومیة النقابة العامة على أن

إقرأ أيضاً:

تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الموعد ورابط وخطوات التسجيل

تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. تستعد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، للإعلان عن بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024، وفقًا لقواعد والضوابط التي حددها المجلس الأعلى للجامعات والتي تنص على تسجيل طلاب الدور الثاني للثانوية العامة ضمن المرحلة الثالثة والتي من المقرر أن تبدأ من 205 درجات.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024

وفي هذا الصدد توضح «الأسبوع»، لقرائها في التقرير التالي، موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024، ورابط وخطوات تسجيل الرغبات عبر موقع التنسيق الإلكتروني، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في عدد كبير ومتنوع على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــا.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ووفقًا لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، فمن المقرر أن يُعلن موعد بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024، لطلاب الثانوية العامة بشعبتيها العلمية والأدبية، عقب ظهور نتيجة تقليل الاغتراب 2024 المتوقع إعلانها غدًا السبت، ونتيجة الدور الثاني للثانوية العامة 2024، وذلك لاستفادة طلاب الدور الثاني من التقديم في تنسيق المرحلة الثالثة 2024 للالتحاق بالكليات والمعاهد العليا.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 رابط تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

ويمكن لطلاب الثانوية العامة 2024، بشعبتيها العلمية والأدبية فور بدء تنسيق المرحلة الثالثة 2024، تسجيل رغباتهم عبر موقع التنسيق الإلكتروني للالتحاق بالجامعات خلال العام الجامعي الجديد 2024، وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي: رابط تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024.

تنسيق المرحلة الثالثة 2024 خطوات تسجيل الرغبات في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

أولاً: الدخول على موقع التنسيق الإلكتروني، من هنــــــــــــــــــا.

ثانيًا: اضغط على تسجيل الرغبات ضمن المرحلة الثالثة 2024.

ثالثًا: اختر مصدر الشهادة الحاصل عليها، أما «مدارس الثانوية العامة - مدارس العلوم والتكنولوجيا».

رابعًا: أدخل البيانات المطلوبة مثل: «الرقم القومي - الرقم السري - الرقم التأكيدي».

خامسًا: تظهر بيانات الطالب، تأكد منها ثم اضغط على الخطوة التالية لتسجيل الرغبات.

سادسًا: أكتب رغباتك التي تصل إلى 75 رغبة، مع مراعاة الترتيب المناسب للكليات وفقًا للطالب، والتوزيع الجغرافي.

وأخيرًا اضغط على الخطوة التالية، واطبع الاستمارة وإيصال التسليم.

اقرأ أيضاًالسبت المقبل.. بدء العمل بتنسيق القبول بجامعة الأزهر وتسجيل الرغبات إلكترونيا

رئيس جامعة الأزهر يعلن موعد بدء تنسيق جامعة الأزهر 2024

للشعبتين.. موعد فتح باب التسجيل في تنسيق المرحلة الثالثة 2024

مقالات مشابهة

  • بسبب المساكنة| المحاميين تتأهب لإحالة المحامي هاني سامح إلى اللجنة التأديبية.. تفاصيل
  • وكيل الرياضة بالقليوبية يتابع أعمال انعقاد الجمعية العمومية بنادى مسطرد
  • نادي بني سويف يكرم 138 من أبناء الجمعية العمومية المتفوقين دراسيًا وعلميًا
  • تنسيق المرحلة الثالثة 2024.. الموعد ورابط وخطوات التسجيل
  • من يلاحق ناهبي الأموال العمومية بعد منع جمعيات حماية المال العام ببلادنا؟
  • احتفالية لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين دراسيًا بالقليوبية
  • صيادلة القليوبية تنظم حفلا لتكريم أبناء الصيادلة المتفوقين
  • لخريجي حقوق وشريعة وقانون.. ما الأوراق المطلوبة للقيد بنقابة المحامين؟
  • الأحد.. الصحفيين تناقش ملف القيد وتطوير ضوابطه
  • اجتماع اللجنة النقابية للعاملين بالبترول بالإسكندرية