أكد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، العمل في الجهاز التنفيذي للمحافظة لتقديم وتوفير كافة الخدمات للمواطنين في جميع القطاعات الخدمية، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية بتحسين الصورة البصرية للمواطنين وتلبية مطالبهم واحتياجاتهما، مشيرا إلي أهمية استغلال وتعظيم الاستفادة من الأصول الثابتة. 

جاء ذلك خلال متابعة محافظ القليوبية مقترح تطوير كورنيش النيل بكفر الجزار بمركز ومدينه بنها لخلق متنفس ترفيهي للمواطنين بطراز عصري، وتهيئة مناطق للتنزه تتوافر بها كافة وسائل الترفيه والراحة وخلال الجوله ووجه المحافظ بتشكيل لجنه من الأملاك والإيرادات لفحص الأراضي علي طرح النيل بمنطقه كفر الجزار.

 

محافظ القليوبية يبحث تنفيذ مشروعات خدمية تدر عائدا 

كما تفقد المحافظ الطابق الثالث في موقف بنها العمومي لبحث كيفية إقامة مشروعات خدمية عليه تدر عائدا على أبناء المحافظة، وتوفر فرص عمل للشباب، كما بحث تطوير كوبري الأميرية بمسطرد بحي شرق شبرا الخيمة، والذي يربط بين محافظتي القاهرة والقليوبية من ميدان السواح إلى مسطرد والشارع الجديد بحي شرق شبرا الخيمة، حيث يتم رفع كفاءته وتطويره من أعلى وأسفل الكوبري بتكلفة 80 مليون جنيه والذى تنفذه شركة المقاولون العرب وتحت إشراف مديرية الطرق بالقليوبية وقد وجه المحافظ بسرعة الانتهاء فى تنفيذ الأعمال خلال الاسابيع المقبلة لتيسير الحركة المرورية، مؤكدا على التزام المحافظة بتنفيذ جميع المشروعات الجاري تنفيذها في أسرع وقت ممكن، وشدد على ضرورة الالتزام بأعلى معايير الجودة في جميع الأعمال. 

تحويل نواب رئيس مجلس مدينه الخانكة للتحقيق 

وخلال الجولة، لاحظ «عطية» وجود عدد من الأكشاك المخالفة علي طريق ترعة الإسماعيلية بنطاق قريه سرياقوس بمركز ومدينه الخانكة، وعلي الفور وجه المحافظ بازالتها ورفع الإشغالات وتحرير محاضر للمخالفين وتحويل نواب رئيس مجلس مدينه الخانكه للتحقيق. 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية إحالة القليوبية نواب القليوبية جولة محافظ القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القاهرة يلتقي بعدد من نواب تنسيقية الشباب

كتب- محمد نصار:

التقى إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، اليوم السبت، بعدد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب ونواب القوائم، بحضور نواب المحافظ للمناطق الأربع، ومديري مديريات الخدمات، ورؤساء الهيئات، وعدد من التنفيذيين بالمحافظة.

وأكد محافظ القاهرة، خلال اللقاء، أن تحقيق مصلحة المواطن هي هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة.

وأشار إلى أن الجهود متواصلة بشكل دائم ومثمر مع النواب بهدف المساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتياجاتهم مع وجود تكامل بينهما لدعم الخدمات المقدمة للمواطنين وتحسين جودة الحياة للمواطنين.

وخلال اللقاء، ناقش أعضاء مجلس النواب عددًا من الموضوعات المتعلقة باحتياجات المواطنين في دوائرهم، خاصة استعدادات العام الدراسى الجديد، ورفع مستوى النظافة، وإزالة الإشغالات.

مقالات مشابهة

  • محافظ عدن يوجّه بسرعة تنفيذ توصيات اللجنة الوزارية بشأن محطات الغاز
  • محافظ القاهرة يلتقي بعدد من نواب تنسيقية الشباب
  • لهذه الأسباب.. إحالة 4 أطباء ومدير مناوب ومعاون مستشفى للتحقيق بأسيوط
  • حاكم رأس الخيمة يصل إلى مدينة شيامين لحضور معرض الصين الدولي للاستثمار والتجارة
  • إحالة المتغيبين بالوحدة الصحية بقرية الهدايا بمركز أسيوط للتحقيق  
  • محافظ القليوبية يوجه بتحويل المقبرة الأثرية بأتريب لمزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبره الأثرية والحمامات اليونانية ببنها
  • محافظ القليوبية يتفقد المقبرة الأثرية ببنها ويأمر بتحويلها إلى مزار سياحي
  • محافظ القليوبية يتفقد عدداً من مشروعات «حياه كريمة» بشبين القناطر
  • محافظ القليوبية يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بشبين القناطر (صور)