أجرى اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، جولة مفاجئة بمدينة جمصة، لمتابعة الشاطئ وتوافد المواطنين عليه، وصيانة الكورنيش وأعمال النظافة بالمدينة، والتقى بعدد من المواطنين المقيمين بمدن جمصة و15 مايو والشيخ زايد، واستمع لمطالبهم ومشاكلهم ووجه بدراسة حلها، موجهًا بإنشاء خط نقل جماعي لخدمة المصطافين .

 

العمل مستمر في جمصة

وأكد محافظ الدقهلية في بيان، أنه لن يترك مدينة جمصة حتى تيعود إليها رونقها ومظهرها الحضاري لتصبح في مصاف المدن الساحلية، مشيراً إلى أن مصيف مدينة جمصه يُعد قبلة لكافة محافظات الدلتا ويتمتع بمميزات كثيرة.

المتابعة المستمرة لفريق الإنقاذ على شواطئ جمصة

وشدد على رئيس مجلس مدينة جمصة بضرورة التنبيه على فرق الإنقاذ بالمراقبة الجيدة للشاطئ وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر في حالة ارتفاع الأمواج حفاظاً على الأرواح، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وعدم السماح بنزول المواطنين إلى البحر بعد التوقيتات الرسمية.

إنشاء خط نقل جماعي داخل مدينة جمصه لخدمة المصطافين

وأوضح محافظ الدقهلية خلال جولته، أنه سيجري إنشاء خط نقل جماعي داخل مدينة جمصه لخدمة المصطافين ونقلهم من وإلى الشاطئ لسهولة التحرك داخل المدينة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملات جولات مرورية محافظ الدقهلية محافظة الدقهلية مصيف جمصة مدينة جمصة محافظ الدقهلیة مدینة جمصة

إقرأ أيضاً:

رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم

أعلنت محافظة الجيزة أنه تنفيذا لتكليفات المهندس عادل النجار محافظ الجيزة لرؤساء الأحياء والمراكز والمدن، جرى عقد لقاءات أسبوعية مع المواطنين لبحث احتياجاتهم والاستماع لشكاواهم وتلبية متطلباتهم.

تنظيم لقاء مع المواطنين

وتابع محافظ الجيزة تنظيم حي المنيرة الغربية لقاء مع المواطنين برئاسة رمضان عبد الباري، للاستماع إلى شكاوى المواطنين ومناقشتها مع الجهات المعنية وبحث سبل حلها وسرعة البت في عدد من الطلبات، التي شملت عرض أحد العقارات على لجنة المنشآت الآيلة للسقوط لإصدار قرار صيانة لمواسير الصرف الصحي لتضرر السكان من قاطني العقار.

بحث جدوى تأجير الساحة

وجرى خلال اللقاء، بحث طلب أحد المواطنين لاستئجار ساحة انتظار، والتوجيه بسرعة بحث الطلب من قبل إدارة الساحات والمواقف بالحي، وبحث جدوى تأجير الساحة.

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يتفقد أعمال المرافق والطرق بتوسعات مدينة "الشيخ زايد" والحزام الأخضر بمدينة "6 أكتوبر"
  • رئيس حي المنيرة بالجيزة يلتقي عددا من المواطنين ويوجه بسرعة حل مشكلاتهم
  • نائب محافظ الدقهلية يستقبل اللجنة المختصة بتقييم المشروعات الخضراء الذكية
  • محافظ الغربية يتابع استمرار الأعمال بمشروع إنشاء مجلس مدينة المحلة الجديد
  • محافظ أسيوط يتفقد محلات الملابس الجاهزة والمفروشات بمدينة أبوتيج 
  • محافظ الدقهلية: تنفيذ خطة شاملة لإعادة الهوية البصرية للمنصورة
  • محافظ الجيزة يتابع أعمال إنشاء 5 خلايا دفن صحي على مساحة 70 فدانا
  • نائب محافظ الدقهلية يتابع مستوي النظافة بمدينة جمصه
  • نائب محافظ الدقهلية يتفقد مدينة جمصة لمتابعة مستوى النظافة (صور)
  • وزير الإسكان يتفقد المنتجع السياحي الجبلى والنزل البيئي بمشروع تطوير موقع التجلى الأعظم فوق أرض السلام بمدينة سانت كاترين