أكد خافيير ماسكيرانو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الأولمبي، أن المقر التدريبي للفريق تعرض للسرقة قبل الخسارة المثيرة للجدل أمام المغرب 1 /2 أمس الأربعاء في افتتاح مشوار الفريقين في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 2024.

وبحسب مكتب الإدعاء العام في سانت إتيان اليوم الخميس، تقدم الوفد الأرجنتيني بشكوى إلى شرطة ليون.

وقال ماسكيرانو "لقد ذهبوا إلى التدريبات وسرقونا خلال الأولمبياد، لم نرغب في قول أي شيء بعد التدريب، من المزعج حدوث مثل تلك الأمور".

وأشار ماسكيرانو إلى أن ساعة يد لاعب الوسط تياجو المادا كانت من ضمن المسروقات.

وسجل منتخب الأرجنتين البطل الأولمبي في 2004 و2008 بداية محبطة خلال مشواره في باريس، بخسارته من المغرب بهدفين مقابل هدف، في سانت إتيان بعد مباراة انتهت بشكل فوضوي.

وكان المنتخب الأرجنتيني سجل هدفا كان يعتقد أنه هدف التعادل 2/2 في الدقيقة 16 من الوقت بدل الضائع. ولكن لم تستكمل المباراة لأن الجماهير المغربية اقتحمت الملعب في الوقت بدل الضائع.

ولوقت طويل لم يتضح ما إذا كانت المباراة انتهت أم أنها توقفت. بالإضافة إلى ذلك، فإن الهدف الذي جعل النتيجة 2/2 تم التحقق منه بسبب احتمالية وجود تسلل، وذلك باستخدام تقنية حكم الفيديو المساعد (فار)، بعد تقريبا ساعتين، عاد الفريقان للملعب، وقام الحكم جلين نيبرج بتعديل النتيجة من 2/2 إلى 2 / 1 بعد مشاهدة لقطات الفيديو وسمح باستكمال الدقائق الثلاثة المتبقية من اللعب، قبل أن ينتهي اللقاء بفوز المغرب 2 / 1.

وقال ماسكيرانو:"ما حدث في الملعب كان فضيحة".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: منتخب الأرجنتين دورة الألعاب الأولمبية أولمبياد باريس باريس ٢٠٢٤ أخبار باريس

إقرأ أيضاً:

شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024

شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024.. يلتقي اليوم أسود الأطلس بمنتخب الجابون في مواجهة نارية تشعل المدرجات وتشحذ همم اللاعبين، حيث تتجاوز هذه المباراة مجرد كونها مجرد مواجهة ضمن تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025. إنها معركة حقيقية على صدارة المجموعة، ومعها تأكيد المكانة القارية لمنتخب المغرب، حامل لقب بطولة كأس العالم للأندية، والطامح إلى تحقيق إنجاز جديد يضاف إلى سجل إنجازاته الحافل.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة المغرب والجابون من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة المغرب والجابون اليوم في كأس الأمم الأفريقية 2024مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تكتسب هذه المباراة أهمية خاصة كونها تقام على أرض المغرب، وسط حشد جماهيري غفير يتوق لدعم أسود الأطلس وتشجيعهم لتحقيق الفوز. فالفوز في هذه المباراة ليس مجرد ثلاث نقاط، بل هو بمثابة دفعة معنوية كبيرة للاعبين والجهاز الفني، ورسالة قوية إلى جميع المنافسين بأن المغرب جاهز للمنافسة على اللقب القاري.

من جهة أخرى، يسعى منتخب الجابون إلى تحقيق مفاجأة وإحراج أصحاب الأرض، فالفريق الجابوني يضم مجموعة من اللاعبين الموهوبين والقادرين على صنع الفارق في أي وقت. وستكون هذه المباراة فرصة سانحة للاعبين الجابونيين لإثبات أنفسهم وتقديم أداء قوي يرفع من معنوياتهم ويقربهم من تحقيق حلم التأهل إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

موعد مباراة المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

تجهز المدرجات، وتزداد نبضات القلوب، فموعدنا اليوم مع مباراة قمة تجمع بين المغرب والجابون. وستنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السابعة مساءً بتوقيت المغرب. 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب المغرب والجابون في كأس الأمم الأفريقية

يمكن لعشاق الكرة الاستمتاع بمتابعة مباراة المغرب والجابون مباشرة عبر شاشات قنوات بي إن سبورتس. وستكون المباراة متاحة على قناة بي إن سبورتس 5، مع تعليق شيق للمعلق الرياضي جواد بدة.

تشكيل المغرب المتوقع أمام الجابون


سيخوض أسود الأطلس بقيادة وليد الركراكي مواجهة اليوم، بتكشيلة مكون من:

حراسة المرمىياسين بونو
خط الدفاعنصير مزراوي - نايف أكرد - عبد الكبير عبقار - أشرف حكيمي
خط الوسطإلياس بن صغير - عز الدين اوناحي - سفيان مرابط
خط الهجومحكيم زياش - سفيان رحيمي - إبراهيم دياز

 

مقالات مشابهة

  • إيطاليا تطعن فرنسا في قلب باريس!
  • شاهد مباراة منتخب المغرب ومنتخب الجابون بث مباشر مجانا.. مباراة المغرب ???????? و???????? الجابون | كأس الأمم الأفريقية 2024
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات المونديال
  • الأرجنتين تفوز على تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية
  • الأرجنتين تضرب تشيلي بثلاثية في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026
  • تريزيجيه يعلق على مواجهة مصر وكاب فيردي
  • موعد مباراة الأرجنتين وتشيلي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • منتخب مصر يقيم ممرًا شرفيًا لأبطال أولمبياد باريس
  • ممر شرفي من "الفراعنة" لأبطال أولمبياد باريس
  • بعد مضي أسابيع على فضائح أولمبياد باريس.. هل حصل المتسببون في إهانة المغرب على صكوك الغفران؟