فى إطار المتابعة المستمرة لمواقف سيارات الأجرة عقب تحديد تعريفة الركوب الجديدة، كلف اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا رؤساء المراكز بمتابعة مواقف سيارات السرفيس وتكثيف الحملات الرقابية على المواقف بكافة مراكز ومدن المحافظة ومتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة وعدم مخالفة خطوط السير وعدم استغلال المواطنين، مؤكدًا أن المواطن شريك فى الرقابة وأن الاستغلال مرفوض.

 وشدد المحافظ على ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس والنقل الجماعي والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة لعدم قيام قائدى السيارات بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة أو تقسيم خطوط السير واستغلال الركاب.

 ووجه المحافظ كافة الأجهزة المعنية، بتكثيف الرقابة والمتابعة على محطات الوقود للتأكد من وصول الحصص كاملة واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية.

 هذا ويتابع محافظ المنيا من داخل مركز السيطرة والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة حالة مواقف السيارات ومحطات الوقود بمختلف مراكز ومدن المحافظة وذلك على مدار الساعة للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا اخبار المنيا اخبار محافظة المنيا المنيا اليوم أخبار المنيا اليوم محافظة المنيا اليوم

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية

قام اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، بجولة ميدانية في قرى مركز ديرمواس، لمتابعة الحالة العامة للشوارع والخدمات المقدمة للمواطنين، حيث شملت الجولة قرى جزيرة التل، نزلة سعيد، والحسايبة، حيث وجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة ورفع المخلفات أولاً بأول لضمان بيئة صحية ونظيفة، مشدداً على أهمية الاهتمام بصيانة البنية التحتية، الإنارة العامة، والتعاون بين المواطنين والأجهزة التنفيذية للحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وخلال جولته، أصدر المحافظ توجيهاته لرئيس المركز بسرعة إصلاح الكسر في كوبري الحسايبة بالتنسيق مع مديرية الري، وضرورة إعادتها للخدمة في أقرب وقت تخفيفا للزحام و تيسيرا للحركة المرورية. كما أكد أنه لن يتهاون في اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد أي مخالفات تؤثر سلبا على حياة المواطنين أو تتسبب فى أضرار بالبيئة.

واستمع المحافظ - خلال الجولة - لاعداد من المواطنين ممن التفوا حوله للتحاور مع سيادته وعرض مطالبهم ومقترحاتهم فى قضايا واحتياجات ضرورية، معربين عن شكرهم وتقديرهم لزياراته المتكررة للمركز فى وقت قصير وهو أمر لم يحدث من قبل، ووجه المحافظ على الفور وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتقديم المساعدات والخدمات اللازمة لعدد من الحالات الإنسانية.

رافق المحافظ في جولته النائبة أميرة الحداد، عضو مجلس النواب، الدكتور رجب قياتي، رئيس مركز ديرمواس، ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، إلى جانب عدد من مسؤولي التفتيش المالي والإداري بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • محافظ أسيوط يشدد على إزالة التعديات وإنهاء ملفي التصالح والتقنين وتنمية الايرادات
  • محافظ المنيا: أتابع بنفسى ملف الاسمدة لضمان التوزيع بشكل عادل
  • محافظ المنيا يوجه بإصلاح كوبري الحسايبة وتطوير البنية التحتية
  • تصادم بين 4 سيارات داخل نفق المطار.. وحركة السير كثيفة
  • في حفل تكريم أوائل الثانوية العامة.. محافظ المنيا: النجاح ليس صدفة
  • محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة