عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة الفيوم، علي جثة متحللة لتاجر، داخل شقته السكنية بحي المبيضة، بمدينة الفيوم، وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم تلقي بلاغا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم يفيد بورود اشارة من شرطة النجدة تفيد بتلقيه بلاغا من أهالي شارع الشيخ موسي بحي المبيضه بدائرة القسم بإنبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بالشارع .


وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ ، وبتقنين الإجراءات دخلت قوة أمنية الشقة وعثر على جثة المدعو " ه ع م " 43 عاما ، تاجر، متحللة، ورجح الكشف الطبي المبدأي علي الجثة  مرور حوالي 4 أيام على الوفاة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

 

 







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: مستشفي الفيوم العام مباحث الفيوم الفيوم محافظة الفيوم

إقرأ أيضاً:

مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

لقي شخص مصرعه، وأصيب آخر إثر تعرضهم لحادث إنقلاب سيارة ربع نقل على طريق القاهرة أسيوط الصحراوي الغربي نطاق محافظة الفيوم، وتم نقل الجثة والمصاب إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيق.


وكان اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغًا من قائدي السيارات بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بطريق القاهرة اسيوط الصحراوي الغربي نطاق المحافظة ووجود حالة وفاة ومصاب.

 

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين إنه بسبب انفجار الإطار الأمامي للسيارة الأمر الذي على أثره افقد قائد السيارة السيطرة عليها نتج عن ذلك انقلابها ووفاة شخص وإصابة آخر.


تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف الجهات المختصة،فيما جرى مقل المصاب لذات المستشفى لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم، وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • بحوزته 100 قطعة.. التحقيق مع تاجر سلاح بالجمالية
  • تفاصيل العثور على جثة متحللة في منزل بالدقهلية
  • المباحث تكثف التحريات لكشف غموض العثور على جثة شاب داخل شقة بالشيخ زايد
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم
  • وفاة طفل وإصابة 2 آخرين فى حادث انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • إصابة مواطنين في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص فى تصادم عدد من السيارات بالفيوم
  • إصابة شخصين في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالفيوم
  • إصابة 3 مواطنين في تصادم عدد من السيارات بالفيوم