زيادة البنزين والسولار.. أعلن عادل النجار، محافظ الجيزة، اليوم الخميس 25 يوليو 2024، في بيان رسمي، عن اعتماد تعريفة جديدة لسيارات السرفيس والنقل الجماعي، سارية اعتبارًا من اليوم، متزامنة مع قرار لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية بوزارة البترول برفع أسعار المنتجات البترولية.

وأوضح النجار، أن اللجنة المشكلة لتعديل تعريفة الركوب أخذت في الاعتبار مسافة كل خط سير وعدد الرحلات لضمان العدالة، مشيرًا إلى أن الزيادة الجديدة في تعريفة أجرة السرفيس والمركبات تتراوح بين ١٠ إلى 15%.

التعريفة الجديدة لمحافظة جيزة

وأكد محافظ الجيزة، على تنسيق تعريفات خطوط السير لسيارات السرفيس الخارجية مع المحافظات المجاورة وغيرها لضمان توحيد التعريفة، وكلف جهاز السرفيس والأحياء والمراكز بطباعة ملصقات وبانرات توضح التعريفة الجديدة وتعليقها بأماكن ظاهرة للمواطنين والسائقين.

وحث النجار، الأجهزة المعنية على مراقبة ومتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة وعدم استغلال المواطنين، مؤكدًا على تطبيق الغرامات الفورية والإجراءات القانونية ضد المخالفين.

التعريفة الجديدة لمحافظة جيزةالتعريفة الجديدة لمحافظة جيزةالتعريفة الجديدة لمحافظة جيزةالتعريفة الجديدة لمحافظة جيزةالتعريفة الجديدة لمحافظة جيزةالتعريفة الجديدة لمحافظة جيزةالتعريفة الجديدة لمحافظة جيزة

اقرأ أيضاًوكيل صحة بني سويف تفاجئ مستشفى الواسطى المركزي

استقرار سعر الدولار الآن بختام تعاملات اليوم الخميس 25 يوليو 2024.. آخر تحديث

محافظ القليوبية يتفقد محطات تموين السيارات ويتابع سير العمل بالتعريفة الجديدة في المواقف

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التعريفة الجديدة النقل الجماعي تعريفة المواصلات زيادة اسعار السولار والبنزين زيادة البنزين والسولار سعر البنزين الجديد محافظة الجيزة

إقرأ أيضاً:

محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة

كلف المهندس عادل النجار محافظ الجيزة الأستاذة هند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون تنمية البيئة وخدمة المجتمع لإتخاذ مايلزم من إجراءات للإعداد لتدشين المشروع القومى للتنمية البشرية " بداية جديدة لبناء الإنسان " والذى أطلقه الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بهدف إستفادة المواطنين من جميع موارد الدولة بعدالة وفاعلية.
وأكد المحافظ على ضرورة أن تستهدف الأنشطة جميع فئات المواطنين من أهالى المحافظة و أن يستفيد من خدماتها كل فرد من أفراد المجتمع.
كما أشار المحافظ إلى أن المبادرة ستشمل إطلاق قوافل طبية وتوعوية ومعارض للسلع والحرف اليدوية وخدمات السجل المدنى وفعاليات ثقافية وترفيهية وأنشطة ودورات تدريبية وتوزيع مساعدات على الأسر الأولى بالرعاية. 
وفى هذا الإطار، عقدت هند عبد الحليم نائب المحافظ إجتماعا تنسيقيا موسعا مع مسؤلى الأجهزة المعنية بالمحافظة وذلك لتوضيح أهداف المبادرة وتوزيع الأدوار والإعداد ليوم التدشين.

كما ناقشت عبدالحليم مهام كل جهة خلال الحفل وكذا فعاليات المشروع والمساهمات والأنشطة والفعاليات التى ستنظمها كل منها، مؤكدة على أهمية المشروع لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتكامل جهود أجهزة المحافظة لرفع مستوى معيشتهم.
ودعت نائب المحافظ كافة الجهات الراغبة فى المساهمة بالمشروع بالتقدم والمشاركة لتمكين أكبر عدد من المواطنين من الإستفادة من الخدمات والفعاليات المقرر تنظيمها.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تطوير طريق المريوطية
  • محافظة الجيزة تضبط 15 طن لحوم ودواجن ومشتقاتها غير صالحة للاستهلاك الآدمى
  • محافظة الجيزة تنظم رحلة سياحية لمعالم الاسكندرية لـ30 طفل من ذوي الهمم
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • أسعار البنزين انخفضت صباح اليوم... كم أصبحت؟
  • أسعار البنزين والسولار اليوم الخميس 5 سبتمبر
  • محافظة الجيزة تبحث آليات تدشين المشروع القومي للتنمية البشرية داخل المحافظة
  • محافظة الجيزة تفتح شارع أبو عبيدة بن الجراح بعد رفع التعديات والإشغالات
  • الجيزة: فتح شارع أبو عبيدة بن الجراح بعد رفع التعديات والإشغالات
  • يباع على أنه حر.. الجيزة: ضبط 7 طن أسمدة ودقيق بلدي مدعم