تفقد الدكتور أسامة سالم، وكيل مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء، يرافقه فريق من الإدارة العامة للحجر الصحي بوزارة الصحة، استعدادات عيادة الحجر الصحي بمنفذ العوجة، ضمن الجولات المستمرة لمتابعة عمل القطاع الصحي.

وأكد وكيل وزارة الصحة أن الدكتور أحمد سمير بدر مدير مديرية الشؤون الصحية بشمال سيناء يدعم الفريق الصحى بإدارة الحجر الصحي بمنفذ العوجة، ويوجه بالتنسيق مع مسؤولي إدارة التموين الطبي لدعم عيادة الحجر الصحي بالمنفذ بالاحتياجات المطلوبة للارتقاء بالمنظومة الصحية وتحسين الخدمات الطبية.

دور الفريق الطبي في جميع منافذ الحجر الصحي

وثمن مدير صحة شمال سيناء دور الفريق الطبي بجميع منافذ الحجر الصحي بالمحافظ، مشيرا إلي أن الزيارة لبحث خطة العمل خلال الفترة القادمة بعيادة الحجر الصحي، كما جرى مناقشة الفريق الطبي والإداري حول الاحتياجات المطلوبة وحصرها للعمل على توفيرها وبصفة عاجلة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: منفذ العوجة صحة شمال سيناء شمال سيناء العريش الحجر الصحی

إقرأ أيضاً:

قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء

نظم فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، اليوم الأربعاء، قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء، بالتعاون مع الجهات الشريكة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية «بداية جديدة لبناء الإنسان».

 

ندوة دينية مع رجال وشيوخ القرية

وكشفت نوال سالم مدير فرع المجلس القومي للسكان بشمال سيناء، عن أن القافلة ضمت ندوة توعية دينية سكانية مع رجال وشباب القرية، وقافلة طبية لتقديم الخدمة العلاجية وصرف الأدوية، وندوة توعية دينية مع السيدات، وندوة عن التمكين القانوني للسيدات، وأنشطة دعم نفسي للأطفال وتوزيع أدوات مدرسية، وأنشطة فنية مسرح وعرائس للأطفال، وأنشطة رياضية وترفيهية مع الشباب والنشأ، وتوزيع دعم عيني على المواطنين بالقرية، وإجراء امتحانات محو أمية.

واعظة من مديرية أوقاف شمال سيناء

وأشارت «نوال سالم» إلى أن القافلة شارك بها، أعضاء بالدعوة والإعلام الديني بالأزهر الشريف، والطب العلاجي، وإدارة تنظيم الأسرة بمديرية الصحة، وواعظة من مديرية الأوقاف، ووحدة تكافؤ الفرص بالديوان العام، وفرع المجلس القومي للمرأة، والهلال الأحمر المصري فرع شمال سيناء، ومديرية الثقافة ومديرية الشباب والرياضة، ومجلس مدينة الحسنة وهيئة محو الأمية وتعليم الكبار.

يشار إلى أن القافلة تحت رعاية الدكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء والدكتورة عبلة الألفي نائب وزير الصحة والسكان لشؤون السكان.

مقالات مشابهة

  • صندوق «تحيا مصر» ينفذ أسبوع الخير في شمال سيناء
  • عادة غذائية تطيل العمر: نصيحة الدكتور حسام موافي للأكل الصحي
  • الصحة تتابع الحالة الوبائية عالميا وتدريب العاملين بجميع منافذ الحجر الصحي
  • "منسق وزارة الصحة" تجتمع بالرعاية الأساسية ومديري الإدارات الصحية بشمال سيناء
  • افتتاح عدد من الوحدات الصحية بعد تطويرها بالإسكندرية
  • صحة القليوبية: تقديم الخدمة الصحية لـ 2 مليون مواطن خلال 33 يوماً
  • تكليف الدكتور أحمد ابو العطا وكيلًا لوزارة الصحة بالأقصر
  • أهم ما جاء في المؤتمر الصحفي لشركة غاز البصرة خلال افتتاح رصيفها الثاني في أم قصر بحضور وكيل وزير النفط لشؤون الغاز الدكتور (عزت صابر).
  • قافلة سكانية متكاملة بقرية القصيمة في وسط سيناء
  • تكليف الدكتور محمد يوسف عبدالخالق مديرًا لمديرية الصحة بقنا والدكتورة سمر عاطف وكيلًا للمديرية