احتفى المخرج العالمي جاي ريتشي بانتهاء تصوير مشاهد فيلم Fountain of Youth في مصر، وذلك بصورة من كواليس التصوير أمام الأهرامات بالجيزة.

وكان حساب لجنة مصر للأفلام (EFC) التابعة لمدينة الإنتاج للأفلام، قد نشر صورة جديدة للمخرج العالمي جاي ريتشي أمام الأهرامات من كواليس تصوير فيلمه الجديد Fountain of Youth، من إنتاج شركة Skydance، والذي تم تصويره في مصر بدعم كامل من لجنة مصر للأفلام (Egypt Film Committee).

كان قد انضم الممثل العالمي لاز ألونسو إلى فريق عمل فيلم Fountain of Youth، وهو الفيلم الجديد لـ جاي ريتشي من شركة Apple، ووفقًا للتقرير الذى نشر على موقع «Deadline»، لم يكشف عن دور ألونسو إلى الآن.

ويلعب ألونسو دور البطولة أمام جون كراسينسكي وناتالي بورتمان وإيزا جونزاليس ودومنال جليسون الذين تم الإعلان عنهم مسبقًا، الفيلم من تأليف جيمس فاندربيلت، ويتتبع شقيقين منفصلين يتشاركان في عملية سرقة عالمية للعثور على ينبوع الشباب الأسطوري، ويجب عليهم استخدام معرفتهم بالتاريخ لمتابعة الأدلة حول مغامرة ملحمية من شأنها أن تغير حياتهم، وربما تؤدي إلى خلودهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الاهرامات اهرامات الجيزة السياحة

إقرأ أيضاً:

المخرج عصام السيد يوجه رسالة إلى المبدع خالد جلال: «جواهرجي النجوم»

وجه المخرج عصام السيد، رسالة عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» للمخرج خالد جلال، استعاد خلالها ذكرياتهما معًا، والظهور الأول لموهبة المخرج خالد جلال، وأرفق في رسالته مجموعة من الصور التي جمعتهما بعد العرض المسرحي «حاجه تخوف»، ودعا متابعيه للذهاب إلى عروض صديقة لرؤية الأجيال الشابة التي تخرج على يده.

المخرج عصام السيد يوجه رسالة لصديقه خالد جلال

كتب المخرج عصام السيد رسالة لصديقه المخرج خالد جلال عبر صفحته الرسمية على «فيسبوك» بعد حضوره مسرحية حاجه تخوف: «شهادتي مجروحة في الأستاذ خالد جلال.. عشان احنا أصدقاء وعشان بدرس إخراج في مركز الابداع.. بس في الحقيقة أنا متابعه بإعجاب من أول عروضه في الجامعة ومع الفرق المستقلة.. واللي نبهني لموهبته أستاذتنا كلنا دكتورة نهاد صليحة رحمها الله.. وحاولت بعد عودته من إيطاليا إني أضمه للمسرح الكوميدي اللي كنت مديره وقتها لكن القدر كان محوش له».

المخرج عصام السيد: روحوا شوفوا بنفسكم كام زهرة بتفتح على ايده

وأضاف «السيد» في رسالته للمخرج خالد جلال: «كان عنده وظيفة أكبر وهي مركز الإبداع اللى على إيديه بقى أهم مكان لصناعة نجوم للمستقبل.. وعشان كده كنت أول واحد يقول عليه «جواهرجي النجوم» والنهارده بيقدم لنا في مسرحية حاجة تخوف شوية جواهر جديدة.. ومش هاتكلم عن العرض لأنه محتاج مقالة طويلة جدااااااا.. وانى افتكر أسماء كل المواهب الجميلة اللي نورت، اللي معرفش خالد حفظ أسماؤهم ازاى؟.. لكن بادعوا كل الناس: لازم تروحوا تشوفوا بنفسكم كام زهرة جديدة بتتفتح على إيديه.. ربنا يسعدك يا أستاذ زي ما بتسعدنا وبتسعد أجيال بتتربى على إيديك».  

مقالات مشابهة

  • المخرج عصام السيد يوجه رسالة إلى المبدع خالد جلال: «جواهرجي النجوم»
  • فخ فيلم ضل طريقه من الرعب والإثارة إلى الملل
  • أمانة العاصمة.. مكتب مؤسسة المسالخ يحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف
  • تحطم سيارة محمد سامي ومي عمر خلال حادث.. ما القصة؟
  • مهرجان القاهرة للمسرح التجريبي يحتفي بالمخرجة التونسية رجاء بن عمار
  • مي عمر توجه رسالة شكر وتقدير لهؤلاء الأشخاص
  • عمرو سلامة يشيد بأداء شاب في «كاستينج»: هايل جدا
  • عمرو سلامة يساعد 3 شباب لتعلم التمثيل في «كاستينج».. ماذا فعل؟
  • المركز القومي للمسرح يحتفي بعيد ميلاد ريهام عبد الغفور
  • الوحدة يحتفي ببطل كأس مصر