ماجد محمد

ظهر نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأرجنتيني أليخاندرو غارناتشو، بصورة قميص نادي مانشستر، وهو يقلد احتفال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

يذكر أن شركة “أديداس”، كشفت صباح اليوم الخميس، عن الزي الثاني لمانشستر يونايتد لموسم 2024/25، والذي ظهر باللون الأزرق، وخلال تقديم الزي ظهر غارناتشو، وهو يقلد احتفال رونالدو الشهير، والذي كان يقوم به النجم البرتغالي، خلال ظهوره في الفترة الثانية له بمانشستر.

ويتميز القميص الجديد لنادي مانشستر يونايتد برسومات على شكل حرف M منقوشة بالكامل، احتفالاً بمدينة مانشستر التي ينتمي إليها النادي، ويُشير التصميم أيضًا إلى الأنهار الثلاثة التي تتدفق عبر مانشستر – إيرك وميدلوك وإيرويل – والتي تحمل أهمية خاصة لمانشستر يونايتد باعتبارها نقطة التقاطع، حيث يلتقي مسرح الأحلام في المدينة، حيث تمر 3 ظلال من لون أزرق أفتح قليلًا عبر ياقة البولو بهدف ربط المشجعين واللاعبين بملعب النادي في أيام اللعب بالزي الثاني.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: أليخاندرو غارناتشو كريستيانو رونالدو نادي مانشستر يونايتد مانشستر یونایتد

إقرأ أيضاً:

رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر

ماجد محمد

كشفت تقارير صحفية عن اتصال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو قائد نادي النصر بأحد نجوم مانشستر سيتي الإنجليزي من أجل إقناعه بالانضمام إلى دوري روشن للمحترفين .

ووفقاً لشبكة «CBS Sports» ، فإن رونالدو قام بتوجيه المسؤولين في النادي العاصمي للتعاقد مع الكرواتي ماتيو كوفاتشيتش نجم مانشستر سيتي .

وذكرت الشبكة في تقريرها إن النجم البرتغالي تواصل بالفعل مع كوفاتشيتش، في محاولة لإقناعه بالانضمام إلى صفوف النصر .

وأضافت: “النصر مستعدًا لتقديم عقد بقيمة مليون دولار أسبوعيًا للاعب خط وسط مانشستر سيتي في اليوم الأخير من سوق الانتقالات، ولكن مانشستر سيتي تمسك بيه”.

وسيعاود العالمي لمفاوضاته مرة أخرى مع السيتي لضم كوفاتشيتش خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة .

ويُذكر أن النصر تعاقد مع 5 صفقات رسمية ، هذا الصيف وهم: الثلاثي البرازيلي بينتو وويسلي غاسوفا وأنجيلو غابرييل، والفرنسي محمد سيماكان، وسالم النجدي.

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • فلامنجو يقترب من مهاجم مانشستر يونايتد
  • فلامنجو البرازيلي يسعى لضم مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد
  • الصحف الأوروبية صباح اليوم.. الصن: النصر يرغب في ضم نجم مانشستر سيتي وديلي ميل: فلامنجو البرازيلي يستهدف ضم نجم مانشستر يونايتد
  • رونالدو يتدخل لإقناع نجم مانشستر سيتي بالانضمام إلى النصر
  • كاسيميرو والصفقات الجديدة ضمن قائمة مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي
  • الهولندي إريك تين هاج مهدد بفقدان منصبه في المان يونايتد
  • كاسيميرو يحسم قراره من الرحيل عن مانشستر يونايتد
  • آلان شيرر: كان يتوجب على راشفورد الرحيل عن مانشستر يونايتد لإعادة إحياء مسيرته
  • حدث فلكي يظهر في السماء بالنصف الثاني من سبتمبر.. ماذا سيحدث؟