حسم نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة أرني سلوت، المدير الفني للفريق، مصير اللاعب الإنجليزي ترينت ألكسندر أرنولد، نجم الفريق الأول لكرة القدم بالفريق خلال الفترة القادمة.

وارتبط أرنولد بالرحيل عن صفوف ليفربول من أجل الانضمام إلى صفوف نادي ريال مدريد الذي يرى كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق أنه سيكون إضافة مميزة له خلال الفترة القادمة.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "ليفربول إيكو" فإن سلوت قام بالتحدث مع عدد من لاعبي الفريق مثل فيرجيل فان دايك وداروين نونيز وكان من بينهم أرنولد من أجل تحديد وجهتهم القادمة.

نجم النصر مستعد للتخلي عن راتبه الكبير من أجل عيون ريال مدريد نشرة منتصف اليوم.. بيراميدز يحسم مصير الشيبي وحقيقة عرض بولونيا لضم عبدالمنعم موقف أرنولد من الرحيل إلى ريال مدريد

وشددت الصحيفة على أن أرنولد أكد التزامه بالبقاء مع ليفربول بشكل صريح خلال الفترة القادمة، وعدم الالتفات إلى عروض ريال مدريد أو أي نادي آخر.

يذكر أن أرنولد يعد من أبرز لاعبي ليفربول وسبق وأكد سلوت في حديثه أنه يضع خطة مناسبة للاعب ولكن لم يفصح عنها، في انتظار الوقت المناسب، ويبدو أنه سيكون أحد أبرز العناصر في الفريق الفترة القادمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أرنولد آرني سلوت ألكسندر أرنولد ترينت ألكسندر أرنولد ريال مدريد كارلو أنشيلوتي ليفربول الانجليزي الفترة القادمة ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

الأهلي يناقش عروض الراحلين .. ويترقب صفقة أجنبية

يناقش الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر عروض الراحلين في الفترة القادمة بعد وصول عدة عروض للاعبين داخل الفريق.
 

الأهلي يواصل استعداداته لملاقاة جورماهيا الكيني

وتلقى الأهلي عرضا من ناديي زد والاتحاد لضم المدافع محمد مغربي بعد نهاية إعارته إلى نادي سموحة بجانب رغبة الاتحاد في ضم لاعب الوسط أحمد طعيمة.

وطلب بتروجت الحصول على خدمات حمزة علاء حارس المرمى بجانب رغبة سموحة في ضم محمد شكري الذي خضع لجراحة في الرباط الصليبي ويؤدي البرنامج التأهيلي حتى الآن وسيعود للملاعب في شهر نوفمبر المقبل.

وأبدى سموحة حال عدم الموافقة على رحيل شكري التعاقد مع كريم الدبيس على سبيل الإعارة بنية البيع بجانب التفاوض مع اللاعب الصاعد يوسف سيد عبد الحفيظ للانضمام على سبيل الإعارة.

ويترقب الأهلي صفقة أجنبية سوبر لتدعيم صفوفه في الفترة القادمة بعدما تلقى الجهاز الفني ترشيحات للاعب مغربي مميز يجيد في مركزي رأس الحربة والجناح الهجومي.

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: "ريال مدريد لديه أعظم اللاعبين"
  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • أردا جولر يثير الذعر في ريال مدريد
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يفقد نجم الفريق أمام ريال سوسيداد في الليجا
  • جيسوس يصدم نيمار ويطالب باستبعاده من قائمة الفريق
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • ‎غرفة ملابس ريال مدريد على فوهة النار
  • الأهلي يناقش عروض الراحلين .. ويترقب صفقة أجنبية
  • عاجل.. سلوت يعلن قائمة ليفربول في دوري أبطال أوروبا