أكدت كامالا هاريس، نائبة الرئيس الأمريكي جو بايدن، أنها ستعمل على تأمين مستقبل الطلاب والمعلمين الأمريكيين وتقديم كل الموارد اللازمة لهم، متابعة: «لدينا رؤية محددة لبناء مستقبل أفضل للولايات المتحدة والمضي قدما خلال الفترة المقبلة».

وأضافت هاريس، خلال كلمة لها نقلتها قناة «القاهرة الإخبارية»، أن ترامب وحلفاؤه يرغبون في إعادة الولايات المتحدة إلى العصور المظلمة.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أمريكا هاريس بايدن ترامب

إقرأ أيضاً:

"محرم وشركاه" تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة

شاركت مجموعة محرم وشركاه (M&P)، الشركة المتخصصة في مجال السياسات العامة والاتصال الاستراتيجي في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في فعاليات الدورة الـ 13 من المنتدى الدولي للاتصال الحكومي، الذي نظمه المكتب الإعلامي لحكومة الشارقة تحت شعار "حكومات مرنة.. اتصال مبتكر"، بعدد من المناقشات الخاصة بتطوير استراتيجيات الاتصال الحكومي في مواجهة التحديات العالمية، خاصة في ظل التطور التكنولوجي المتسارع.
وقدم الخبراء الثلاثة الممثلون لمجموعة محرم في  المنتدى الذي أقيمت فعالياته يومي 4 و5 سبتمبر 2024، برعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وبحضور كبار المسؤولين وصنّاع القرار من مختلف أنحاء العالم، رؤاهم المختلفة بشأن تعزيز الاتصال الحكومي، وكيفية مساهمة التكنولوجيا في تحقيق ذلك، حيث أكد شريف بنداري، نائب الرئيس الأول للسياسات العامة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، في ندوة بعنوان "دور البحث العلمي والمراكز البحثية في دعم أليات الاتصال الحكومي"، أهمية بناء الثقة بين الحكومة والمجتمع من خلال الاتصال الحكومي القائم على نتائج البحث العلمي المنهجي، داعيا إلى اتخاذ القرارات المستندة على نتائج علمية لتعزيز رضا المجتمع عن الحكومة.
فيما ألقى الدكتور معز مقدم، نائب الرئيس للشؤون الحكومية في أفريقيا الفرانكفونية وليبيا، خلال مشاركته في ندوة" ما بعد العالم الافتراضي –مستقبل التواصل الحكومي في ظل الموجة الجديدة من التفاعل الشخصي وتقنيات الواقع المعزز"، الضوء  على كيفية مساهمة تقنيات الواقع المعزز والتكنولوجيا المتقدمة في تغيير مشهد الاتصال الحكومي، مشددًا على أهمية الوعي الرقمي لمستقبل الاتصال الفعال.
وتناول السفير شريف البديوي، مستشار أول المجموعة لدول الخليج العربي وتركيا وباكستان  خلال مشاركتة المتميزة، بندوة "مستقبل الإعلام في عصر الحكومات المرنة...تحديات وفرص"، دور الإعلام كشريك أساسي في صناعة القرار الحكومي، وتشكيل الرأي العام في ظل التغيرات السريعة التي يشهدها العالم.
تعكس مشاركة مجموعة محرم وشركاه في هذا الحدث  الذي أجري بالشراكة مع ترندز للبحوث والاستشارات –الشريك الاستراتيجي للمنتدى- التزامها المستمر بدعم تطوير آليات الاتصال الحكومي وتعزيز الابتكار من خلال الفعاليات والنقاشات التي تسهم في صياغة مستقبل الاتصال الحكومي في المنطقة.
 

مقالات مشابهة

  • مانشستر يونايتد يحسم مستقبل تين هاج خلال المبارايات المقبلة
  • "محرم وشركاه" تشارك في المنتدى الدولي للاتصال الحكومي بالشارقة
  • مسؤول إسرائيلي: واشنطن تدرس اتفاقاً أحادياً مع حماس بشأن الرهائن الأمريكيين
  • تقارير: حملة هاريس ‎الانتخابية جمعت 300 مليون دولار خلال شهر
  • شركة HONOR تكشف عن مستقبل مليء بالإمكانيات مع هاتف HONOR Magic V3
  • واشنطن تدرس إبرام صفقة أحادية مع حماس لإطلاق سراح الرهائن الأمريكيين
  • البيت الأبيض يدعو بوتين إلى “التوقف عن التدخل” في الانتخابات الأميركية بعدما دعم هاريس
  • أمانة «مستقبل وطن» بإسنا تُكرم الطلاب الأوائل والمتفوقين
  • خبراء يكشفون أثر الاتصال على مستقبل اقتصادات البلدان
  • هاريس وسياسات بايدن الاقتصادية والخارجية