بغداد اليوم - واشنطن

تظاهر العشرات من المحتجين بالقرب من محطة الاتحاد في العاصمة الامريكية واشنطن، للتنديد بدعم إسرائيل، فيما أكدوا تأييدهم لحماس.

ووثقت عدسة "بغداد اليوم"، الكتابات والرسوم على نافورة كريستوفر كولومبوس التذكارية بالقرب من محطة الاتحاد في واشنطن، المؤيدة لحماس مثل "حماس قادمة" و"اذهب إلى الجحيم يا بايدن"، و"أشيد بحماس"، حيث تم إنزال العلم الامريكي واحراقه ورفع العلم الفلسطيني.

 

ويعد هذا التطور ملفتا مع تصاعد التأييد الشعبي في الدول الاوروبية وامريكا، فيما يعد التطور الاكبر هو تأييد حماس، بعد ان كان سابقًا محصورا بالفلسطينيين المدنيين وادانة القوات الاسرائيلية والجرائم المرتكبة ضد المدنيين.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

حمدان بن مبارك: النتيجة الإيجابية «محطة مهمة» في مشوار التصفيات

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة إنجاز تاريخي للإمارات مع بدء التشغيل التجاري للمحطة الرابعة في براكة الأولمبياد الخاص يستعد لـ «ألعاب مالطا» من العين


هنأ معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد كرة القدم، منتخبنا الوطني وجمهوره، بمناسبة فوزه على شقيقه القطري بثلاثية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، مشيداً بجهود الجهاز الفني والإداري وبأداء اللاعبين.
وثمّن معالي رئيس الاتحاد، خلال حضوره ومتابعته للمباراة، في استاد أحمد بن علي بالدوحة، دور جمهور الكرة الإماراتية، الذي واصل تحفيز اللاعبين، وكان سنداً لهم في المدرجات.
وقال الشيخ حمدان بن مبارك: «إن النتيجة الإيجابية للمباراة الأولى، محطة مهمة لمنتخبنا الوطني، في مشوار التصفيات، وعلينا أن نبني عليها، ونُحصّنها بنقاط جديدة، لكي نقوي موقفنا منذ البداية».
وأضاف أن المواجهة مع المنتخب الإيراني التي تقام يوم الثلاثاء المقبل على استاد هزاع بن زايد في مدينة العين، تحتاج إلى مزيد من التركيز والعطاء، لأن أهميتها لا تقل عن أهمية مباراة الجولة الأولى، مؤكداً أن اتحاد الكرة يضع كل إمكاناته في خدمة المنتخب الوطني، خاصة في هذه المرحلة الحساسة من التصفيات، داعياً إلى طي صفحة المباراة الأولى، بعد الاستفادة من دروسها.

مقالات مشابهة

  • اليوم العالمي لمحو الأمية
  • سائحة أمريكية: السعودية هي البلد الأكثر أماناً بالعالم وما شاهدته من تطور وتقدم مثير للانتباه.. فيديو
  • مصدر سياسي:ثورة عارمة في الطريق لإسقاط حكومة الفساد الإيرانية في العراق
  • يُشرف رسميا على العلاقات الخارجية لحماس من لبنان.. من هو علي بركة؟
  • نيويورك تايمز: مطالب جديدة لحماس في محادثات وقف إطلاق النار
  • انطلاق تظاهرة مؤيدة لتعديل قانون الأحوال الشخصية في بغداد (فيديو)
  • حمدان بن مبارك: النتيجة الإيجابية «محطة مهمة» في مشوار التصفيات
  • فيما لايزال التوتر قائماً بين ’’مصر والاحتلال’’ يأتي رد مصري جديد اليوم وهذه هي التفاصيل
  • 4 منشآت جديدة دشنتها «الاتحاد للماء والكهرباء»
  • "الاتحاد للماء والكهرباء" تُدشن 4 منشآت جديدة