الثورة نت../

اكدت حركة المقاومة الإسلامية “حماس”، اليوم الخميس،أن الشعب الفلسطيني يجب أن يكون موحدا خلف خيار المقاومة، لأنها السبيل الوحيد لحماية الثوابت الوطنية، في ظل حكومة الإرهاب الصهيوني التي ترتكب جرائم إبادة في قطاع غزة.

وبحسب المركز الفلسطيني للإعلام، شدد القيادي في الحركة عبد الرحمن شديد في تصريح صحفي على أن تصريحات المتطرف “بن غفير” وانتهاكاته المتصاعدة بحق المسجد الأقصى المبارك، تدفع المقاومة في الضفة لتنفيذ مزيد من العمليات ذوداً عن مقدسات الأمة.

وأكد شديد، أن الضفة لن تكون إلا كما كانت دائماً، ساحة للمواجهة والتحدي ولفظ المستوطنين الذين عاثوا فساداً وخراباً في الأرض والمقدسات.

ودعا شديد شباب الضفة بمختلف توجهاتهم، للانخراط في العمل المقاوم، ومواجهة المحتل دفاعاً عن كرامة الشعب الفلسطيني ونصرة لغزة التي لم تبخل يوما بالتضحيات دفاعاً عن الضفة والمسجد الأقصى.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

الضالع تشهد 5 مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”

يمانيون/ الضالع شهدت مديريات دمت وقعطبة والحشاء وجبن بمحافظة الضالع اليوم، خمس مسيرات حاشدة تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة والأقصى”.

ورفع المشاركون في المسيرات التي تقدمها في دمت القائم بأعمال محافظ الضالع عبد اللطيف الشغدري، وقيادات أمنية وعسكرية ومحلية، العلمين اليمني والفلسطيني، منددين باستمرار جرائم الإبادة الجماعية التي يرتكبها العدو الصهيوني في غزة والأراضي الفلسطينية المحتلة.

وجدد بيان صادر عن المسيرات العهد والوفاء لرسول الله صلى الله عليه وسلم في ذكرى مولده بأن الشعب اليمني لن يترك الجهاد ولن يترك غزة وفلسطين وسيظل إلى جانبهم حتى النصر.

وأكد الاستمرار في الثبات مع غزة بالتحشيد والتعبئة والتبرع بالمال وبمختلف الأنشطة والفعاليات والمقاطعة الاقتصادية.

وعبر عن اعتزاز وفخر أبناء اليمن بالانتصارات العظيمة للقوات المسلحة اليمنية التي نكلت بالأعداء في البحر، وجعلت الأمريكان يولون مدبرين ويعترفون بالهزيمة والفشل، مؤكدا أن الرد على العدو الصهاينة قادم لا محالة والمفاجآت تحمل ما هو أكبر من الرد.

ودعا البيان كافة الشعوب العربية والإسلامية إلى الجهاد نصرة لغزة والشعب الفلسطيني، كما دعا إلى العودة الصادقة إلى رسول الله صلوات الله الذي كان سيد المجاهدين.

مقالات مشابهة

  • حماس تؤكد: نتنياهو هو من يعطل الصفقة وهو من يتحمل مسؤولية قتل الأسرى
  • حزب الله يدك قاعدة “جبل نيريا” الصهيونية بعشرات الصواريخ والعدو يعترف
  • الضالع تشهد 5 مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”
  • الضالع.. خمس مسيرات تحت شعار “مولد نبي الهدى.. دعوة لنصرة غزة الأقصى”
  • مسيرات ووقفات في البيضاء تحت شعار “مولد نبي الهدى..دعوة لنصرة غزة و الأقصى”
  • الجهاد: جرائم الحرب بالضفة وغزة لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة
  • الجهاد: جرائم الحرب في الضفة وغزة لن تثني شعبنا عن مواصلة المقاومة
  • حماس تدعو أبناء الضفة إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • حماس تدعو أبناء الضفة الغربية إلى تصعيد الاشتباك مع العدو الصهيوني ومستوطنيه
  • “حماس”: العمليات العسكرية الإسرائيلية في الضفة جرائم حرب