بوابة الفجر:
2024-09-07@15:29:14 GMT

تعرف علي سبب طلاق لقاء سويدان وحسين فهمي

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

تحدثت الفنانة لقاء سويدان خلال لقائها مع الإعلامية سهير جودة، عبر صفحتها الرسمية على فيس بوك، عن الحب وإن المشاعر لا تعرف السن ولا الشكل، مشيرة إلى أن فارق السن بينها وبين طليقها الفنان حسين فهمي لم تشعر به. 

وأضافت سويدان: حسين فهمي كانت روحه مليئة بالشباب، ولم تظهر عليه أي من ملامح السن، كان لذيذ ودمه خفيف، وأي مكان نخرج فيه كنا بنرقص، كان باين أصغر من سنه بكثير.

وأشارت لقاء إلى أن 34 سنة هو فارق كبير بين أي زوجين في العمر، حيث أدركت هذا الأمر بعد التجربة، موضحة أنه لو عاد بها الزمن ستقبل الزواج من حسين فهمي ولكن ستضع شروطا لهذه التجربة.

وأوضحت سويدان  رأيها في وصول أزمتها مع حسين فهمي للمحاكم، قائلة: اللي أنا أهون عليه، يهون عليا، اللي يسمح لحد أنه يأذيكي ويبقى شايفك بتتأذي وساكت أنا مسامحوش، أنا مطلبتش مبلغ محدد، القاضي هو اللي وضع مبلغ تقديري.

أعمال لقاء سويدان الفترة الحالية 

 

ومن ناحية اخري، يعرض للقاء سويدان حاليًا مسلسل "الوصفة السحرية" على قناة dmc ومنصة watch it، تجسد شخصية سيدة متحررة عاشت معظم حياتها خارج مصر، وهي أم لطفلة وشقيقة الفنان إسلام جمال، تدور أحداث العمل في مجمع سكني يضم معظم الشخصيات الرئيسية، وتحدث مواقف عديدة بينهم في إطار اجتماعي.

 تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية 

 

يدور احداث "الوصفة السحرية" في دراما إجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب "الوصفة السحرية لزواج ناجح" الذي يلفت نظرها فتفتحة لتجد عنوانه "سنة أولى زواج" فتظل تقرأ في سطوره بنهم ولا يمكنها التوقف لإنه ا تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ دينا على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

 

آخر أعمال لقاء سويدان

 

وكان آخر أعمال لقاء سويدان هو مسلسل تل الدهب مع الفنان محمد رياض، والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي 2024، من إخراج عادل الأعصر وتأليف طارق بركات، وايضا مسلسل طبيبة شرعية بطولة بشرى، وعرض في شهر فبراير الماضي وشارك فيه الفنان نضال الشافعي، رازان مغربي، صلاح عبدالله، مروة عبدالمنعم، منذر رياحنة، أيمن عزب، عابد عناني، آمال رمزي، ياسمين جمال، فراس سعيد، مريم الجزائرية وآخرون ومن تأليف محمد الغيطي، وإخراج شادي أبو شادي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لقاء سويدان آخر أعمال لقاء سويدان أحداث مسلسل الوصفة السحرية الوصفة السحریة لقاء سویدان حسین فهمی

إقرأ أيضاً:

تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"

يعرض مسلسل “إقامة جبرية”عبر منصة watch it في أواخر العام الجاري، وهو مكون من 10 حلقات.

فريق عمل مسلسل “إقامة جبرية”
 

والمسلسل من بطولة كلًا من الفنانة صابرين، والفنان محمد الشرنوبي، والفنانة هنا الزاهد، والفنانة ثراء جبيل، والفنان محمود البزاوي، والفنانة عايدة رياض، ومسلسل "إقامة جبرية" من تأليف أحمد عادل ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

أحداث مسلسل “إقامة جبرية”
 

وتدور أحداث مسلسل "إقامة جبرية" في إطار درامي اجتماعي نفسي تشويقي حول شخصية هنا الزاهد التي تقدم دور صيدلانية تعاني من عقد نفسية في التعامل مع الرجال وتظهر صابرين في دور طبيبة نفسية وهي أم محمد الشرنوبي الذي يظهر بطل العالم في السباحة، ومن المقرر أن يعرض مسلسل "إقامة جبرية" قريبًا عبر إحدي المنصات.

 

ما هي آخر أعمال الفنانة هنا الزاهد ؟
 

يذكر أن هنا الزاهد قدمت آخر أعمالها الدرامية وهي مسلسل "سيب وأنا أسيب"، والذي يتناول قصة كوميدية رومانسية. شارك في البطولة إلى جانبها الفنانين أحمد السعدني، محمد جمعة، محمود البزاوي، عارفة عبدالرسول، آية سماحة، دنيا سامي، أحمد سلطان، يارا جبران، فاطمة الكاشف، وساندي علي. وظهرت هنادي مهنا وانتصار واللبناني كارلوس عازار كضيوف شرف في العمل. المسلسل من تأليف رنا أبو الريش وإخراج وائل إحسان.

مقالات مشابهة

  • أحمد حاتم يكشف عن مفاجأة في فيلم «عاشق»
  • بعد وفاته... تعرف على أبرز المعلومات عن الفنان التشكيلي حلمي التوني
  • تعرف على موعد عرض مسلسل "إقامة جبرية"
  • عايدة فهمي: ممثلو المسرح سبب نجاح مسلسل مليحة
  • سامح حسين ينشر صورة مع زوجته على شاطئ البحر.. والجمهور: ربنا يسعدكم
  • صباح يشرق كالأمس.. قصص بنكهة الواقعية السحرية
  • كريم فهمي يهنئ ريهام عبدالغفور بعيد ميلادها (صور)
  • تعرف على موعد الحلقة الأخيرة من مسلسل "عمر أفندي"
  • تطوّر جديد في أزمة مسلسل كريم فهمي
  • تعرف علي موعد عرض مسلسل «برغم القانون»