تعريفة المواصلات الجديدة 2024.. ارتفعت أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 25 يوليو 2024، وفقاً لقرار لجنة تسعير المنتجات البترولية، وأدى ذلك لـ ارتفاع تعريفة المواصلات الجديدة 2024.

تعريفة المواصلات الجديدة 2024

وشهدت تعريفة المواصلات الجديدة 2024 زيادة بنسبة 10% في الخطوط الداخلية والخارجية، التي تشمل سيارات الميكروباص، والسرفيس دون سيارات التاكسي، وذلك عقب ارتفاع أسعار البنزين والسولار.

الدكتور إبراهيم صابر محافظ القاهرةتعريفة المواصلات الجديدة 2024 بمحافظة القاهرة

أكد محافظ القاهرة، أنه تم نشر البنرات والملصقات التي تتضمن الأسعار الجديدة للتعريفة على مداخل جميع المواقف بصورة واضحة أمام المواطنين.

كما شدد محافظ القاهرة على مديرية التموين بتكثيف حملات الرقابة على محطات الوقود للتصدي لأي محاولة لاحتكار المواد البترولية أو استغلال المواطنين بأي صورة.

وأعلن محافظ القاهرة أن مركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بمحافظة القاهرة، وغرفة العمليات المركزية بالمحافظة تقومان بالمتابعة المستمرة على مدار اليوم كما تم تخصيص رقمى الخط الساخن 114 و 15496 لتلقي شكاوى المواطنين لاتخاذ الاجراءات اللازمة.

تعريفة الركوب بمحافظة القاهرةتعريفة الركوب بمحافظة القاهرةتعريفة الركوب بمحافظة القاهرةتعريفة الركوب بمحافظة القاهرةتعريفة الركوب بمحافظة القاهرةتعريفة الركوب بمحافظة القاهرةتعريفة الركوب بمحافظة القاهرةتعريفة الركوب بمحافظة القاهرةاللواء طارق مرزوق محافظ الدقهليةتعريفة المواصلات الجديدة 2024 بمحافظة بني سويف

اعتمد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، تعريفة الركوب الجديدة بعد زيادتها، وذلك في ضوء قرار لجنة التسعير التلقائي للمواد البترولية بزيادة سعر البنزين والسولار، اعتبارًا من صباح اليوم.

وكلف المحافظ مسؤولى الأجهزة المعنية بالمرور والمواقف والتموين والوحدات المحلية بالإعلان عن التعريفة الجديدة في مكان بارز بمواقف السيارات بدائرة المحافظة، من خلال وضع لافتة موضح بها خطوط السير، وقيمة الأجرة المقررة لكل خط، علاوة على وضع استيكرز به تعريفة الركوب وخط السير يتم لصقها على الزجاج الأمامي لسيارات الأجرة والسرفيس، لتوعية المواطنين بتعريفة الركوب الرسمية، مشددا على تكثيف الحملات على مواقف السيارات لضبط وانتظام تقديم الخدمة وإجراءات تطبيق القانون حيال أية مخالفات في هذا الشأن.

تعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات بمحافظة بني سويفتعريفة المواصلات الجديدة بمحافظة الأقصر

وأقرت اللجنة زيادة تعريفة ركوب السيارات السرفيس والاجرة بكافة مواقف سيارات الأجرة بالمحافظة بنسبة تتراوح بين 10% إلى 15%.وذلك طبقا للتعريفة التي أقرتها اللجنة العليا للإشراف على المواقف.

وتم تكليف الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة بالتنسيق مع إدارة مرور الأقصر ومباحث المرور والإدارة العامة للمواقف بالعمل علي إلزام السائقين( العاملين على الخطوط المختلفة ) بتعريف الركوب المقررة واعلانها بمكان واضح بالسيارة وتشديد الرقابة للالتزام بها وكذا الالتزام بعدد الركاب المقرر وخطوط السير المرخص بها لكل سيارة، وتكليف مرور الاقصر والوحدات المرورية التابعة لها ومباحث المرور بتكثيف الخدمات المرورية علي جميع مواقف السيارات وكافة الطرق بدائرة المحافظة والتأكد من الإعلان عن التعريفة في مكان واضح بجميع مواقف السيارات بدائرة المحافظة واتخاذ ما يلزم قانونيا حيال أي مركبة تعتدي علي حقوق المواطنين أو تخالف خطوط السير أو عدد الركاب أو التعريفة المقررة، وكذا إتخاذ ما يلزم من إجراءات للقضاء علي المواقف العشوائية.

