البلاد- جدة يسابق لاعب وسط فريق النصر، النجم الإسباني إيميريك لابورت، الزمن للرحيل عن صفوف الفريق العاصمي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية 2024. ووفقا لصحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، فإن لابورت يفكر في العودة إلى إسبانيا من بوابة ريال مدريد، حيث يستعد للتنازل عما تبقى من عقده في سبيل اللعب مع بطل أوروبا.

وأشارت الصحيفة إلى أن لابورت لا يمانع التنازل عن باقي مستحقاته مع النصر، التي تقدر بـ 48 مليون يورو، لتسهيل عملية انتقاله إلى ريال مدريد هذا الصيف. وأوضحت أن إدارة النصر ترفض بشكل قاطع التنازل عن خدمات اللاعب دون بيع العقد، الذي اشتراه الصيف الماضي بقيمة 27 مليون يورو من مانشستر سيتي. وذكرت الصحيفة أن إدارة الريال فلورينتيو بيريز، أخبرت اللاعب أنها لن توقع معه إلا بصيغة انتقال حر، فيما يرحب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب الميرنجي، بفكرة ضم لابورت.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية النصر ريال مدريد لابورت

إقرأ أيضاً:

«ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي

يعد إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي أحد أكثر المهاجمين فتكًا في العالم، وبالتأكيد ليس له منافس في الدوري الإنجليزي الممتاز في الوقت الحالي. يبدو أنه مستعد للالتزام بمستقبله هناك، لكنه لن يغلق الباب أمام الانتقال إلى ريال مدريد في هذه العملية.

لدى لوس بلانكوس إعجاب طويل الأمد بهالاند، وحاول التعاقد معه قبل الصيف الذي غادر فيه بوروسيا دورتموند، وهو إعجاب متبادل. لطالما تحدث الوكيل رافائيل بيمينتا ووالده ألف إنجي هالاند عن حرية اختيار مستقبله، وسيظل هذا هو الحال إلى حد ما.

يقترب هالاند، الذي يرتبط حاليًا بعقد حتى عام 2027، من تجديد عقد جديد مع مانشستر سيتي، لكن ماركا تقول إنه سيتضمن شرطًا جزائيًا في متناول ريال مدريد.إن وصول كيليان مبابي يعني أنه لا توجد حاجة كبيرة للوس بلانكوس للتحرك من أجل هالاند، ولكن إذا عاد إلى جدول أعمالهم، فإن بيمينتا وهالاند الأب يريدان منحه القدرة على تحقيق ذلك.

الموقف في ريال مدريد هو أنه عاجلاً أم آجلاً، سينتهي الأمر بهالاند بالانضمام إلى "لوس بلانكوس". لا يمكن معرفة ما إذا كان هذا هو الحال أم لا، لكن التقارير الواردة من العاصمة الإسبانية كانت دائمًا واثقة، والاستجابات غير الملزمة من بيمينتا ووالد هالاند تلعب دورًا في ذلك. كما شوهد بيمينتا في مقصورة الرئيس في سانتياجو برنابيو في مناسبات متعددة في السنوات الأخيرة.

مقالات مشابهة

  • «ريال مدريد» شرط رئيسي في عقد هالاند الجديد مع مانشستر سيتي
  • الاتحاد الأوروبي يخصص 300 مليون يورو لفرنسا من دخل الأصول الروسية لأجل أوكرانيا
  • «القاهرة الإخبارية»: الاتحاد الأوروبي يقدم مساعدات لأوكرانيا بـ 40 مليون يورو
  • الاتحاد الأوروبي يغرم روما 2 مليون يورو
  • صدمة لـ أنشيلوتي بسبب مدة غياب نجم ريال مدريد
  • 900 هدف في المسيرة الإحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد كريستيانو
  • ريال مدريد يوجه رسالة إلى رونالدو.. هذا ما جاء فيها
  • دعم رواتب السلطة.. الاتحاد الأوروبي يمنح فلسطين 122.5 مليون يورو
  • 20 مليون يورو تقرب النصر من نجم منتخب فرنسا
  • تقارير: ريال مدريد يضع التعاقد مع رودري أولوية خلال الصيف المقبل