أكد الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية عدم المساس وثبات واستقرار سعر رغيف الخبز البلدي المدعم والمُسعر علي البطاقات التموينية بسعر 20 قرش للرغيف.

وأشار "فاروق" إلى أن الدولة ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية التابعة للوزارة تضع في اعتبارها جميع عناصر التكلفة ومدخلات الإنتاج الخاصة بتصنيع رغيف الخبز البلدي المدعم ومن ضمنها سعر السولار والغاز، وذلك في ضوء قرارات لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية.

وأكد فاروق أن المواطن يحصل علي الخبز البلدي المدعم من خلال بطاقة التموين بسعر 20 قرشا، مع استمرار تحمل الدولة لفرق تكلفة الإنتاج إن وجدت وسدادها لأصحاب المخابز من خلال هيئة السلع التموينية.

ويأتي ذلك فى اطار حرص وزارة التموين والتجارة الداخلية علي توفير الخبز البلدي المدعم علي بطاقات التموين وصرفه للمواطنين بشكل منتظم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التسعير التلقائى للمنتجات البترولية سعر السولار والغاز شريف فاروق بطاقة التموين الهيئة العامة للسلع التموينية البطاقات التموينية أصحاب المخابز الخبز البلدی المدعم

إقرأ أيضاً:

وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس الرئيسي في مدينة نصر

افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية برفقة الدكتورة منال عوض وزير التنمية المحلية منذ قليل معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسى بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمدينة نصر بأرض المعارض ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري بمشاركة 180 عارضا حتى الآن، ويوفر العارضون المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى وقد تتراوح من 20 إلى 30%.

كما يشارك ما يقرب من 15 شركة تابعة لـ وزارة التموين والتجارة الداخلية بمعرض أهلا مدارس لتوفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، حيث تستهدف معارض "أهلا مدارس توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها فى الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والعارضين لتوفير جميع المستلزمات من "ملابس واحذية وشنط مدرسية وزي مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.

مقالات مشابهة

  • وزير التموين: إنشاء المستودعات الاستراتيجية ينعكس إيجابا على سعر السلع الغذائية
  • وزير التموين بالفيوم: المستودعات الاستراتيجية أحد دعائم منظومة التجارة الداخلية والأمن الغذائي
  • التموين تعلن عن بدء تجريبي لرفع نسبة استخراج الدقيق المدعم 93.3%
  • محافظ الفيوم يستقبل وزير التموين والتجارة الداخلية في مستهل زيارته للمحافظة
  • مجلس الوزراء: التعامل مع 1489 شكوى تضرر من ارتفاع أسعار السلع التموينية والتلاعب في وزن الخبز المدعم
  • وزير التموين يفتتح أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر (صور)
  • وزير التموين يفتتح معرض أهلاً مدارس الرئيسي في مدينة نصر
  • وزير التموين يوجه بانتظام معدلات توريد المكرونة بالمنظومة التموينية
  • وزير التموين والتجارة الداخلية يزور غرفة صناعة الحبوب باتحاد الصناعات المصرية لمناقشة أوجه التعاون المشترك
  • وزير التموين يناقش مخزون الحبوب مع غرفة صناعة الحبوب