بوابة الفجر:
2024-09-07@15:19:35 GMT

فنان تتمني لقاء سويدان الزواج منه.. تعرف عليه

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

كشفت الفنانة لقاء سويدان خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، عن أمنيتها في الزواج من رجل يشبه الفنان أحمد عز، ويكون خلوقًا ومتدينًا.

 

لقاء سويدان تتمنى الزواج من رجل يشبه أحمد عز 

 

قالت لقاء: ممكن أتجوز حد أصغر مني، ولكن في سن معين، أقصى شئ 10 سنين، ومواصفاته يكون حنين ومتفاهم، ويغير عليا ميغيرش مني، وبيحب السفر، ودمه خفيف، ويكون شبه أحمد عز.

. أنا بقول سني دايما، عندي 50 سنة، واللي يخاف من سني أنا مش عايزة أرتبط بيه، وأنا علطول بقول سني من زمان، ومينفعش أنكر في النص.

تفاصيل الوعكة الصحية لـ لقاء سويدان 

 

سبق، كشفت الفنانة لقاء سويدان، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرضت لها خلال الفترة الماضية، وخضعت على إثرها لعملية جراحية استمرت لمدة 5 ساعات، وقالت:«تعودت على مواجهة متاعب صحية دايمًا في نفس الوقت كل سنة، وده الموعد السنوي للعملية، من 4 سنين تقريبا كل ما ييجي شهر يونيو لازم أعمل عملية، بتحصل حاجة وأفتكرها بسيطة وأدخل المستشفى اتفاجئ إنه ا عملية كبيرة، السنة اللي فاتت عملت جراحة وشيلت أورام ليفية، وحاسه بآلام من أكثر من 7 شهور مش عارفة سببها، اتنقلت بعربية إسعاف، وكالعادة التشخيص كان حاجة بسيطة، وفي المستشفى اكتشفوا إن عندي فتق جراحي والأمعاء طالعة برا، والعملية استغرقت 5 ساعات».

أعمال لقاء سويدان الفترة الحالية 

 

ومن ناحية اخري، يعرض للقاء سويدان حاليًا مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة dmc ومنصة watch it، تجسد شخصية سيدة متحررة عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهي أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، تدور أحداث العمل في مجمع سكني يضم معظم الشخصيات الرئيسية، وتحدث مواقف عديدة بينهم في إطار اجتماعي.

اخر أعمال لقاء سويدان

 

وكان اخر أعمال لقاء سويدان هو مسلسل تل الدهب مع الفنان محمد رياض، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، من إخراج عادل الأعصر وتأليف طارق بركات، وايضا مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى، وعرض في شهر فبراير الماضي وشارك فيه الفنان نضال الشافعي، رازان مغربي، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، منذر رياحنة، أيمن عزب، عابد عناني، آمال رمزي، ياسمين جمال، فراس سعيد، مريم الجزائرية وآخرون ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال لقاء سويدان لقاء سويدان لقاء سویدان

إقرأ أيضاً:

أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»

روج الفنان أحمد حاتم لـ فيلمه الجديد «عاشق»، استعدادا لعرضه.

وشارك «حاتم» عبر استوري حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام» مقطع من برومو الفيلم، كاشفا عن مفاجأة فيلم عاشق، وهي ظهور خاص للفنانة هنا الزاهد، التي حققت معه ثنائيات ناجحة في عدة أعمال سينمائية.

وعلق أحمد حاتم، على الفيديو الذي ظهرت خلاله الفنانة هنا الزاهد وهي تعزف على البيانو قائلًا: «صوت مزيكا إيه دي».

فيلم عاشق تفاصيل شخصية أحمد حاتم في فيلم عاشق

ويجسد بطل العمل أحمد حاتم، دور طبيب معالج للإدمان، وتجسد الفنانة أسماء أبو اليزيد، دور مدمنة، التي يعالجها، وتتوالى الأحداث بينهما.

أبطال فيلم عاشق

يضم فيلم عاشق عدد كبير من الفنانين من بينهم أحمد حاتم وأسماء أبو اليزيد ومحسن محيي الدين وكريم قاسم وعدد آخر من الفنانين.

موعد عرض فيلم عاشق

ومن المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر بجميع دور العرض السينمائي في مصر، وهو من إنتاج أحمد السبكي، تأليف محمود زهران، إخراج عمرو صلاح».

أحمد حاتم آخر أعمال أحمد حاتم

وتصدر الفنان أحمد حاتم تريند جوجل خلال الأيام الماضية، بسبب مسلسله الآخير «عمر أفندي»، الذي تضمن العديد الأحداث المثيرة والمشوقة، وتم عرض المسلسل عبر قنوات«ON» ومنصة «شاهد» الرقمية.

تفاصيل مسلسل عمر أفندي

مسلسل عمر أفندي من بطولة الفنان أحمد حاتم، إلى جانب كوكبة من نجوم الفن منهم: رانيا يوسف، وآية سماحة، ومحمد رضوان، ومصطفى أبو سريع، ورانيا يوسف، ومحمود حافظ، والعمل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

مسلسل عمر أفندي 13 أحداث مسلسل عمر أفندي

ودارت أحداث مسلسل عمر أفندي، حول 3 شخصيات أساسية وهم: أحمد حاتم، وتجمعه قصة حب مع آية سماحة، ولكنه يعود بالزمن بطريقة مشوقة تجعله يدخل في غرام رانيا يوسف في الأربعينيات، ليدخل معها في علاقة ويخون آية سماحة في إطار من الكوميديا والدراما الاجتماعية.

مسلسل عمر أفندي، مكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، وذلك بعد تغيير اسمه من «السرداب»، لـ «عمر أفندي»، والذي يكون أحد الشخصيات الرئيسية بالعمل.

أيام قليلة، وينطلق عرض فيلم عاشق بطولة الفنان أحمد حاتم، والذى يشارك به فى الموسم السينمائي المقبل، وتدور أحداثه فى اطار تشويقي رومانسي، حيث من المقرر عرضه يوم 11 سبتمبر الجاري بدور العرض السينمائية.

اقرأ أيضاًابنة ممدوح عبد العليم أبرزها.. مفاجآت عديدة في برنامج كاستينج لـ عمرو سلامة

«المتحدة» تنعي الفنان التشكيلي حلمي التوني: شكلت أعماله وجدان أجيال كاملة

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • إياد نصار يعلق على نجاح دوره في مسلسل "إلا الطلاق" (فيديو)
  • شاهد.. طارق صبري من عطلته الصيفية بأحدث ظهور له
  • قبل عرضه..تعرف على قصة تيتا زوزو
  • أجمل حاجة حصلتلي.. شاهد كيف احتفلت غادة عبد الرازق بعيد ميلاد ابنتها «روتانا»
  • خاص| ليلى أحمد زاهر: معرفش حاجة عن الجزء الثاني من "أعلى نسبة مشاهدة"
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • إسعاد يونس تروج لمسلسلها الجديد "تيتا زوزو".. تعرف على التفاصيل
  • كارمن بصيص تكشف سبب تغيبها عن الجمهور.. تعرف على التفاصيل
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»