تواجد مروان عطية لاعب النادي الاهلي، في المران الختامي للفريق الأحمر المصري البورسعيدي، استعدادا للمباراة والتي ستقام غدا الجمعة والمؤجلة من الجولة الثامنة عشرة من الدوري المصري الممتاز.

قرار كولر يجبر مروان عطية على المشاركة في تدريبات الأهلي

وعلى الرغم من أن مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد قرر منح اللاعب أسبوع راحة ولكن تراجع السويسري عن قراره وطلب تواجد اللاعب في المران اليوم بسبب النقص العددي في خط الوسط بالفريق الأحمر.

واختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمباراة المصري التي من المقرر أن تجمع الفريقين غدًا الجمعة، ضمن منافسات ‏بطولة الدوري الممتاز.‏

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة للاعبين، ناقش خلالها العديد من الجوانب الخططية المتعلقة بالتحضير للمباراة، قبل تنفيذها ‏في الملعب.‏

ثم أدى اللاعبون فقرات بدنية ضمن البرنامج التدريبي، قبل الانتقال إلى التدريبات التخصصية بمشاركة جميع اللاعبين، فيما اكتفى أحمد ‏عبد القادر بمواصلة برنامج التأهيل الذي يخضع له.‏

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي غدا الجمعة الموافق 26 من شهر يوليو الجاري في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة عشر من الدوري المصري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث

أهدى الدكتور إسماعيل شاكر، رئيس الاتحاد المصري للفروسية، درع الاتحاد إلى الجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث على هامش بطولة الجمهورية المقامة بنادي سموحة الرياضي. جاء هذا التكريم تقديرًا للإنجازات البارزة التي حققها المنتخب في أولمبياد باريس 2024، حيث تم تكريم العميد ياسر عصر، المدرب العام لمنتخب الخماسي الحديث، والكابتن خالد السنباطي، مدرب اللاعبين مهند طارق وملك إسماعيل، إضافة إلى المدرب الخاص بالبطل الأولمبي أحمد الجندي، الذي حصد ميدالية ذهبية تاريخية في الأولمبياد.

وخلال التكريم، أكد الدكتور إسماعيل شاكر أن الاتحاد المصري للفروسية يعتز بما قدمه الجهاز الفني من جهود كبيرة في إعداد أبطال مصر الذين تألقوا على الساحة الدولية. وأشار إلى أن فوز أحمد الجندي بالميدالية الذهبية في الخماسي الحديث يعد إنجازًا غير مسبوق، ويعكس المستوى العالي الذي وصل إليه المنتخب تحت قيادة العميد ياسر عصر والكابتن خالد السنباطي.

تشكيل إنجلترا المتوقع أمام أيرلندا في دوري الأمم الأوروبية

من جانبه، أعرب الجهاز الفني عن شكره وامتنانه لهذا التكريم، مؤكدين أن هذا الإنجاز هو ثمرة للعمل الجاد والتدريبات المستمرة، وتأكيدًا على التزامهم بتقديم المزيد من النجاحات لمصر في المستقبل.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. فرص مشاركة يحيى عطية الله مع الأهلي أمام جورماهيا
  • فريق الأخضر يتأهب للدخول في معسكر تحضيري بمصر استعدادا لانطلاق الدوري الممتاز
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • مروان عطية: حصلنا على ثلاث نقاط مهمة في بداية رحلتنا
  • أحمد حجازي يرفض النزول للمباراة ويصطدم بالجهاز الفني بقيادة حسام حسن
  • وسام أبو علي: فخور بلقب هداف الدوري وأريد الإستمرار مع الأهلي
  • مران الأهلي.. تدريبات خططية متنوعة للاعبين
  • الأهلي يكشف مفاجأة عن شكل الدوري الجديد
  • أحمد الحربي: عدم مشاركة اللاعب السعودي في الدوري تؤثر على نتائج الأخضر .. فيديو
  • عاجل| صدمة لبيراميدز.. كولر يمنح الأهلي الضوء الأخضر لحسم هذه الصفقة