فى إطار المتابعة المستمرة لمواقف سيارات الأجرة ، عقب تحديد تعريفة الركوب الجديدة  ، كلف اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا ، رؤساء المراكز بمتابعة مواقف سيارات السرفيس ، وتكثيف الحملات الرقابية على المواقف بكافة مراكز ومدن المحافظة ، ومتابعة التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة .

 

وعدم مخالفة خطوط السير ، و عدم استغلال المواطنين، مؤكداً ، أن المواطن شريك فى الرقابة وأن الإستغلال مرفوض ، وشدد المحافظ ، على ضرورة التأكد من وضع الملصق الخاص بسيارات السرفيس ، والنقل الجماعي ، والمتضمن خط السير والأجرة المقررة وفقًا للزيادات الجديدة ، لعدم قيام قائدى السيارات ، بزيادة تعريفة الركوب بصورة منفردة ، أو تقسيم خطوط السير واستغلال الركاب .

 

ووجه المحافظ ، كافة الأجهزة المعنية ، بتكثيف الرقابة والمتابعة على محطات الوقود ، للتأكد من وصول الحصص كاملة ، واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المخالفين ، إلى جانب تكثيف الحملات التموينية على المخابز البلدية ، هذا ويتابع محافظ المنيا ، من داخل مركز السيطرة والشبكة الوطنية للطوارئ والسلامة العامة ، حالة مواقف السيارات ومحطات الوقود ، بمختلف مراكز ومدن المحافظة ، وذلك على مدار الساعة للاطمئنان على التزام السائقين بالتعريفة الجديدة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التزام السائقين بتعريفة الركوب الجديدة أخبار محافظة المنيا

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى

تفقد اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، مدرسة عبد العليم بك سمهان التابعة لمجلس قروى كفر خزام بمركز ديرمواس، ضمن جولة لزيارة عدد من مواقع العمل فى مشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة  للارتقاء بمستويات الخدمات المقدمة لأهالي مدن وقرى المحافظة.

فى زيارة سابقة له، كان المحافظ قد تلقى شكوى من أهالي قرية كفر خزام من تردى حالة مدرسة عبد العليم بك سمهان الابتدائية وعدم ملائمتها لأداء مهمتها التعليمية على وجه أكمل، وعلى الفور وجه المحافظ بتنفيذ كافة مطالب الأهالي وأولياء أمور التلاميذ والانتهاء من كافة التجهيزات بالمدرسة استعدادًا لبدء العام الدراسى الجديد.

وبعد أقل من شهر من زيارته الأولى، قام اللواء كدوانى بجولة داخل فصول المدرسة، للوقوف على مدى تنفيذ التوجيهات اللازمة لرفع كفاءة المدرسة وجاهزيتها بعد الانتهاء من أعمال الصيانة اللازمة لدورات المياه، وتزويد الفصول بالمقاعد، واستكمال أعمال الكهرباء لضمان إضاءة وتهوية ملائمة للتلاميذ، كما تم الانتهاء من أعمال الطلاء والنظافة لتهيئة بيئة تعليمية صحية ونظيفة.

وتضم مدرسة عبد العليم بك سمهان  7 فصول موزعة على دورين، بالإضافة إلى المكتبة، ومعمل الحاسب الآلى، إلى جانب مكتبين إداريين.

رافق المحافظ فى الجولة، النائبة أميرة الحداد عضو مجلس النواب، والنائب طارق حسن عضو مجلس الشيوخ،و المهندس محيى عبد الرحمن مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمنيا، والدكتور رجب قياتى رئيس المركز ومسؤولو التفتيش المالى والادارى بالمحافظة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يتابع أعمال التطوير وصيانة المرافق في الأحياء
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة ويتابع مدى الالتزام بتعريفة الركوب
  • محافظ سوهاج يتفقد سير العمل بمواقف سيارات الأجرة
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة «عبد العليم بك سمهان» بعد رفع كفاءتها
  • محافظ المنيا يتفقد مدرسة عبد العليم بك سمهان بعد رفع كفاءتها مع اقتراب العام الدراسى
  • تصادم بين 4 سيارات داخل نفق المطار.. وحركة السير كثيفة
  • محافظ الجيزة يتابع حالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ الجيزة يتابع ميدانيا إزالة الإشغالات والنظافة بميدان الجيزة ومتفرعاته
  • محافظ القاهرة يتفقد أحياء عابدين والأزبكية ويشدد على تكثيف الحملات لرفع الإشغالات
  • محافظ المنيا يكرم أوائل الثانوية العامة