بوابة الفجر:
2024-09-07@15:38:17 GMT

حنان مطاوع تتجهز لمسلسل تقاطع طرق

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

تعاقدت حنان مطاوع مؤخرًا على بطولة مسلسل جديد بعنوان تقاطع طرق، تواصل حاليًا التحضير للمسلسل، هو ضمن أعمال الـ Off Season، تأليف حاتم حافظ، إخراج أحمد حسن، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل تحديد موعد انطلاق التصوير خلال الفترة المقبلة.

حنان مطاوع: كتبت وصيتى منذ صغرى وفترة مرضى كانت صعبة

 

سبق، قالت الفنانة حنان مطاوع خلال حلولها ضيفة فى برنامج "معكم" للإعلامية منى الشاذلى، المذاع على قناة ON: "فترة مرضي كانت صعبة جدا، وشُخصت خطأ في البداية، وأمير زوجي انهار بسبب هذا التشخيص، فقد شخصت أنه ورم، ولكن عندما ذهبنا للطبيب شخص التشخيص المظبوط، وأنا بالمناسبة كنت قد كتبت وصيتي منذ صغري، ولكن وصيتي الآن كلها عن أماليا ابنتي، فأنا متمسكة بالحياة بسبب أماليا.

 

أحدث أعمال حنان مطاوع 

 

ومن ناحية اخري، تنتظر حنان مطاوع تحديد موعد عرض مسلسلها الجديد هابي هالوين، ومن المقرر عرضه عبر إحدى المنصات، وتدور أحداثه في إطار تشويقي مثير، ومن تأليف وإخراج أحمد عبده، ظهرت ضيف شرف ضمن أحداث مسلسل جولة أخيرة من بطولة أحمد السقا، وقدمت خلاله شخصية طليقة السقا، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا وقت عرضه في يناير عبر منصة أمازون العالمية.

 اخر أعمال حنان مطاوع

 

وكان اخر أعمال حنان مطاوع هو صوت وصورة، والذي ناقشت من خلاله العديد من القضايا  والظواهر الهامة في المجتمع منها الذكاء الاصطناعي وعالم السوشيال ميديا، مكون من 30 حلقة، ومن بطول حنان مطاوع، صدقي ضخر، وليد فواز، عمرو وهبة، ناردين فرج، ولاء الشريف، هاجر عفيفي، أحمد ماجد، ورامي الطمباري، والعمل من تأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمود عبدالتواب.

 غياب حنان مطاوع عن رمضان 2024

 

وأيضا كانت حنان مطاوع قد غابت عن دراما رمضان الماضي 2024، بعدما نافست في موسم 2023 بمسلسلين هما سره الباتع الذي جمعها بـ أحمد فهمي وأحمد السعدني ومن إخراج خالد يوسف، ومسلسل وعود سخية من بطولتها، والذي ضم سلوى خطاب، محمد رضوان، وصفاء الطوخي، ومن تأليف أحمد صبحي وإخراج أحمد حسن، تنتظر حنان مطاوع عرض فيلم هابي بيرزداي مع نيللي كريم خلال الفترة المقبلة، تظهر حنان به ضيف شرف، والعمل من تأليف وإخراج سارة جوهر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حنان مطاوع تقاطع طرق مسلسل تقاطع طرق اخر اعمال حنان مطاوع أحدث أعمال حنان مطاوع حنان مطاوع من تألیف

إقرأ أيضاً:

تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2

تشارك الفنانة ميمي جمال في الجزء الثاني من مسلسل العتاولة 2 رمضان 2025، الذي من المقرر الايام القادمة بدء تصوير مشاهدها في العمل. 

تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2

 

وتجسد ميمي جمال شخصية نجاة ضمن أحداث العمل، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي، تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

أبطال مسلسل العتاولة

 

مسلسل العتاولة يشارك في بطولته فريدة سيف النصر، ميمي جمال، زينة، باسم سمرة، مي كساب، ميمي جمال، احمد السقا، طارق لطفي، هدى الإتربي، مؤمن نور، مريم محمود الجندي، وغيره كثير من النجوم، والعمل تأليف هشام هلال ومن إخراج أحمد خالد موسى.

قصة مسلسل العتاولة 

 

تدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي ويشهد العديد من الصراعات أبرزها صراع الأخوة بين السقا وطارق لطفي، وقدم خلاله أحمد السقا شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن يقرر التوبة، فيما يقدم طارق لطفي شخصية ابن عمه خضر فتيحة وهو حرامي محترف أيضًا ويتعاون مع السقا في عملياته الإجرامية، أما باسم سمرة فلعب دور عيسى الوزان وهو صديق السقا وطارق منذ الصغر ورجل أعمال فاسد ويدخل معهما في صراعات عديدة.

أحدث أعمال ميمي جمال 

 

ومن ناحية أخرى، تواصل الفنانة ميمي جمال في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد وفيها إيه يعني، التي تظهر من خلاله بشخصية والدة غادة عادل، وتجسد ميمي شخصية والدة غادة عادل والتي تمر حياتها بالعديد من الأزمات، وتشارك ايضا في الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول الشقيقان (خضر) و(نصار)، واللذان يعملان في مجال النصب والجريمة، مما يضعهما في العديد من العقبات والمخاطر.

آخر أعمال ميمي جمال 

 

وكان آخر أعمال ميمي جمال هو مسلسل «وبقينا اتنين»، المكون من 20 حلقة، ومن بطولة شريف منير، رانيا يوسف، وايضا مسلسل الحشاشين، بطولة كريم عبد العزيز وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، ومسلسل سر إلهي، بطولة روجينا تأليف أمين جمال وإخراج رؤوف عبدالعزيز، وايضا مسلسل «العتاولة» الذي عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وشارك في بطولة المسلسل كل من أحمد السقا وطارق لطفي وباسم سمرة وزينة ومي كساب وصلاح عبد الله وهدى الأتربي ومحمد التاجي وفريدة سيف النصر ونهى عابدين وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال ومحمود شكري، وإخراج أحمد خالد موسى

مقالات مشابهة

  • بالابيض.. هنا الزاهد تتألق في حفل توزيع جوائز الديرجست
  • أحمد عز وليلى علوى يحصدان جائزة الأفضل في السينما
  • شاهد.. محمد رجب بأحدث ظهور له (صور)
  • بالبوستر الرسمي.. إسعاد يونس تشوق جمهورها لمسلسل تيتا زوزو
  • هنا الزاهد تتعاون للمرة الأولى مع هذا النجم
  • من داخل الطائرة.. مي عمر تتألق بأحدث ظهور لها
  • تفاصيل شخصية ميمي جمال في العتاولة 2
  • كلوديا حنا تحصد جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل في لبنان
  • كلوديا حنا تجني جائزة أحسن ممثلة عراقية من مهرجان الأفضل
  • «حياة أو موت» يجمع حنان مطاوع وأحمد الرافعي