شنت الأجهزة التنفيذية بالبحر الأحمر اليوم الخميس حملات مكبرة على مواقف السرفيس لمنع الاحتكار وضمان انتظام خطوط السير، وذلك فى إطار توجيهات اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، بمتابعة المواقف وسيارات الأجرة وسيارات السرفيس الداخلى ومحطات الوقود فور الإعلان عن تحريك أسعار المواد البترولية.

حيث كلف اللواء ممدوح نديم رئيس مدينة رأس غارب سكرتير المدينة، وإدارة المواقف، والأمن والحملة الميكانيكية بمتابعة انتظام سير العمل بموقف سيارات الأجرة بين المحافظات ومدن المحافظة سيارات السرفيس الداخلى وبمحطات الوقود بعد تحريك أسعار الوقود.

مؤكداً على استمرار الرقابة المستمرة على مدار اليوم ومتابعة كافة والتأكد من التزام جميع السائقين بالتعريفة الجديدة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين وذلك لمنع التلاعب واستغلال المواطنين.

وفى مدينة القصير كلف اللواء إيهاب رشاد رئيس مدينة القصير، سكرتير المدينة ولجان المتابعة بالوحدة المحلية، بالتنسيق مع الجهات الرقابية، بالمرور على الموقف الإقليمي، لمتابعة انتظام سير العمل والالتزام بالتعريفة الجديدة المقررة لخطوط السير بين المدينة والمحافظات والمدن المجاورة.

فى ذات السياق قامت اللجنة، بحملة للتأكد من الالتزام بالتعريفة الجديدة بسيارات السرفيس، ومحطات الوقود، وذلك بميدان السنترال، وشارع العاشر من رمضان.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: البحر الاحمر رفع سعر الوقود

إقرأ أيضاً:

القبض على المتهم بإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر فى مدينة 6 أكتوبر

ألقت مديرية أمن الجيزة القبض على مدير مصنع لإنتاج زيوت السيارات مجهولة المصدر في مدينة 6 أكتوبر، وضبط بحوزته كمية من الزيوت، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وردت معلومات لرجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، تفيد إدارة أحد الأشخاص لمصنع لإنتاج زيوت السيارات مجهولة المصدر، في مدينة 6 أكتوبر.

عقب تقنين الإجراءات القانونية اللازمة، تمكن رجال المباحث من القبض على المتهم، وضبط بحوزته كمية من الزيوت مجهولة المصدر، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وحرر محضر بالواقعة، لتباشر النيابة المختصة التحقيق.
 







مقالات مشابهة

  • حملات مكثفة لإزالة الإشغالات بحلوان
  • حملات مكثفة على خان الخليلي وشارع المعز لتقنين أوضاع البازارات
  • 50 جنيها للانتظار داخل المحطة.. .مترو الأنفاق يعلن لائحة الغرامات الجديدة
  • محافظ أسيوط: حملات مكثفة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة للطرق بساحل سليم وأبنوب  
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • حملات نظافة مكثفة في شوارع وميادين كفر الشيخ
  • محافظ القاهرة يجري جولة تفقدية في حلوان لمتابعة إزالة الإشغالات
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • القبض على المتهم بإنتاج زيوت سيارات مجهولة المصدر فى مدينة 6 أكتوبر