كشفت لجنة الحكام عن جنسية حكم مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي، المؤجلة من الجولة ١٨بالدوري الممتاز والمقرر إقامتها في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة غدا الجمعة بملعب برج العرب.

حيث أسندت اللجنة المباراة للحكم الفرنسي بينوا باستيان.

الفرنسي بينوا باستيان

ويخوض الأحمر المواجهة محتلاً وصافي الترتيب المسابقة المحلية برصيد 66 نقطة مبتعدا وبفارق مواجهات اقل عن بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 68 نقطة.

ويرغب الأهلي تحت قياده مديره الفني السويسري كولر في مواصلة نتائجه المميزة بعد ان تمكن من تحقيق الفوز رقم 15 على التوالي أمام بيراميدز في اللقاء الأخير الذي جمع بينهما على ملعب الدفاع الجوي مساء الاثنين الماضي لحساب الجولة 31 من المسابقة.

رسالة الخطيب للجماهير

على صعيد آخر عبر محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، عن تقديره الخالص لجماهير الأحمر التي تقف خلف ناديها وفرقه الرياضية بكل قوة، وفي كافة المناسبات.

وقال إن هذه الجماهير الوفية ضربت المثل ولا تزال في الإخلاص والتضحية من أجل ناديها، بل وتؤكد كل يوم أنها تلعب الدور الأكبر في تخطي أية صعوبات أو تحديات.. وهو ما تقوم به حاليًّا مع فريق الكرة الذي يخوض منافسات قوية على بطولة الدوري.

وأضاف أن مساندة الجماهير وشعورها بالمسئولية تجاه ناديها ووجودها بكثافة في المدرجات وتشجيعها الذي لا يتوقف أكبر حافز للجهاز الفني واللاعبين، خاصة وأن البطولة لم تحسم بعد، بل تحتاج إلى المزيد من التركيز والعطاء.

وأشار إلى أنه على ثقة بأن جماهير الأهلي الواعية سوف تستمر في الالتفاف كعادتها حول الفريق لاستكمال المشوار الناجح بإذن الله. وتمنى الكابتن محمود الخطيب أن تبذل كل منظومة العمل في الأهلي بدءًا من مجلس الإدارة ومرورًا بكل المسئولين والأجهزة الفنية والإدارية والطبية واللاعبين والعاملين أقصى ما لديها، لتحقيق ما يليق بالنادي وتاريخه ويسعد جماهيره.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي المصري المصري البورسعيدي الدوري الممتاز بيراميدز كولر

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير

 


أكد وحيد كامل، نجم الزمالك السابق، أنه تألق مع الفريق الأبيض ومنتخب مصر في السبعينات، موضحا بأنه حصل على لقب أفضل جناح في الدوري المصري

نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير


وقال كامل في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع الإعلامي محمد صبري، المذاع على قناة نادي الزمالك: "حصلت على رابع أفضل لاعب في مصر في الترتيب العام وهو إنجاز كبير".

ترتيب منتخب مصر عقب الفوز على كاب فيردي ملخص أهداف مباراة كوت ديفوار وزامبيا في تصفيات أمم إفريقيا


وأضاف: "مباراة شوتنج ستارز كانت سببًا في ارتباط جماهير الزمالك بي بعد تألقي وصناعة أكثر من فرصة".


وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة فريق الشرطة الكيني المقرر لها يوم  14 سبتمبر الجاري بالعاصمة الكينية نيروبي، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

مقالات مشابهة

  • تأجيل الحكم على مذيع الزمالك في سب «الخطيب» لـ 29 سبتمبر
  • تغريم مرتضي منصور بتهمة سب وقذف كابتن محمود الخطيب وآخرين
  • بعد قليل.. محاكمة مذيع ومالك قناة فضائية لاتهامهم بسب الخطيب
  • اليوم.. أولى جلسات محاكمة مذيع قناة الزمالك بتهمة سب وقذف محمود الخطيب
  • نجم الزمالك السابق: هذه المباراة سر تعلق الجماهير بي.. وهذا الأمر إنجاز كبير
  • استهداف قنصلية إسرائيل بميونيخ والشرطة الألمانية تكشف عن هوية الفاعل (فيديو)
  • وسام أبو علي: نريد إسعاد الجماهير الفلسطينية.. وأسعى لمزيد من الإنجازات مع الأهلي
  • السالمي: نلوم مانشيني واللاعبين .. فيديو
  • تريزيجيه: هدفنا تحقيق الفوز على كاب فيردي لإسعاد الجماهير المصرية
  • ألمانيا تكشف هوية مطلق النار قرب القنصلية الإسرائيلية