أجرى الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، جولة تفقدية على المواقف العمومية ومحطات التموين،  للتأكد من التزام السائقين بتطبيق التعريفة الجديدة، ومدى توافر المواد البترولية والالتزام بالسعر الرسمي الذى اقرتة اللجنة العليا للإشراف على المواقف بالمحافظة ، وذلك عقب زيادة أسعار المشتقات البترولية صباح اليوم الخميس.


واستهل جولته بتفقد موقف البياضية بحضور المهندس محمود شاهين رئيس مدينة البياضية، والتقي عدد من السائقين ، مشددا على ضرورة الالتزام بالتسعيرة الجديدة، واستمع لبعض مطالبهم  ووعدهم بدراستها والعمل علي حلها.

كما توجه، لموقف سيارات الحبيل والبغدادى بشرق السكة الحديد والتقى المواطنين والسائقين ، حيث وجه بوضع اللافتات المكتوب  بها تعريفة الركوب الجديدة فى أماكن واضحة أمام المواطنين وتعليق التسعيرة الجديدة على سيارات الأجرة قبل نهاية اليوم وذلك بجميع المواقف.


وتوجه إلى أحد محطات البنزين   والتقى المواطنين والعاملين بها ، ثم توجه لمجمع مواقف سيارات الأقاليم بشرق السكة.

وخلال الجولة وجه نائب محافظ الأقصر، بالالتزام بالسعر الرسمي للمواد البترولية داخل محطات تموين السيارات، كما وجه باتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال اية سائقين مخالفين للتعريفة الجديدة، لعدم استغلال المواطنين .

وأوضح  " أبو زيد" أنه تم تشكيل لجان للمرور علي كافة المواقف العمومية بنطاق المحافظة للتأكد من الالتزام بتطبيق التعريفة الجديدة من خلال رؤساء الوحدات المحلية وإدارات المرور ومديرية التموين للمتابعة اللحظية ورصد فورى وسريع لأية مخالفات   ، والمرور علي محطات تموين السيارات وضبط الأسواق .

رافق نائب محافظ الأقصر خلال جولته، الدكتور تامر صلاح مختار وكيل وزارة التموين، واحمد ابو عيش نائب رئيس مدينة الأقصر ومدير عام المواقف بالمحافظة ومباحث المرور.


ومن جانبة أكد وكيل وزارة التموين بالأقصر على توافر كافة المواد البترولية من سولار وبنزين ، مشيرا إلى المرور الدورى على محطات البنزين بكافة مراكز ومدن المحافظة واستقرار الأوضاع بكافة محطات البنزين.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: نائب محافظ الأقصر التسعيرة الجديدة الأقصر تعريفة المنتجات البترولية

إقرأ أيضاً:

سهولة وصول للجميع.. معايير جديدة لمواقف ذوي الإعاقة

أكدت الهيئة العامة للطرق على ضرورة الالتزام بمعايير تصميم مواقف السيارات المخصصة لذوي الإعاقة في الكود السعودي للطرق، لضمان وصولهم إلى المرافق بكل يسر وسهولة.أهم الشروطوأوضحت الهيئة، أبرز متطلبات هذه المواقف، التي تشمل: التمييز الواضح، والقرب من المداخل والمصاعد، وسهولة الوصول عبر ممرات جانبية، وتجهيز الأرصفة بالمنحدرات والإضاءة اللازمة.
وأكدت الهيئة أن هذه المعايير تهدف إلى توفير بيئة شاملة للجميع، وتسهيل تنقل ذوي الإعاقة بشكل آمن ومستقل، داعيةً الجهات المعنية بتصميم وتنفيذ المواقف، إلى الالتزام بهذه المعايير للمساهمة في تحقيق رؤية المملكة ببناء مجتمع متكامل لا يترك أحداً خلف الركب.
أخبار متعلقة معايير موحدة لمداخل ومخارج الاستراحات ومحطات الوقودأهمها المسافة الآمنة.. "الطرق" تقدم تعليمات للسلامة خلال القيادة في الأمطارالشرقية.. «التسوق» يرفع الوعي بالقواعد والأنظمة الذوقية العامة

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجه بتطبيق حلول غير تقليدية لاستيعاب مياه الأمطار
  • وزير الإسكان يتفقد سير العمل بوحدات المبادرة الرئاسية "سكن لكل المصريين" بمدينة أكتوبر الجديدة
  • الشربيني يتفقد سير العمل بوحدات "سكن لكل المصريين" بأكتوبر الجديدة
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء
  • وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة المدن الجديدة غرب القاهرة لاستقبال فصل الشتاء والتعامل مع مياه الأمطار
  • رئيس الجمهورية يدعو للالتزام بمقررات وإجراءات القضاء: نجدد دعمنا لاستقلاله
  • الإمارات وسنغافورة تبحثان تعزيز التعاون البرلماني
  • سهولة وصول للجميع.. معايير جديدة لمواقف ذوي الإعاقة
  • انطلاق فعاليات المعسكر الدولي الرابع حول الذكاء الاصطناعي بمدينة العلمين الجديدة
  • انطلاق فعاليات "معسكر الذكاء الاصطناعي في اللوجستيات" بالأكاديمية العربية بالعلمين الجديدة