وجه الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تكفلها بعلاج حفيد الشيخ محمد رفعت، رحمه الله.

رسالة تحذيرية من خالد الجندي للآباء والأمهات بشأن تربية أبنائهم (فيديو) لماذا كرم الله الوالدين؟ خالد الجندي يُجيب (فيديو)

وقال "الجندي" خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "دي إم سي" اليوم الخميس: "نشكر الشركة المتحدة على حملاتها الأخلاقية، والشركة تضرب مثلًا أخلاقيًا كل يوم وفي مكان جديد، وتكفلها بعلاج حفيد قيثارة السماء الشيخ محمد رفعت، ربنا يبارك لهم في أعمالهم".

قرار من الشركة المتحدة 

وفي وقت سابق أكد الإعلامي أحمد فايق، عبر صفحته الشخصية على "الفيس بوك"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، في إطار دورها الخدمي والمجتمعي، قررت التكفل بعلاج علاء محمد رفعت حفيد إمام المقرئين الراحل الشيخ محمد رفعت، داعين الله عز وجل أن يمنّ عليه بالشفاء العاجل.

يعتبر الشيخ محمد رفعت رائد مدرسة التلاوة في العصر الحديث، حيث تأثر كثير من القراء بأدائه القوى، وصوته العذب الشَّجي، وسار كثيرون بعده على درب مدرسته العظيمة في تلاوة القرآن الكريم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد فايق الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية الشيخ خالد الجندي الشيخ محمد رفعت المتحدة للخدمات الاعلامية قيثارة السماء الشيخ محمد رفعت الشیخ محمد رفعت الشرکة المتحدة خالد الجندی

إقرأ أيضاً:

الدعيع : خالد قهوجي يشكك في انتصارات الهلال ..والأخير يرد ..فيديو

ماجد محمد

أعرب نجم الهلال السابق محمد الدعيع عن استيائه من تصريحات الكابتن خالد قهوجي فيما يخص فريق الهلال

وقال الدعيع :”الكابتن ⁧‫خالد قهوجي‬⁩ يقول ⁧‫الهلال‬⁩ يفوز بالبلنتيات بعدين قال مستوى ⁧‫البليهي‬⁩.كأنه يشكك في انتصارات ⁧‫الهلال‬⁩ ”

فيما رد قهوجي قائلا :” الهلال سلسلة انتصارات ،هزم الجميع ،الأول كان يفوز والآن أصبح يتعادل وهذا أمر طبيعي بألا يثبت على مستواه ”

وأثار الكابتن خالد قهوجي جدلاً واسعاً حين علق على انتصارات فريق الهلال، مشيراً إلى أن الفريق قد يحقق الفوز عبر ركلات الجزاء “البلنتيات”.

كما تطرق قهوجي لمستوى اللاعب البليهي، مما جعل البعض يشعر بأن هناك شكوكاً حول القوة الحقيقية للفريق في انتصاراته الأخيرة.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/09/ssstwitter.com_1725692286081.mp4

 

 

مقالات مشابهة

  • الدعيع : خالد قهوجي يشكك في انتصارات الهلال ..والأخير يرد ..فيديو
  • الشنيف: أسلوب مانشيني عقيم وجبان جدًا .. فيديو
  • خالد الجندي يحذر من تسونامي فتاوي الفنانات.. "ربنا لم يأمر بالرقص" (فيديو)
  • خالد الجندي: مصر تواجه تسونامى فتاوى من غير المتخصصين
  • صدور النسخة الهندية من كتاب “صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.. إضاءات في مسيرة رجل الإنسانية” لجمال السويدي
  • «محتاج يسافر الإمارات».. محمد أنور يناشد بعلاج طفل مريض بضمور العضلات
  • خالد الجندي: النبي كان لا يفتي في الأمور الطبية ويوصي بالذهاب لأهل الاختصاص (فيديو)
  • خالد الجندي: سيدنا النبي لم يكن يفتي في الأمور الطبية (فيديو)
  • خالد الجندي يكشف الشروط الواجب توافرها في من نأخذ منه الفتوى (فيديو)
  • خالد الجندي: النبي تجنب الإفتاء في الشئون الصحية وأوصى بالذهاب لأهل الطب