مدرب أولمبي الأرجنتين يتحدث عن تعرض المنتخب للسرقة قبيل مواجهة المغرب.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي

إقرأ أيضاً:

الأرجنتين تمهد الطريق إلى «المونديال» بـ «النقطة 18»

 
بوينوس أيرس (أ ف ب)

أخبار ذات صلة السعودية تبدأ «المرحلة الحاسمة» بـ «عثرة» الكويت تعود من الأردن بـ «النقطة الثمينة»


فاز المنتخب الأرجنتيني في غياب نجمه ليونيل ميسي على ضيفه تشيلي 3-0 على ملعب «إل مونومنتال»، في العاصمة بوينس أيرس، ضمن الجولة السابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لـ «مونديال 2026» في كرة القدم.
وغاب اسم أفضل لاعب في العالم ثماني مرات عن تشكيلة بطلة العالم للمباراتين ضد تشيلي ثم كولومبيا، بعد خمسة أيام في بارانكيا، بسبب الإصابة، ما فتح الباب أمام استدعاء مهاجم روما الإيطالي باولو ديبالا.
ويغيب ميسي «37 عاماً» عن الملاعب، منذ تعرضه للإصابة في منتصف يوليو خلال نهائي بطولة كوبا أميركا، من دون أن يمنع ذلك بلاده من الاحتفاظ باللقب القاري، عقب الفوز على كولومبيا 1-0 بعد التمديد.
كما افتقد منتخب «ألبيسيليستي» نجمه الآخر أنخيل دي ماريا الذي كان أعلن اعتزاله اللعب دولياً، بعد التتويج القاري، وقد كُرِّم قبل بداية المباريات، حيث شاهد مع عائلته فوز بلاده من المدرجات.
افتتح أليكسيس ماك أليستر لاعب وسط ليفربول الإنجليزي التسجيل مع بداية الشوط الثاني (48)، قبل أن يضيف الوافد الجديد إلى أتلتيكو مدريد الإسباني المهاجم خوليان ألفاريز الثاني من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء (84).
واختتم البديل ديبالا ثلاثية بلاده، بعد تمريرة من البديل الآخر الشاب أليخاندرو جارناتشو (90+1).
وعززت الأرجنتين رصيدها في صدارة المجموعة المشتركة إلى 18 نقطة من ستة انتصارات مقابل هزيمة، ومهّدت الطريق لحجز مقعدها إلى نهائيات كأس العالم 2026 التي تستضيفها الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.
وتتأهل أول ستة منتخبات في المجموعة مباشرة إلى العرس الكروي العالمي، فيما يخوض المنتخب صاحب المركز السابع ملحقاً.
وعلى ملعب «إستاديو مونيسيبال إل ألتو» على ارتفاع أكثر من 4 آلاف متر عن سطح البحر، حقق المنتخب البوليفي فوزه الثاني فقط في التصفيات بإسقاطه ضيفه الفنزويلي 4-0.
وتناوب على تسجيل رباعية بوليفيا كل من راميرو فاكا (13) وكارميلو ألجارانياس (45+5 من ركلة جزاء) وميجيل تيرسيروس (46) وإنزو مونتيرو (89).
وتقدمت بوليفيا للمركز السابع مع 6 نقاط، فيما تجمد رصيد فنزويلا التي تلقت خسارتها الثانية عند 9 نقاط في المركز الرابع.

مقالات مشابهة

  • مدرب الغابون: لا نملك المشروع الذي يملكه المغرب في مجال كرة القدم
  • مدرب إنجلترا يرفض أن يغني ليحفظ الله الملك قبل مواجهة أيرلندا
  • بالأسماء.. إيقاف لاعبين يمنيين قبيل مواجهة اليمن مع السعودية.. والاتحاد تلوح باللجوء للقضاء
  • مدرب إنكلترا : لن أردد النشيد الوطني قبل مواجهة أيرلندا
  • مدرب ألمانيا يرد على الانتقادات قبل مواجهة المجر
  • الأرجنتين تمهد الطريق إلى «المونديال» بـ «النقطة 18»
  • مدرب البرتغال يتعهد بفريق أكثر طموحاً وإرادة
  • مدرب إندونيسيا يرفع راية التحدي قبل مواجهة السعودية غدًا
  • مدرب المنتخب السعودي يؤكد صعوبة مواجهة الغد أمام إندونيسيا
  • بيتكوفيتش: “مواجهة غينيا الاستوائية جد مهمة بالنسبة لنا”