يسرا.. كشفت الفنانة يسرا ، أنها عاشت طفولة بائسة بسبب انتقالها للعيش مع والدها، موضحةً: «أنا كنت بكرية العائلة وأول فرحة، وجدتي كانت تدللني وكنت أحب أن أنام بجانبها، وجدتي كانت تعنف والدتي إذا تسببت في بكائي»، قائلةً: «لو ماما زعلتني يبقى يومها مش فايت».

وأشارت يسرا خلال لقائها ببرنامج «بيت السعد» إلى أنها لم تنعم بالثراء مثل والدتها بسبب تغير وضع عائلتها المعيشي بعد تأميم ممتلكاتهم، قائلة: «:«كنا أغنياء ولكن ملحقتش أشوف الثراء اللي هم شافوه لأن عائلتي تم تأميمها وأنا طفلة، وفاكرة أن البيت كله كان سيدات فكان لازم يشتغلوا».

يسرا

وتابعت: «بابا طلق ماما من قبل ما أتولد وأنا فاكرة إني أول مرة شوفته وأنا عمري 5 سنين، فأنا عشت وسط والدتي وجدتي».

واستكملت يسرا، حديثها عن معانتها بمرحلة الطفولة مع والدها قائلة: «عشت معاه من سن 14 حتى بلغت 21 سنة، وعشت معاه غصب عني، ومكنتش عايزة أعيش معاه وطفولتي كانت حلوة أوي من أول سن 14 مكنتش لطيفة».

آخر أعمال يسرا

جدير بالذكر، أن آخر أعمال يسرا كانت مشاركتها في مسرحية «ملك والشاطر» التي عرضت في المملكة العربية السعودية في الفترة الأخيرة، وحقق نجاح جماهيري كبير.

قصة مسرحية ملك والشاطر

وتدور أحداث مسرحية ملك والشاطر، حول شخصية الشاطر حسن التي يقدمها أحمد عز، الذي يعيش قصة حب ويريد الزواج من فتاة، وتطلب منه الملكة ست الكل مهرًا عبارة عن مادة معينة تشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل زواجه من شقيقتها، ويواجه العديد من الصعاب طوال رحلته.

ويعود الثنائي يسرا وأحمد عز، للتعاون في مسرحية ملك والشاطر، بعد غياب استمر قرابة 20 عامًا تقريبًا منذ تعاونهما في مسلسل "ملك روحي" الذي عُرض عام 2003.

أبطال مسرحية ملك والشاطر

تضم مسرحية ملك والشاطر بجانب الفنان أحمد عز، عدد من نجوم الفن، يأتي في مقدمتهم: يسرا، وسيد رجب، وشيماء سيف، ومصطفى غريب، وعدد آخر من الفنانين، والمسرحية من تأليف وإخراج محمد المحمدي.

اقرأ أيضاًريهام حجاج في أحدث ظهور: «أعوذ بالله من أعين تترقب حياتنا»

«كسروا الدنيا».. رسالة أكرم حسني لصناع فيلم إكس مراتي (صورة)

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الفنانة يسرا برنامج بيت السعد يسرا مسرحیة ملک والشاطر

إقرأ أيضاً:

سبلايز لـ 150 ألف جنيه.. ياسمين عز تهاجم المدارس قبل بداية الدراسة

تطرقت الإعلامية ياسمين عز خلال حلقتها ببرنامج "كلام الناس"، عبر فضائية "mbc مصر عن الحديث عن مستلزمات المدرسة أو ما عرفت ب "السبلايز" التي تُطلب من أولياء الأمور في بداية كل عام دراسي والتي أصبح يتجاوز ثمنها الآلاف.

كنز فى مصر اسمه سيوة رأي ياسمين عز في السبلايز

واستنكرت ياسمين الطلبات المبالغ فيها قائلة:""يعني إيه سبلايز بـ150 ألف جنيه.. انتوا بتنتقموا من ولي الأمر، الناس هتجيب منين؟"

وتابعت:"مين اللي اخترع السبلايز؟.. أنا متأكدة إن اللي اخترعه كان بيروح المدرسة بشنطة بلاستيك فيها السندويتشات وبيرجع بنفس الكيس للبيت عشان عهدة".

وأردفت قائلة: "يعني إيه مريلة ووتر بروف ومزيل عرق وجردل بحر وشاور جيل لليدين ومعجون لطفل سنته مكسورة إمبارح ، ده طفل لسه مبيعرفش يكتب اسمه عايزين منه ألوان ميه وخشب وصلصال ده لو هيرسم لوحة العشاء الأخير مش هيطلبوا منه ده".

أميرة بدر تنتقد السبلايز

وأصبحت السبلايز هاجس يراود أولياء الأمور آملين ان يتخلصوا من ذلك العبء فناشدت أيضا الاعلامية أميرة بدر خلال برنامجها "خلاصة الكلام"، عبر فضائية النهار للتخلص من هذه الإفتكاسة قائلة: "مطالب المدارس الخاصة غريبة وبقت عبء على أولياء الأمور".

أميرة بدر 

وأضافت بدر، : "السوشيال ميديا بقت مليانة صور من طلبات المدارس الخاصة للسبلايز من أول الحضانة للثانوية، الطلبات مبالغ فيها والناس مش عارفة تعمل إيه، هتدخل جمعيات عشان المصاريف ولا السبلايز".

مقالات مشابهة

  • نجل فؤاد المهندس: والدي كان حاسما وجادا لأقصى درجة
  • نجل الفنان فؤاد المهندس: والدي تزوج أمي لأنها كانت تشبه أم كلثوم
  • فيتور روكي يكشف النقاب: برشلونة لم يكن كما توقعت
  • سبلايز لـ 150 ألف جنيه.. ياسمين عز تهاجم المدارس قبل بداية الدراسة
  • نجل فؤاد المهندس: 4 أحداث أحزنت والدي في نهاية حياته
  • كتشنر التي كانت تعاكسنا أغرقه الله في بحر الشمال يا خينا: كيف اساء كتشنر إعداد معركة سومي (1916) (1-2)
  • من أرشيف الكاتب أحمد حسن الزعبي .. رجع أيلول
  • أحتاج لعطف والدي لكنه أبدا لا يبالي..
  • لامين يامال: والدي شجعني على لعب الكرة مع الكلاب
  • مفاجآت دراما رمضان 2025.. عودة 10 نجوم بينهم يسرا وياسمين