الوطن:
2024-09-07@15:29:25 GMT

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس (صور)

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس (صور)

 أعلن اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس اليوم الخميس تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس بالتزامن مع إعلان تعريفة الركوب في المحافظات المختلفة، بعد تحريك أسعار المحروقات من البنزين والسولار في الساعات الأولي من صباح اليوم، وبدء تطبيق الأسعار في جميع المواقف العمومية الرسمية التابعة للمحافظة والتشديد علي منع مخالفتها بالتنسيق مع مرور السويس.

تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس 

قال الشاذلي إنه تم تطبيق تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس  على الخطوط الداخلية، والأقاليم بعد قرار لجنة تسعير المواد البترولية، مشيرا إلى أنه تم تشكيل لجنة فور صدور القرار لمتابعة المواقف ومحطات الوقود للتاكيد على الانتظام والالتزام بالتعريفة الجديدة ومنع اي استغلال.

وأكد محافظ السويس على محاسبة المخالف لأي قرارات خاصة بالتعريفة الجديد أو أسعار الوقود، مع تكثيف الحملات المرورية علي جميع المواقف الرئيسية والمصغرة مع حملات في الشوارع.

وعقد اللواء طارق الشاذلي اجتماعا مع اللجنة المشكلة لإعادة تسعير تعريفة المواصلات الجديدة 2024 محافظة السويس والتي تضم الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة وأحمد وزيري السكرتير العام المساعد للمحافظة ومديري المرور والتموين ولجنة الإشراف على المواقف ومباحث التموين وطالبهم بضرورة المتابعة اليومية لضمان عدم تغيير التعريفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: تعريفة المواصلات الجديدة تعريفة المواصلات الجديدة 2024

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت

عقد اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اجتماع اللجنة العليا للبت، وذلك بحضور اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز السكرتير العام للمحافظة، والعقيد أ.ح محمد توفيق المستشار العسكري للمحافظة، وممثلي إدارة الأملاك وأعضاء اللجنة.

وخلال الاجتماع، أكد المحافظ على ضرورة استمرار انعقاد اللجنة لاستعراض حالات تقنين الأراضي بجميع مراكز المحافظة، مشددًا على أهمية تنفيذ توجيهات القيادة السياسية بشأن تقنين أوضاع الأراضي المتعدى عليها لضمان حقوق الدولة والمواطنين، من خلال تقديم كافة التسهيلات للراغبين والجادين فى تقنين أوضاعهم،موجهًا باتخاذ كافة الإجراءات  لسحب الأراضي من غير الجادين والمتأخرين فى تقديم طلباتهم للتقنين.

كما تم خلال الاجتماع استعراض آخر المستجدات بشأن طلبات التقنين المقدمة، ومراجعة الإجراءات المتخذة من قبل الجهات المختصة في هذا الشأن، لضمان سرعة الانتهاء من كافة الطلبات المتبقية وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة.

مقالات مشابهة

  • منى الشاذلي عن أبطال الأولمبياد: حصولهم على ميدالية ليس صدفة أو حظ
  • محافظ المنيا يعقد اجتماع اللجنة العليا للبت
  • كامل الوزير يبحث مع وزير المواصلات القطري تدعيم التعاون
  • الإمارات وسنغافورة تبحثان تعزيز التعاون البرلماني
  • أبطال الأوليمبياد وعائلاتهم ومدربيهم في ظهور خاص مع منى الشاذلي الليلة
  • الهيئة الملكية لمحافظة العلا توقع اتفاقية تعاون مع الجمعية الوطنية للمحافظة على البترا بالأردن
  • محافظ قنا يناقش خطة تطوير وتجميل عدداً من الميادين
  • سهولة وصول للجميع.. معايير جديدة لمواقف ذوي الإعاقة
  • وظائف جامعة قناة السويس 2024 أهم الشروط والمستندات المطلوبة ورابط التقديم
  • «فيتش سوليوشنز».. تتوقع زيادة تحويلات المصريين بالخارج إلى 28.9 مليار دولار وارتفاع إيرادات السياحة وقناة السويس