بقلم : حسن المياح – البصرة ..

في السلطة الحاكمة في العراق بعد عام ٢٠٠٣م ، هم هزال السقط البشري ، وروث البقاء الإنساني المستهتر الفاسد اللئيم العميل المجرم الخائن … لما تحتضنه العمالة للمحتل وهو المستجدي في المهجر واللواذ الٱمن المهان والمهاجر والأوكار التي تخرج عفونة وعبث الوجود الإنساني الرخيص المتغرب المنقلب على الذات على ما هي عليه من عقيدة ووطنية وحسن سلوك وإستقامة سيرة ونسيرة وتربية وتهذيب ، المتحول السافل المنحط الرذيل ….

. ، التي تمكنه { لما يلج في حضن العمالة في تدجين تربية ، وصقل موهبة ، ومنهاج تعليم ، ومسحة إيمان ، ورسوخ وتثبيت عقيدة تنازل وخيانة ، ليكون الحرباء المتلون للإنسجام مع تقلبات البيئة ، وإختلاف الطقس ، وتقلبات المناخ والطبيعة والتأقلم } ، من أن يكون رمز حاكمية بلطجة مكيافيلية حزبية ساقطة جبانة ، وبراجماتية نفع ذات هزيلة سافلة ، كانت تستجدي لقمة الطعام لتسد جوعها الضاغط الغاضب عليها نذالة رجولة هي كانت عليها ، وسفاهة تربية كانت تتمثلها ، يوم كان زخم عنفوان الطاغوت الصدامي الجاهلي الصعلوك المجرم العميل هو الحاكم ….. وانها أصبحت في ثراء فاحش ، جراء السحت الحرام التي إستولت عليه من خلال بلطجة عمالة حراك ، وخبانة ضمير رسالي وطني …..

گول لا ….

والنماذج في كثرة متناثرة في المناصب الحكومية التي تتفرد وتستأثر ….. ؟؟؟

حسن المياح

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم

قال محمد المهندس، نجل الفنان فؤاد المهندس، إن والده الراحل لم يكن يهتم بعيد ميلاده، لنه كان يحرص على زيارته هو وإخوته في هذا اليوم للاحتفال معه، خاصة أنه كان يشعر بالسعادة عندما يتواجد أبناءه بجانبه، لافتا إلى أنه كان في مرحلة الشباب يقضي عيد ميلاده مع أصدقائه، بحضور زوجته الفنانة الراحلة شويكار.

الابن الأصغر للفنان الراحل فؤاد المهندس

وأضاف «المهندس»، خلال لقاء خاص مع الإعلاميتين سناء منصور وجاسمين طه زكي، خلال برنامج «السفيرة عزيزة»، المذاع عبر شاشة قناة «دي إم سي»، أنه الابن الأصغر للفنان الراحل فؤاد المهندس، وابن الإذاعية الراحلة عفت سرور، مشيرا إلى أنها كانت تتسم بالطيبة بشكل كبير، وحنونة، وتعشق زوجها.

وتابع: «الفنان الراحل تزوج أمي لأنها كانت تشبه المغنية الراحلة أم كلثوم، وفؤاد المهندس كان يعشقها»، منوها إلى أن والده كان خفيف الظل كثير الضحك، عندما يكون في حالة مزاجية سعيدة، بينما عندما يكون في حالة مزاجية سيئة يحب الجلوس بمفرده.

مقالات مشابهة

  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • مرغم: ثورة فبراير كانت من أجل الحرية لا من أجل السلطة ولا الثراء والثوار أثبتوا ذلك
  • المترشح الحر تبون: الحملة الانتخابية كانت نظيفة.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • المرشح تبون: الحملة الإنتخابية كانت نظيف.. الجزائر في مرحلة مفصلية
  • انطلاق تظاهرة مؤيدة لتعديل قانون الأحوال الشخصية في بغداد (فيديو)
  • كتشنر التي كانت تعاكسنا أغرقه الله في بحر الشمال يا خينا: كيف اساء كتشنر إعداد معركة سومي (1916) (1-2)
  • الأمم المتحدة: الوضع الإنساني بغزة يتجاوز الكارثي
  • محامٍ : العقود الشفوية عند البيع والشراء لا يعمل بها إذا كانت فوق الـ 100 ألف .. فيديو
  • جلسة حوارية في السليمانية لمناقشة تعديل قانون الأحوال الشخصية
  • 8 ملفات حرجة كانت على طاولة مباحثات السيسي وأردوغان