تعريفة الركوب بمحافظة الأقصرتعريفة المواصلات الجديدة بمحافظة الإسماعيلية

اعتمد اللواء أكرم جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الخميس، زيادة تعريفة الأجرة الجديدة على جميع المواصلات العامة، الخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة بنسبة زيادة من 10% إلى 15%، لخطوط سير السرفيس، وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية، والأقاليم بين مراكز المحافظة، والمحافظات الأخرى، وذلك عقب قرار لجنة تسعير المواد البترولية.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بخط السير والأجرة المقررة وفقاً للزيادات الجديدة، على سيارات السرفيس والتاكسي وسيارات الأجرة والنقل الجماعى، وذلك للتأكد من عدم قيام قائدي السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير، كما كلف رؤساء المراكز بالاشتراك مع مديرية التموين، ومباحث المرور متابعة محطات الوقود وتكثيف الرقابة عليها للتأكد من وصول الحصص كاملة وعدم الاتجار بها في السوق السوداء مع إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

تعريفة المواصلات الجديدة بمحافظة الإسماعيلية

الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قناتعريفة المواصلات الجديدة بمحافظة قنا

اعتمد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، اليوم الخميس، زيادة تعريفة الأجرة الجديدة على جميع المواصلات العامة، الخطوط الداخلية والخارجية بنطاق المحافظة بنسبة زيادة من 10% إلى 15%، لخطوط سير السرفيس، وسيارات الأجرة العاملة على الخطوط الداخلية، والأقاليم بين مراكز المحافظة، والمحافظات الأخرى، وذلك عقب قرار لجنة تسعير المواد البترولية.

ووجه المحافظ، مدير مجمع المواقف بضرورة، إعتماد الأجرة الجديدة وإبلاغ السائقين بها، و وضعها بمكان واضح أمام المواطنين داخل المواقف الداخلية وكذلك في موقف الأقاليم، لافتا أنه تم تفعيل مركز سيطرة الشبكة الوطنية بالمحافظة، وربطه مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز المختلفة، والتى ستقوم بالمتابعة المستمرة على مدار الساعة، مشيرًا إلى أن المحافظة خصصت خط ساخن رقم 15541، فضلا عن أرقام غرفة العمليات المركزية: 0963337291 - 0963328472، لتلقي أي شكاوى من المواطنين.

تعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قناتعريفة الركوب بمحافظة قنا

اقرأ أيضاًتصل لــ 15%.. .محافظ أسوان يقرر تعديل تعريفة المواصلات الداخلية والخارجية

بنسبة 10%.. زيادة تعريفة المواصلات العامة «تفاصيل»

محافظ سوهاج يعتمد تعريفة الركوب الجديدة لسيارات الأجرة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المواصلات تعريفة المواصلات التعريفة الجديدة تعريفة الركوب الجديدة تحريك سعر تعريفة المواصلات تعريفة المواصلات الجديدة 2024 أجرة المواصلات الجديدة تعريفة ركوب المواصلات زيادة تعريفة ركوب المواصلات زيادة في تعريفة ركوب المواصلات تعريفة الأجرة الجديدة بين المحافظات تعریفة المواصلات الجدیدة 2024 البنزین والسولار الخطوط الداخلیة مواقف السیارات محافظ القاهرة سیارات الأجرة زیادة تعریفة

إقرأ أيضاً:

القبض على “مشعوذين” بحوزتهما طلاسم وكتاب استحضار الجن بعدن والكشف عن هويته

شمسان بوست / متابعات:

أعلنت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي، القبض على شخصين يمارسان السحر والشعوذة، بمدينة عدن، جنوبي البلاد.

وقالت القوات، إنها تمكنت من ضبط شاب ووالده، من الجنسية الصومالية، في مدخل العاصمة عدن من الناحية الشمالية، خلال تفتيش المركبات والسيارات الوافدة إلى المدينة.

واوضحت أنها عثرت في إحدى سيارات الأجرة القادمة من صنعاء شمال اليمن على حقيبة صغيرة، وعند تفتيشها، وجد بداخلها كتبًا ومنشورات وأدوات تستخدم في أعمال السحر والشعوذة، من بينها كتاب خاص باستحضار الجن والشياطين”.

وأوضحت القوات التابعة للانتقالي أنه، “عقب التحقيق الفوري مع سائق سيارة الأجرة، تبيّن أن الحقيبة عبارة عن (طرد) مُرسل من صنعاء إلى أحد الأشخاص في عدن، وأنه لا يعلم عن محتواها أي شيء”.

وأكدت أنها “ستتخذ بحقهما كافة الإجراءات القانونية، وسيتم تحويل ملف قضيتيهما إلى النيابة العامة المختصة، وذلك عقب استكمال جمع كافة الأدلة”، مشيرة إلى أنه “أُفرِجَ عن السائق بعد أخذ جميع أقواله، وضمان حضوره عند استدعائه للإدلاء بشهادته عند الحاجة”.

مقالات مشابهة

  • تطبيق إندرايف يواصل إثارة الجدل بين أصحاب الطاكسيات بالمغرب
  • أسماء الناجحين في نتيجة مسابقة 30 ألف معلم.. القائمة الكاملة بجميع المحافظات
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • القبض على “مشعوذين” بحوزتهما طلاسم وكتاب استحضار الجن بعدن والكشف عن هويته
  • أسعار البنزين انخفضت صباح اليوم... كم أصبحت؟
  • كوردستان تسمح باستيراد البنزين من المناطق الاتحادية
  • محافظ أسوان يشارك في اجتماع وزيري التنمية المحلية والزراعة لمتابعة عدد من الملفات
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • تخفيض جديد على أسعار البنزين: خبر سار لمالكي السيارات