تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، لقطات مؤثرة، للحظة استقبال أم لابنها الذي أطلق سراحه من سجون الاحتلال الإسرائيلي، دون أن تتمكن من التعرف عليه.

وأشارت مواقع إلى أن الأسير المحرر يدعى حمزة الصيفي، ولحظة محاولته عناق والدته، بعد الإفراج عنه، أصيبت الأم بالدهشة، بسبب تغير ملامحه بالكامل، نتيجة التعذيب وسوء المعاملة في سجون الاحتلال، وقامت بسؤاله "أنت حمزة؟".




وبعد إصرار الشاب على معانقة والدته، دخلت في نوبة من البكاء، بسبب سوء حالته، والتي يعاني منها أغلب الأسرى في سجون الاحتلال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورا قديمة للأسير المحرر الصيفي، قبل اعتقاله، وهو بكامل صحته، مقارنة مع الحالة الصعبة التي ظهر عليها. 

وكان يظهر في صوره القديمة، ممتلى الوجه، وبصحة جيدة، لكنه خرج من سجون الاحتلال، فاقدا وزنه بشكل حاد، إضافة إلى شحوبه وشعره الكثيف وظهور آثار التعذيب والجروح نتيجة سوء المعاملة من قبل الاحتلال.

أمه الأسير بتسأله يما أنته حمزه؟!
حسبي الله ونعم الوكيل

لحظة الافراج عن الأسير حمزة الصيفي من مخيم الدهيشة في بيت لحم. pic.twitter.com/61WZjR6Xka — نَـغـم☁️ (@nagampal7) July 25, 2024
تغطية صحفية: صور الأسير حمزة الصيفي عقب نقله لمستشفى الحسين في بيت لحم إثر تدهور كبير على صحته نتيجة التعذيب في سجون الاحتلال pic.twitter.com/byo67nYgp1 — شبكة قدس الإخبارية (@qudsn) July 25, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية الاحتلال التعذيب فلسطين الاحتلال تعذيب اسير المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة سجون الاحتلال

إقرأ أيضاً:

أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه

كشفت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ، اليوم الأربعاء،غموض تداول فيديو لسائق على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي من خلاله تعرضه للتعدي اللفظي من جانب أحد أفراد المرور، حيث تبين أن السائق مخالف، وكان يقود سيارة مخالفة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ إجراءات قانونية ضده دون أي تجاوز من القوة المرورية التي استوقفته.

أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء  سائق بـ  تعدي قوة أمنية عليه 

 ورصدت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القليوبية،  مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يدعي خلاله سائق قيام أحد رجال المرور بالتعدي عليه لفظيًّا والتعسف في اتخاذ الإجراءات حياله.

 بالفحص، تبين عدم صحة ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي وأن حقيقة الواقعة تتمثل في أنه بتاريخ 2 الجاري وأثناء قيادة الشخص الظاهر بمقطع الفيديو سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة كفر شكر في محافظة القليوبية استوقفه أحد التمركزات الأمنية وذلك لارتكابه مخالفات استعمال المركبة الملاكي في غير الغرض المخصص لها واستخدامها كسيارة نقل، وتركيب ستائر حاجبة للرؤية بالسيارة، وتم سحب تراخيصه واتخاذ جميع الإجراءات في الإطار القانوني دون ثمة تجاوزات، وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية حياله لادعاءاته الكاذبة.

مقالات مشابهة

  • نادي الأسير الفلسطيني يعلق على فيديو تعذيب الأسرى داخل سجون الاحتلال | تفاصيل
  • نادي الأسير: تعذيب الأسرى بـ"مجدو" جزء يسير من عمليات التعذيب الممنهجة
  • هيئة فلسطينية: غزة تعاني من مستويات خطيرة للمجاعة
  • مشاهد صادمة.. قوات الاحتلال تنكل بجثمان فتى فلسطيني في مخيم الفارعة (شاهد)
  • شبوة.. وفاة شاب تحت التعذيب في سجون قوات موالية للإمارات بعد أيام من اختطافه
  • شبوة.. مقتل شاب تحت التعذيب في أحد سجون العمالقة في بيحان
  • نادي الأسير: اعتقال 16 فلسطينيًا في الضفة الغربية خلال 24 ساعة
  • أسير محرر يروي شهادته عن جرائم الاحتلال بحق الأسرى قبل وبعد 7 أكتوبر
  • 5 شهداء بقصف مركبة في طوباس.. بينهم نجل الأسير زكريا الزبيدي (شاهد)
  • أمن القليوبية.. تكشف تفاصيل إدعاء سائق بـ تعدي قوة أمنية عليه