كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، رئيس المدينة سيد سعدى بالمتابعة الميدانية، بالتعاون مع الأثار لتنظيم حركة دخول وخروج الأفواج السياحية الوافدة لزيارة معبدى رمسيس الثانى ، مع مواصلة رفع أي أثار من تداعيات العاصفة الترابية وتقلبات الطقس التى شهدتها المدينة أمس الأول سواء للأشجار والأعمدة التى تعرضت للسقوط دون أى إصابات أو خسائر فى الأرواح لإظهار الوجه الحضارى والجمالى للمدينة.

 

عقب إستقرار الأحوال الجوية داخل مدينة أبو سمبل السياحية بشكل كامل.

وأوضح بأنه بالتنسيق بين إدارة المرور والوحدة المحلية تم إعادة فتح الحركة المرورية على طريق أسوان / أبو سمبل البرى ، وهو الذى تكامل مع إستئناف حركة الملاحة النهرية فى مجرى بحيرة ناصر ، فضلاً عن إنتظام تشغيل كافة المرافق الخدمية من مياه الشرب والكهرباء على الوجه الأكمل .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عقب إستقرار الأحوال الجوية

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه

قام الدكتور أحمد العدل نائب محافظ الدقهلية، بجولة تفقدية بمدينة جمصه لمتابعة مستوي النظافة العامة بالمدينة والشاطئ والتقي بالمصطافين واستمع الي مطالبهم ومشاكلهم، ووجه بدراستها وحلها.

 

جاء ذلك بحضور اللواء عادل برغش رئيس مدينة جمصه.


ووجه  العدل، لرئيس المدينة بتكثيف أعمال النظافة بالشوارع والميادين والحدائق العامة والمتنزهات والشاطئ لتحسين الصورة البصرية للمصطافين  ورفع القمامه أول بأول .


وقال  نائب المحافظ، إن نعمل علي تغيير الواجهة الحضرية لمدينة جمصه وتحويلها إلي أهم المدن الساحلية لأن مدينة جمصه لا تخدم أبناء محافظة الدقهليه فقط بل تخدم كافة محافظات الدلتا ، مشيراً إلي أن اللواء طارق محافظ الدقهلية منذ أول يوم له أولي مدينة جمصه اهتمام خاص ووضع خطة متكاملة لتطويرها من خلال التعاون مع جامعة المنصوره في وضع التصورات والتصميمات اللازمه لأعمال التطوير. 

وذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، ببناء الإنسان المصري وتلبية كافة مطالبه في جميع القطاعات الخدمية المختلفة ، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء للمحافظين في اجتماع مجلس المحافظين بالتواجد الميداني بين المواطنين والاستماع إلى مطالبهم ومشاكلهم والعمل علي حلها والتأكد من تقديم الخدمات لهم ، وبالمتابعة المستمرة من الدكتوره منال عوض وزيرة التنمية المحلية في هذا الشأن ، وتنفيذاً لتكليفات اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية. 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفر الشيخ يتابع أعمال تطوير كوبري «الهويس» بمركز بيلا
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • محافظ أسوان: استكمال أعمال الرصف بشوارع إدفو
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • محافظ أسوان يتابع تنفيذ سلسلة من الأنشطة والفعاليات بقرى "حياة كريمة"
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ بيروت يوجّه إنذاراً للمؤسسات السياحية.. اليكم التفاصيل
  • محافظ بيروت وجه إنذاراً عاماً إلى المؤسسات السياحية القائمة دون ترخيص