أشعل فيديو يُظهر النّائب اليهودي جيري نادلر وهو يقرأ كتاباً، ينتقد محتواه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مواقع التواصل الاجتماعي.

اعلان

وخلال إلقاء نتنياهو خطابه اللاذع، أمام الكونغرس الأمريكي أمس، بدا النّائب الأمريكي نادلر منهمكا في مطالعة كتاب  تحت عنوان "سنوات نتنياهو (The Netanyahu Years).

ويصف مؤلف الكتاب رئيس الوزراء الإسرائيلي بـ"ملحمة الفرص الضائعة".

شاهد: مئات الأمريكيين يحتشدون أمام البيت الأبيض احتجاجًا على خطاب نتنياهو أمام الكونغرسقبل خطابه امام الكونغرس.. موجة من الاحتجاجات على زيارة نتنياهو وانتقادات من كل الجهات في واشنطنهاريس تمتنع عن حضور خطاب نتنياهو: خطوة تكتيكية أم موقف مبدئي؟احتجاجات أمام البيت الأبيض ضد نتنياهو وخطابه أمام الكونغرس

وليست هذه المرة الأولى التي يسخر فيها نادلر من نتنياهو بهذه الطريقة. فقد نشر قبيل الخطاب صورة على صفحته في موقع X وهو يتصفح نفس الكتاب.

وجاء فيها: "الاستعداد لخطاب اليوم مع بعض القراءة التاريخية الأساسية @ بن كاسبيت "سنوات نتنياهو"

وفي خطابه المنتظر أمام الكونغرس، قال نتنياهو: "نحن على مفترق تاريخي، في صراع بين الوحشية والتحضر".

وأكد أنه جاء إلى الكونغرس ليؤكد للعالم أن إسرائيل ستنتصر، مشيرًا إلى أن "الشرق الأوسط يواجه محور الإرهاب الإيراني".

واعتبر نتنياهو أن يوم 7 أكتوبر، الذي نفذت فيه حركة حماس هجومها المباغت على جنوب إسرائيل، هو "يوم سيبقى في التاريخ".

وقدم شكره للرئيس الأمريكي جو بايدن قائلاً: "أشكر الرئيس بايدن على دعمه القوي لإسرائيل بعد هجوم 7 أكتوبر الوحشي.. ولن ننسى أبدًا الجهود التي قام بها بايدن من أجل إسرائيل". كما شكر بايدن على "ما قام به من أجل الرهائن المحتجزين في غزة".

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية ماكرون يتعرض لانتقادات مع تأهبه لاستضافة الألعاب الأولمبية: "محاولة لصرف انتباه الناخبين" شاهد: شرطة الكابيتول ترش رذاذ الفلفل على متظاهرين ضد نتنياهو بالعاصمة واشنطن احتجاجات أمام البيت الأبيض ضد نتنياهو وخطابه أمام الكونغرس الكونغرس بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: لقاء يجمع بايدن بنتنياهو اليوم وترامب يؤكد حاجة إسرائيل لإنهاء الحرب بسرعة يعرض الآن Next شاهد: روسيا والصين تنظمان دوريات جوية استراتيجية مشتركة بالقاذفات بعيدة المدى وأميركا تتعقب وتعترض يعرض الآن Next بايدن في خطابه للأمة: لهذه الأسباب انسحبت من السباق للانتخابات الرئاسية يعرض الآن Next ماكرون يتعرض لانتقادات مع تأهبه لاستضافة الألعاب الأولمبية: "محاولة لصرف انتباه الناخبين" يعرض الآن Next بوتين يستقبل الأسد في ظلّ تصاعد التوترات في الشرق الأوسط اعلانالاكثر قراءة الرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد يتعرض لمحاولة اغتيال فيديو صادم: شرطي أمريكي يقتل امرأة سوداء برصاصة في الوجه نتنياهو أمام الكونغرس: 7 أكتوبر يوم سيبقى في التاريخ ولن نرضى بأقل من انتصار كامل على حماس بركان إتنا يشعل سماء كاتانيا ويعطل الملاحة الجوية في المدينة الشرطة المالية الإيطالية تضبط 121 مليون يورو من أمازون بتهمة الاحتيال الضريبي اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو روسيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا الكونغرس دونالد ترامب شرطة باريس كندا المفوضية الأوروبية Themes My Europeالعالمالأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةالسفرالثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024

المصدر: euronews

كلمات دلالية: غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو روسيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو روسيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا الكونغرس بنيامين نتنياهو الصراع الإسرائيلي الفلسطيني غزة الصراع الإسرائيلي الفلسطيني بنيامين نتنياهو روسيا الألعاب الأولمبية باريس 2024 فرنسا الكونغرس دونالد ترامب شرطة باريس كندا المفوضية الأوروبية السياسة الأوروبية أمام الکونغرس یعرض الآن Next

إقرأ أيضاً:

داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو

خاص

أثار الداعية الكويتي، عثمان الخميس، تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب فتوى عن لبس الرجال للون الأحمر، والاستناد بذلك إلى حديث عن ارتداء النبي محمد (عليه الصلاة والسلام) “حلة حمراء”.

وأكد الخميس، فى مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على موقع اليوتيوب، أن ارتداء الرجال للون الأحمر يعد مكروها، لأنه لون يخص “النساء والكفار”، على حد قوله.

وجاءت الفتوى ردا على سؤال حول الصلاة بالثوب الأحمر جاء فيه: “خرج النبي صلى الله عليه وسلم في حلّة حمراء فهل في هذا داع للبس الأحمر أم مكروه؟”.. ليرد الخميس، قائلا: “ذكر أهل العلم أن لبس الأحمر كان مكروها لسببين”.

وتابع: “السبب الأول لأنه من لباس النساء.. والسبب الثاني أنه من لباس الكفار.. فكره لأجل ذلك، ومن أذن فيه (اللون الأحمر) على الأصل فيه الجواز، أما إذا كان أحمر كله فهنا مُنع منه وأذن بالأحمر الذي يكون فيه لون آخر مقلما أو مبكرا أو غيره أو غير ذلك أو دخل معه لون آخر فهذا مما يتساهلون فيه”.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/videoplayback-40.mp4

مقالات مشابهة

  • داعية كويتي يثير الجدل بتحريمه ارتداء الرجال للأحمر ..  فيديو
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • رئيس جهاز الشاباك السابق يهاجم نتنياهو: مصر أغرقت الأنفاق بطلب من إسرائيل وتهريب الأسلحة قليل جدا
  • متحف سوهاج يعرض قطع نادرة من كسوة الكعبة والمصحف المغربي المحمول
  • تقرير واتهام صادم من الكونغرس الأمريكي ورسالة إلى بايدن بشأن العراق
  • خليل الحية: أمام مراوغات نتنياهو نؤكد تمسكنا بقبول مقترح بايدن
  • نتنياهو المتلعثم.. لعنة بايدن تنتقل إلى رئيس الحكومة الإسرائيلي
  • علي يزيد لاعب النصر السابق يثير الجدل من جديد
  • ملصق على قمصان النصر يثير الجدل
  • وهبي يثير الجدل مجددا بالحديث عن فرض النفقة على الزوجة العاملة