أعرب الفنان كريم فهمي، عن رأيه في مستوى المؤلفين بمصر قائلًا: «حلمي يكون فى مؤلفين فى مصر بتفهم كتير، آه طبعًا في مؤلفين بتفهم بس أنا نفسي يبقى في كتير».

وأضاف «كريم»، خلال حواره مع الإعلامي إبراهيم فايق، مقدم بودكاست «فايق ورايق» المذاع على موقع الفيديوهات «يوتيوب»: «أكيد هناك مؤلفين بيفهموا وهناك كتاب محترمين ولكن فى الجيل الجديد أتمنى أن يكون هناك عدد كبير منهم بيفهم فن الكتابة لكي نعالج أزمة السيناريو الموجودة فى السينما».

وأوضح كريم فهمي، أنه بدأ في اتخاذ خطوات جدية لهذا الأمر بعمل ورشة كتابة بجانب عمله كممثل لكي يساعد الشباب على فهم كتابة السيناريو وخروج جيل من المؤلفين الشباب.

آخر أعمال كريم فهمي

يستعد الفنان كريم لتقديم مسرحية بالتعاون مع الفنانة ياسمين عبد العزيز، ولم يم تم الكشف عن اسمها حتى الآن.

وقال كريم فهمي خلال لقائه ببرنامج Et بالعربي: «إن شاء الله في مسرحية كبيرة هتجمعني مع ياسمين عبد العزيز، وتجربة هتعجب الناس، وبيشارك معانا عدد كبير من النجوم منهم بدرية طلبة، إيمان السيد، وغيرهم، والمسرحية هتكون من إخراج خالد جلال».

ومؤخرا شارك في فيلم «عصابة الماكس» كضيف شرف، وهو من بطولة شقيقه الفنان أحمد فهمي، وتم عرضه ضمن موس اغلام عيد الضحى 2024 وحقق إيرادات عالية بدزر العرض السينمائي.

اقرأ أيضاًبعد أيام.. موعد صرف معاشات أغسطس 2024

أحمد حاتم يعلن انتهاء تصوير مسلسله الجديد «عمر أفندي» (صور)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنان كريم فهمي كريم كريم فهمي کریم فهمی

إقرأ أيضاً:

مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)

كريم عبدالعزيز.. تصدر أسمه تريندات محرك البحث العالمي "جوجل" بعد اطلاق مهرجان المسرح العربي الدورة الخامسة بأسمه، وذلك  تحت رعاية الدكتور غادة جبارة رئيس أكاديمية الفنون، وإشراف الدكتور أحمد عبد العزيز وكيل المعهد العالي للفنون المسرحية، وإدارة الفنان محمد عصمت مدير المهرجان، وتحتضن محافظة الإسكندرية المهرجان، فى الفترة من 18 إلى 27 أكتوبر المقبل.

 تعليق كريم عبدالعزيز على إطلاق الدورة الخامسة لمهرجان المسرح العربي بأسمه

وأرسل الفنان كريم عبدالعزيز، رسالة حب بالفيديو، لصناع الدورة الخامسة من مهرجان المسرح العربي، قال فيها: " أخواتي وأساتذتي وزملائي مهما تحدثت وشرحت لكم عن شعوري وإمتناني وشكري لإطلاق اسمي علي هذه الدورة، لن أقدر علي وصف قدر سعادتي، وبالأخص لأن هذا التكريم جاء من مكان عزيز جدا علي قلبي، حيث أني خريج أكاديمية الفنون من المعهد العالي للسينما قسم إخراج.

وأضاف : "إن فرحتي كبيرة لأن الذي جمعنا هو الفن، الذي من وجهة نظري من أهم الأشياء الموجودة علي الكرة الأرضية، وربنا يقدركم علي الفن وعلي الرسالة وعلي تحمل المسئولية، ودائما ناجحين ومتفوقين وفنانين، وكل عام وأنتم بألف صحة وسلامة، وأكرر شكري لكل أساتذتي وكل القائمين علي المعهد وشكري لكل اخواتي الطلبة، وأتمنى لكم كل الخير والتوفيق في حياتكم القادمة".

مدير مهرجان المسرح العربي 

وأعرب الفنان محمد عصمت، مدير مهرجان المسرح العربي، عن بالغ سعادته برسالة الفنان الكبير كريم عبدالعزيز، التي تمثل دفعة قوية لكل صناع المهرجان من طلاب أكاديمية الفنون، لمواصلة العمل بكل جدية ومسؤولية، لتقديم دورة تليق بنجم مصر والوطن العربي الفنان كريم عبدالعزيز، وذلك استكمالاً لنهج مهرجان المسرح العربي في تكريم كبار النجوم، حيث كرم المهرجان في الدورة الثالثة اسم الفنان محمد صبحي، وحملت الدورة الرابعة اسم النجم الفنان ماجد الكدواني.

تفاصيل عروض مهرجان المسرح العربي

والمهرجان هذا العام يضم 7 عروض مسرحية، تتنافس علي جوائز الدورة الخامسة، تقام العروض علي مسرح قصر ثقافة الأنفوشي، علي أن يقام حفلي إفتتاح وختام المهرجان في دار الأوبرا المصرية ، أوبرا سيد درويش وتقام علي هامش المهرجان عدد من الورش الفنية المميزة.

ويُكرم المهرجان هذا العام عدد من الفنانين تقديرا لإسهاماتهم المميزة فى عالم المسرح والفن، بالإضافة لوجود عديد من المفاجأت، سيتم الإعلان عنها تباعاً خلال فترة فعاليات المهرجان، وسيتم الإعلان عن أسماء المكرمين، ولجان التحكيم للمهرجان في وقت لاحق.

مقالات مشابهة

  • الخارجية الإماراتية: بيان مشترك من "ALPS" عن التقدم في معالجة أزمة السودان
  • "الدهب غالي".. ياسمين عز تثير الجدل وتنصح الشباب بإلغاء الخطوبة
  • كريم فهمي يوجه رسالة لـ ريهام عبد الغفور في عيد ميلادها
  • رفقة زوجته.. كريم فهمي يحتفل بيوم ميلاد ريهام عبد الغفور «صور»
  • كريم فهمي يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها (صور)
  • مهرجان المسرح العربي يضع كريم عبدالعزيز في دائرة التريند (تفاصيل)
  • منتصف سبتمبر.. كريم عبد العزيز يبدأ تصوير فيلم "المشروع" مع ياسمين صبري
  • تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي
  • ياسمين صبري تبدأ تصوير فيلمها الجديد مع كريم عبد العزيز في هذا الموعد
  • عرض مسرحية “فارس يكشف المستور” للنجم محمد صبحي بداية من 19 سبتمبر