أناب الأستاذ الدكتور أسامة السيد الأزهري وزير الأوقاف الدكتور محمد عزت محمد محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية والشيخ صبري ياسين عيد دويدار مسئول التواصل السياسي والمجتمعي بوزارة الأوقاف في افتتاح مسجد عباد الرحمن الكائن بزهرة العاصمة الإدارية الجديدة بسكن العاملين المنتقلين للعاصمة الإدارية بمديرية أوقاف القاهرة.

ويؤدي خطبة الجمعة الدكتور محمد عزت محمد محمد أمين عام المجلس الأعلى للشئون الإسلامية بعنوان: "مِنْ أَسْبَابِ الرِّزْقِ الخَفِيَّةِ (1) صِلَةُ الرَّحِمِ باب عظيم مِنْ أَبْوَابِ الرِّزْقِ".

وكانت وزارة الأوقاف قد أكدت في وقت لاحق أن الهدف المراد توصيله إلى جمهور المسجد من خلال هذه الخطبة يهدف إلى أن تكون قضية صلة الرحم مدخلًا يبيِّن لجمهور المسجد أبوابًا خفية يفتح الله بها أبواب الرزق الواسع.

وأضافت وزارة الأوقاف أن عناصر الخطبة تؤكد أن سعة الرزق الحلال مطلب شريف وغاية نبيلة، وأن صلة الرحم من أهم أسباب الرزق الخفية، وأن الإنسان ينال بصلة الرحم رزقي الدنيا والآخرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أسامة السيد الأزهري الإدارية الجديدة افتتاح مسجد الأعلى للشئون الإسلامية التواصل السياسي العاصمة الادارية مديرية أوقاف القاهرة

إقرأ أيضاً:

بحضور قيادات المحافظة.. افتتاح مسجد عز الدين بكفر الشيخ غدا

بحضور قيادات وزارة الأوقاف، بكفر الشيخ يفتتح القيادات مسجد عز الدين بقرية برمبال مركز مطوبس غدا الجمعة، بعد انتهاء أعمال التجديد والتطوير الشاملة. تأتي هذه الترميمات لتحسين كفاءة المسجد وتطويره، مع الحرص على تجديد المسجد من الداخل بما يحافظ على قيمته التاريخية والمعمارية.

وفي تصريحات خاصة أوضح الشيخ الدكتور علي الجمال إمام مسجد السيدة نفيسة والذي يؤدي خطبة الجمعة أن مسجد عز الدين يُعد من أكبر وأشهر مساجد مطوبس، وهو إضافة لوزارة الأوقاف والتي تستهدف إعمار المساجد برعاية الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف.

كما أكد الجمال على أهمية المسجد الذي يُعد من بين المساجد الشهيرة في محافظة كفر الشيخ.

وأن افتتاحه يأتي في إطار توجهات وزارة الأوقاف. ونشر الإسلام الوسطي. ونحن نحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنوفية يفتتح مسجد السلام بقرية «بجيرم» بقويسنا
  • وأخذن منكم ميثاقًا غليظًا.. 16 قافلة دعوية ببني سويف لتعزيز الفكر الوسطي
  • الأردنيون من مسجد عباد الرحمن .. أمريكا رأس الإرهاب / صور وفيديو
  • بالأسماء.. الأوقاف تفتتح 21 مسجدًا اليوم في عدد من المحافظات
  • بحضور قيادات المحافظة.. افتتاح مسجد عز الدين بكفر الشيخ غدا
  • عمر هاشم خطيبا.. نقل شعائر صلاة الجمعة غدا من مسجد الفتح بالزقازيق
  • غدًا.. الأوقاف تفتتح 21 مسجدًا في عدد من المحافظات.. اعرفِ الأسماء
  • الدكتور بن حبتور يعزّي الدكتور الحوري في وفاة عّمه
  • وزير الأوقاف يستقبل نقيب المهن التمثيلية بالعاصمة الإدارية الجديدة
  • وزير الشئون النيابية يستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلى التنموي بالعاصمة الإدارية