في مساء يوم السبت ابتلعت الظلمة والألم حياة طفل بريء، وغادر هذا العالم بطريقة مأساوية لا تليق بأي إنسان، فقد خرج عبدالرحمن البالغ من العمر 17 عاما من منزله لتأمين قوت يومه وإعالة أسرته، ليصادف مشاجرة عنيفة بين مجموعة من الشباب، وتنتهي حياته بطلقة نارية في الرقبة.

في لايف على صفحة حوادث مصر تحدثت محررة "الفجر" مع أهل الطفل عبدالرحمن، الذي قتل أثناء مروره أمام مشاجرة بين شباب بأسلحة نارية بالمرج.

أهل الطفل عبدالرحمن في لايف مع محررة الفجر 

تحدث والد الطفل عبدالرحمن قائلا: " ابني خرج من البيت على صلاة العصر، وكعادته بيروح على الشغل وهو معندوش شغلانة ثابتة، عامل باليومية، مؤكدًا "مكانش في مشاكل مابينه وبين حد، وكان محبوب مابين الناس والجنازة كانت شاهدة على ده حضر فيها جميع أهالى المنطقة وناس أول مرة أشوفها".

وأضاف والد المجني عليه: "جالنا اتصال في الموبايل بيقول ابنك اخد طلقة وفي المستشفى، افتكرت ابني متصاب، بس لقيته في المشرحة وفقد الحياة".

https://www.facebook.com/share/v/gzNQE3ttZqjpAkQv/?mibextid=oFDknk

وتابع والد عبدالرحمن: " ابني كان حنين أو ي على البشر والحيوانات، ملهوش ذنب أنه كان ماشي في الشارع وياخد طلقة يموت فيها، حتي معرفتش مين اللي ضرب على ابني ولا شوفته".

الطفل عبدالرحمن 

وقالت والدة عبدالرحمن والدموع في عيونها: ملحقتش اشوف ابني، يارتني كنت اعرف ان ده اخر لقاء مابنا، انا عايزة حق ابني اللي ملوش علاقة بالخناقة ولا يعرف اللي فيها وراح دمه غدر، واطالب بالقصاص من المتهمين".

تلقى قسم شرطة المرج إخطارًا من مستشفى اليوم الواحد باستقاله جثة طالب مصاب بطلق ناري (خرطوش) بالرقبة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الواقعة، وتبيّن أن الطالب به إصابات برش خرطوش في الرقبة.

وبعد إجراء التحريات، تبيّن نشوب مشاجرة بين شخصين بسبب خلافات مالية بينهما قاما على إثرها بإطلاق أعيرة نارية، وأثناء مرور المجني عليه بالمصادفة أصيب بطلق ناري ولقي مصرعه.

ويقوم رجال المباحث حاليًا بعمل التحريات، وسؤال شهود العيان، وتفريغ كاميرات المراقبة تمهيدًا للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم نقل جثة القتيل إلى المشرحة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: قسم شرطة المرج جثة طالب جثة مشاجرة جريمة قتل المرج الطفل عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

الطفل يقين لفظ انفاسه الأخيرة نتيجة الحصار الإسرائيلي وفقدان العلاج / فيديو مؤلم

#سواليف

 استشهد #الطفل_يقين_الاسطل، ظهر اليوم السبت، من مدينة #خان_يونس جنوب قطاع #غزة، بسبب #سوء_التغذية، ونقص #العلاج، ليرتفع عدد من ارتقوا بسبب سوء التغذية إلى 37 طفلا.

 وقالت مصادر طبية، إن الطفل  يقين الأسطل توفي نتيجة سوء التغذية والجفاف، ونقص الإمدادات.

ويتعرض قطاع غزة، لعدوان إسرائيلي متواصل، منذ السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، لظروف إنسانية غاية في الصعوبة، تصل إلى حد المجاعة، في ظل شـــــح شـــــديد في إمدادات الغذاء، والماء، والدواء، والوقود.

مقالات ذات صلة نهفات سمعة .. مصنع قانون الانتخابات 2024/09/07

الطفل يقين لفظ انفاسه الأخيرة نتيجة الحصار الإسرائيلي وفقدان العلاج pic.twitter.com/T9JIm8nwSs

— fadia miqdadai (@fadiamiqdadi) September 7, 2024

مقالات مشابهة

  • الطفل يقين لفظ انفاسه الأخيرة نتيجة الحصار الإسرائيلي وفقدان العلاج / فيديو مؤلم
  • سعر ومواصفات هيونداي سوناتا سمارت 2025.. فيديو
  • حريق يلتهم محل أحذية ومخزن في الورديان بالإسكندرية ..فيديو وصور
  • طفل عمره 4 سنوات يبهر المارة باحترافيته في لعب كرة القدم .. فيديو
  • تنفيذ 300 قرار إزالة في "ابني بيتك " بحدائق أكتوبر
  • رئيس الأركان يتفقد إجراءات التأمين على الاتجاه الاستراتيجي الشمالي الشرقي (فيديو وصور)
  • 18 ضحية في حادث مرور بإليزي
  • إصابة شخصين اثنين بمشاجرة استخدمت فيها الأسلحة في كركوك
  • عصام الدين : كان سعود عبدالحميد رئة الهلال اللي يتنفس من خلالها .. فيديو
  • فيديو يوثق كرة نارية لحظة اصطدام كويكب بالأرض في الفلبين وسط تفاعل