قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: «بمناسبة القيم، أجدد الإشادة بالشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على حملاتها الأخلاقية التي تقدمها حملة تلو الأخرى بهذا الإصرار، وأنها في الحقيقة تضرب لنا كل يوم مثل في الأخلاق النبيلة والراقية، التي نحن بحاجة إليها».

وأضاف «الجندي» خلال تقديمه لبرنامج «لعلهم يفقهون»، على قناة «DMC»، أن الشركة المتحدة تتكفل بعلاج حفيد الشيخ الراحل محمد رفعت، إمام المقرئين، أيقونة التلاوة القرآنية في العالم الإسلامي، وأيقونة القراءة، والذكريات الطيبة العطرة رحمة الله عليه.

وتابع: «لذلك قررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية التكفل بعلاج حفيده تمامًا احترامًا وتقديرًا وتوقيرًا لمنزلة القرآن وأهل القرآن»، مشددًا على تحياته للشركة المتحدة في نهاية حديثه بقوله: «حياكم الله وبارك لكم وبارك فيكم ونعم العمل ونعم الإشادة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: خالد الجندي المتحدة الشيخ محمد رفعت القرآن

إقرأ أيضاً:

خالد الجندي: النبي كان لا يفتي في الأمور الطبية ويوصي بالذهاب لأهل الاختصاص (فيديو)

أكد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، أن النبي صلى الله عليه وسلم لم يكن يفتي في الأمور الطبية، لافتا إلى أن النبي عليه الصلاة والسلام كان يوصي بالذهاب إلى أهل الاختصاص في الطب.

الشيخ خالد الجندي يعلق على تصريحات مروة عبدالمنعم بشأن الحجاب: الإسلام بني على القيم الفاضلة خالد الجندي: "مفيش أزهري سادة.. كلهم أصحاب مواهب" (فيديو)

وقال "الجندي" خلال تقديم برنامجه "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "دي إم سي"، اليوم الأربعاء: "عندما طلب منه أن يُحضر مريضًا، لسيدنا النبي، فكان يقول اذهبوا به إلى الحارث بن كلد الثقفي، فإنه يتطبب، وكان شخصًا مهتمًا بالطب ويعالج الناس، رغم أنه كان مشركًا".

صراع النبي مع المرض 

وأشار إلى أن النبي عليه الصلاة والسلام، لم يتدخل في مسائل طبية، بل كان يترك الأمور لأهل الاختصاص، لافتا إلى أنه في حالة المرأة المصروعة التي جاءت إلى النبي عليه الصلاة والسلام وطلبت منه أن يدعو الله لها أن لا تُكشف في الصلاة، أي أن لا تصاب بنوبة صرع أثناء الصلاة، وقال النبي صلى الله عليه وسلم: "إن شئت صبرت ولك الجنة، وإن شئت دعوت لك."

وأكد الشيخ خالد الجندي، أن النبي صلى الله عليه وسلم انتقل إلى ربه بعد صراع مع المرض، فقد كان يعاني من المرض وكان يُغمى عليه من شدة المرض، ومرت عليه حمى شديدة كما ورد في العديد من الأحاديث.

مقالات مشابهة

  • المتحدة للخدمات الإعلامية قصة نجاح.. منصات الشركة تحقق 6.1 مليار مشاهدة
  • راشد بن حميد يشيد بجهود وزارة شؤون الشباب
  • رئيس غرفة القاهرة التجارية.. يشيد بجهود الدولة لدعم سلع معرض أهلا مدارس
  • خالد الجندي يحذر من تسونامي فتاوي الفنانات.. "ربنا لم يأمر بالرقص" (فيديو)
  • خالد الجندي: مصر تواجه تسونامى فتاوى من غير المتخصصين
  • بارزاني يشيد بجهود هيئتيّ النزاهة الاتحادية والكوردستانية ويؤكد دعمه لهما
  • خالد الجندي: النبي كان لا يفتي في الأمور الطبية ويوصي بالذهاب لأهل الاختصاص (فيديو)
  • خالد الجندي: سيدنا النبي لم يكن يفتي في الأمور الطبية (فيديو)
  • خالد الجندي يكشف الشروط الواجب توافرها في من نأخذ منه الفتوى (فيديو)
  • خالد الجندي: النبي تجنب الإفتاء في الشئون الصحية وأوصى بالذهاب لأهل الطب