أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة رئيس تشيلي يبدأ زيارة رسمية إلى الإمارات الاثنين المقبل «جامعة خليفة» تفوز بالمركز الثاني في تحدي كأس الروبوتات


تنطلق غداً الجمعة، نهائيات النسخة الأولى من الدوري الإماراتي للرياضات الإلكترونية 2024، وتختتم الأحد المقبل، في 4 ألعاب هي كرة القدم الإلكترونية، ودوري الأساطير «Legends of League»، وفالورانت «Valorant»، وموبايل ليجند «MLBB».


وانطلقت منافسات المرحلة الأولى عن بعد «أونلاين» للدور التمهيدي للدوري الإماراتي للرياضات الإلكترونية الأسبوع الماضي، بمشاركة جميع اللاعبين المسجلين فردياً «من خارج الأندية»، حيث بلغ مجموع المشاركين في النسخة الأولى 317 لاعباً في المسابقات الأربع، وصل منهم 100 لاعب إلى النهائيات.
وتقام الجمعة نهائيات مسابقة دوري الأساطير، فيما تقام صباح السبت تصفيات المجموعات للعبة FC24 وفي المساء المنافسات النهائية للعبة «فالورانت»، فيما يتضمن برنامج الأحد نهائي مسابقة FC24 صباحاً، ويقام الحفل الختامي لتتويج الفائزين على الساعة الثامنة مساءً.
وضمت قائمة المشاركين في مسابقة كرة القدم الإلكترونية 11 نادياً هم العين، والوصل، والنصر، وشباب الأهلي، والجزيرة، وعجمان، وخورفكان، وبني ياس، واتحاد كلباء، والفجيرة، والبطائح، حيث يشارك كل نادٍ بلاعبين اثنين أساسيين ولاعب واحد احتياطي.
وأكد سعيد الطاهر، الأمين العام للاتحاد، أن منافسات المرحلة الأولى للدوري الإماراتي للرياضات الإلكترونية جاءت قوية وتعكس المستويات الجيدة التي وصل إليها اللاعبون في الإمارات.
وقال: تتواصل المنافسات القوية والمثيرة في الأدوار النهائية المقرر إقامتها على مدار 3 أيام، ونتوقع المزيد من المفاجآت بحكم المستويات القوية التي وصل إليها اللاعبون، ونحن مستمرون في اتحاد الرياضات الإلكترونية دعم دعم المواهب، وتكوين فرق قادرة على المنافسة في البطولات الإقليمية والدولية، ما يعكس الجهود التي تبذل لتطوير هذه الرياضة وجعل الإمارات حاضنة للمواهب ونموذجاً فريداً في هذه الألعاب على الصعيد القاري والعالمي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات الرياضات الإلكترونية العين الوصل النصر شباب الأهلي

إقرأ أيضاً:

سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة

استقر سعر الدرهم الإماراتى أمام الجنيه المصرى بالبنوك المصرية اليوم الجمعة 6-9-2024، نظرًا للعطلة الأسبوعية للبنوك، مسجلاً فى البنك الأهلي المصرى سعر 13.16 جنيه للشراء، 13.20 جنيه للبيع، كما سجل متوسط سعر الصرف فى البنك المركزى المصرى 13.16 جنيه للشراء، 13.20 جنيه للبيع.

أسعار العملات أمام الجنيه اليوم الجمعة

 

سعر الدرهم الإماراتى فى البنك المركزى المصرى

13.16 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتى فى البنك الأهلى المصرى

13.16 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك مصر

13.16 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك الإسكندرية

13.16 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتى فى مصرف أبو ظبى الإسلامى

13.20 جنيه للشراء.

13.23 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتى في بنك البركة

13.17 جنيه للشراء.

13.19 جنيه للبيع.

سعر الدرهم الإماراتى فى بنك قناة السويس

13.15 جنيه للشراء.

13.20 جنيه للبيع.

سجلت أسعار الدولار الأمريكي، قرب أدنى مستوى في أسبوع مقابل العملات الرئيسية خلال تعاملات اليوم الجمعة بعدما أرسلت أرقام تتعلق بسوق العمل إشارات متباينة قبل بيانات وظائف شهرية مهمة ستصدر في وقت لاحق اليوم، ومن المرجح أن تحدد وتيرة تيسير سياسة مجلس الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي).

واستقر مؤشر الدولار الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية عند 101.03 بحلول الساعة 0015 بتوقيت غرينتش بعد أن انخفض بنحو 0.2 بالمئة الليلة الماضية ولامس 100.96 للمرة الأولى منذ 29 أغسطس. وانخفض على مدار الأسبوع بنحو 0.7 بالمئة.

وأظهر تقرير الخميس أن عدد الأميركيين الذين تقدموا بطلبات جديدة للحصول على إعانات البطالة تراجع الأسبوع الماضي مع بقاء حالات التسريح منخفضة. وساعد ذلك في تهدئة المخاوف من تدهور سريع في سوق العمل بعد أن أظهرت أرقام صدرت في اليوم السابق أن نمو الوظائف في القطاع الخاص تراجع إلى أدنى مستوى في ثلاث سنوات ونصف السنة في أغسطس.

وأبقت البيانات المتباينة المتعاملين في حالة ترقب قبل صدور بيانات لأعداد الوظائف اليوم الجمعة. وتوقع خبراء الاقتصاد الذين استطلعت رويترز آراءهم زيادة قدرها 165 ألف وظيفة في أغسطس ارتفاعا من زيادة قدرها 114 ألف وظيفة في يوليو.

مقالات مشابهة

  • مسابقة الشيخة فاطمة الدولية للقرآن تنطلق اليوم
  • بنسختها الأولى.. انطلاق "كأس الإمارات للرياضات الإلكترونية"
  • 16 نادياً تتنافس على كأس الإمارات للكرة الإلكترونية
  • محافظة بني سويف تعلن أسماء الدفعة الثانية وتظلمات الدفعة الأولى ضمن مسابقة 30 ألف معلم
  • سعر الدرهم الإماراتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة
  • سعر الدرهم الإماراتي في تعاملات اليوم الجمعة 6-9-2024 بالبنوك
  • سعر الدرهم الإماراتي اليوم الجمعة 6 سبتمبر 2024
  • الدعم الإماراتي يسرّع تلقيح أكثر من 187 ألف طفل في غزة
  • الدعم الإماراتي يسرّع تطعيم 187 ألف طفل في غزة
  • الدعم الإماراتي يسرّع تلقيح 187 ألف طفل في غزة