أسعار المواصلات الجديدة في محافظة القاهرة.. عقب قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية وزيادة أسعار البنزين و السولار اعتبارًا من اليوم الخميس الموافق 25 يوليو 2024، طبقت المحافظات زيادة جديدة في تعريفة المواصلات.

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص تعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرة، وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

زيادة أسعار المواصلات

وشملت الزيادة الجديدة في المواصلات أتوبيسات النقل العام، والنقل الجماعي، وتعريفة الركوب لسيارات التاكسي، بالإضافة إلى سيارات الميكروباص و السرفيس.

تعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةتعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةتعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةأسعار البنزين والسولار بعد الزيادة

وأصدرت وزارة البترول والثروة المعدنية، القرار رقم 1595 لسنة 2024، والذي يتضمن تحديد الأسعار الجديدة للوقود اعتبارًا من 25 يوليو 2024، كالتالي:

1- سعر بيع اللتر من البنزين 80 أوكتين: 12.25 جنيهًا.

2- سعر بيع اللتر من البنزين 92 أوكتين: 13.75 جنيهًا شامل الضريبة على القيمة المضافة.

3- سعر بيع اللتر من البنزين 95 أوكتين: 15.00 جنيهًا شامل الضريبة على القيمة المضافة.

تعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةتعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةتعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرة

4- سعر بيع اللتر من الكيروسين بالمواصفات العادية: 11.50 جنيهًا شامل الضريبة على القيمة المضافة.

5- سعر بيع اللتر من السولار:

- 11.50 جنيهًا لشركات إنتاج الكهرباء.

- 11.50 جنيهًا لمحطات خدمة وتموين السيارات.

- 11.50 جنيهًا لمستودعات التوزيع لباقي مستهلكي السولار، شامل الضريبة على القيمة المضافة.

تعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةتعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةتعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةنسبة الزيادة في أسعار المواصلات بمحافظة القاهرة

أوضح إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، في لقاء خاص على قناة «إكسترا نيوز»، أن نسبة الزيادة جاءت كالتالي:

- الزيادة في التعريفة تتراوح بين 10 و15% حسب مسافة الخطوط.

- الزيادة في أسعار السرفيس تتراوح بين 50 قرشًا لجنيه.

تعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرةتعريفة المواصلات الجديدة في محافظة القاهرة

- أتوبيسات هيئة النقل العام بها زيادة جنيه واحد على التذكرة.

- الأتوبيسات المكيفة الزيادة بها 2 جنيه.

- الزيادة في التاكسي الأبيض جنيه واحد في كل كيلو.

رقم شكاوى محافظة القاهرة حال عدم التزام السائق بالتعريفة الجديدة

وأعلن محافظ القاهرة أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بمحافظة القاهرة، وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة تقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

اقرأ أيضاًبعد زيادة أسعار البنزين والسولار.. تعرف على آليات عمل لجنة التسعير التلقائي لـ الوقود

بعد رفع أسعار البنزين والسولار.. تعريفة الركوب الجديدة في الشرقية

خبراء: رفع سعر «السولار والبنزين» يقرب مصر من صرف شريحة صندوق النقد الدولي الثالثة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ القاهرة القاهرة أسعار البنزين زيادة أسعار البنزين في مصر اسعار البنزين زيادة اسعار البنزين أسعار البنزين الجديدة في مصر أسعار البنزين الجديدة اسعار البنزين اليوم اسعار البنزين الجديدة اسعار البنزين في مصر اسعار البنزين اليوم فى مصر سعر البنزين تعريفة المواصلات التعريفة الجديدة التعريفة الجديدة للمواصلات سعر البنزين في مصر اسعار البنزين الجديد الاسعار الجديدة للبنزين تعريفة المواصلات الجديدة المواصلات العامة المواصلات في مصر زيادة في تعريفة ركوب المواصلات أسعار البنزين الجديدة اليوم اسعار المواصلات الاسعار الجديدة للمواصلات شامل الضریبة على القیمة المضافة البنزین والسولار أسعار البنزین الزیادة فی جنیه ا

إقرأ أيضاً:

حقيقة زيادة أسعار باقات الإنترنت الأرضي سبتمبر 2024

ارتفاع أسعار باقات الإنترنت الأرضي في سبتمبر 2024 أصبح من أبرز المواضيع التي تشغل المواطنين، حيث زادت عمليات البحث في الساعات الأخيرة للتحقق من صحة هذا الخبر، يأتي ذلك بعدما أعلنت شركات المحمول عن تطبيق زيادات جديدة على أسعار باقات الموبايل، والتي بدأ تنفيذها في الساعات الأولى من صباح يوم 3 سبتمبر 2024.

زيادة أسعار باقات الإنترنت الأرضي سبتمبر 2024

 أكد مصدر مسؤول بقطاع الاتصالات أن لا صحة للأخبار التي يتم تداولها بشأن زيادة أسعار باقات الإنترنت الأرضي سبتمبر 2024 2024، ونفى المصدر الأخبار المتداولة وأكد خلال حديث له على قناة صدى البلد أن الشركات ليس لديها النية في رفع أسعار باقات الإنترنت في الوقت الحالي خاصة بعد الزيادة التي تم تطبيقها في بداية العام الجاري.

بعد بيان حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن ورسوم الإنترنت المنزلي.. تعرَّف على أسعار كروت الشحن أورنج 2024 عاجل - ما حقيقة زيادة أسعار كروت الشحن ورسوم الإنترنت المنزلي؟ هل تم رفع أسعار الكروت الفكة بشركات الاتصالات؟

وعن رفع أسعار الكروت الفكة في شركات الاتصالات أكد المصدر أن شركات الاتصالات أعلنت صباح اليوم عن زيادة سعر أسعار كروت الفكة والباقات لتلبية احتياجات المستخدمين مؤكدًا أن شركات المحمول طرحت فئات جديدة من كروت الشحن لتلبية احتياجات العملاء مع الإبقاء على الفئات الحالية دون تغيير في الأسعار أو الوحدات المقدمة.

اسعار باقات الإنترنت سبتمبر 2024باقة الانترنت سعة 200 غيغابايت ارتفعت إلى 220 جنيها بدلا من 170 جنيها.باقة الانترنت سعة 250 غيغابايت ارتفعت إلى 280 جنيها بدلا من 210 جنيهات.باقة الانترنت 400 سعة غيغابايت ارتفعت إلى 440 جنيها بدلا من 340 جنيها.باقة الانترنت 400 غيغابايت ارتفعت إلى 440 جنيها بدلا من 340 جنيها.باقة الانترنت سعة  1 تيرابايت ارتفعت إلى 1050 جنيها بدلا من 800 جنيها.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. زيادة عدد ساعات الخط الثالث للمترو خلال مباراة المنتخب اليوم
  • أسعار البنزين انخفضت صباح اليوم... كم أصبحت؟
  • بعد الزيادة الجديدة في الكهرباء.. ننشر رسوم خدمة العملاء لكل الشرائح
  • بعد الزيادة الجديدة في الكهرباء.. ننشر شرائح خدمة العملاء للقطاع المنزلي
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • تخفيض جديد على أسعار البنزين: خبر سار لمالكي السيارات
  • أسعار كروت الشحن بعد آخر زيادة فى 2024 (كروت الفكة والوحدات)
  • "أكتوبر الجديدة": تنفيذ 25 مبنى خدمياً غرب المطار بتكلفة ٦٠٠ مليون جنيه
  • حقيقة زيادة أسعار باقات الإنترنت الأرضي سبتمبر 2024
  • أسعار النفط ترتفع وأوبك تناقش تأجيل زيادة الإنتاج