بوابة الوفد:
2024-09-07@15:25:43 GMT

ساينز : تواجد بينوتو مع أودي لم يؤثر على قراري

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT

أكد الاسباني كارلوس ساينز سائق فريق فيراري والذي ينتهي تعاقده مع فريقه بنهاية الموسم الحالي ان تعاقد المسئول السابق عن فريق فيراري ماتيا بينوتو مع فريق أودي الذي سيدخل سباقات الفورميلا وان اعتبارا من موسم 2026  لن يكون مؤثرا على قراره بشأن الفريق الذي سيتعاقد معه في المستقبل .

ويملك كارلوس ساينز عرضا للانتقال الى فريق أودي من شهور بعدما تأكد عدم تواجده مع فريق فيراري اعتبارا من الموسم المقبل بعد نهاية تعاقده وعدم قيام فيراري بتجديد التعاقد والتعاقد مع البريطاني لويس هاميلتون سائق فريق مرسيدس في الوقت الحالي .

وقالت مصادر مقربة من السائق الاسباني كارلوس ساينز انه يريد ان يبقى كل الاحتمالات مفتوحة امامه بعدم التوقيع لاي فريق حتى الان حيث يملك ايضا عرضا من فريق ويليامز وعرضا اخر من فريق ألبين بعد رحيل سائقه أستيبان اوكون .

واضافت المصادر ان عرض ألبين يبدو اكثر جاذبية لكارلوس ساينز بعدما قام فريق ألبين بالاتفاق مع شركة مرسيدس لتطوير محركات سيارته في المواسم القادمة وهو ما يرجح تحسن الفريق كثيرا في السنوات القادمة . 

وكان فريق أودي قد اعلن ظهر الخميس انهاء الارتباط بكل من أوليفر هوفمان و اندرياس سيدل مدير الفريق و المدير التنفيذي للفريق على التوالي والتعاقد مع الايطالي ماتيا بينوتو المسئول عن فريق فيراري سابقا .

وقال كارلوس ساينز تعليقا على  قرار أودي : اعتقد ان التعاقد مع بينوتو هو قرار ايجابي لاي فريق لانه يملك الخبرة في كيفية بناء فريق على اعلى مستوى في هذه الايام مثلما قام بعمله مع فيراري .

وعن تواصله مع ماتيا بينوتو بعد حصوله على منصبه مع فريق أودي قال ساينز : بالقطع تواصلت مع بينوتو لتهنئته ولاعتقادي انه الرجل المناسب حاليا لفريق اودي لكنه مثله مثل العديد من المسئولين الذين اتواصل معهم يوميا في الوقت الحالي وهذا لم يؤثر في قراري بشأن الفريق الذي سأوقع معه تعاقدا جديدا . حاليا تحدث عمليات تغيير كبيرة في عدد من الفرق ومثلما تفكر الفرق في التعاقد مع سائقين من خلال تحليل ادائهم اقوم بمنح نفسي فرصة كاملة لتحليل مستقبل الفرق واختيار الافضل .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاسباني كارلوس ساينز کارلوس ساینز فریق فیراری مع فریق

إقرأ أيضاً:

هل يؤثر انخفاض اسعار النفط على رواتب الموظفين؟

الاقتصاد نيوز — بغداد

أكد عضو اللجنة المالية النيابية النائب مضر معن، ان انخفاض اسعار النفط لن يؤثر على دفع الرواتب.

وقال معن في تصريح، ان" اسعار النفط في الاسواق العالمية شهدت مؤخرا انخفاض واضح بعدما اتجهت الى دون 80 دولارا ما يشكل ضغط على موازنة البلاد التي تعتمد بنسبة تفوق الـ85% على ايرادات بيع النفط لتمويل الخزينة".

واضاف ان" انخفاض اسعار النفط سيؤثر بشكل لايقبل الشك على حجم الايرادت ولكنه لن يؤثر على دفع الرواتب التي هي مؤمنة خلال 2024 وليس هناك داع للقلق".

 

واشار الى ان" التاثير الاكبر لخفض اسعار النفط ينعكس على الموازنة الاستثمارية والاسواق لكن ملف الرواتب يعتبر اولوية بالنسبة لحكومة وهو مؤمن وتسديده يجري وفق التوقيات المحددة".

مقالات مشابهة

  • اتخذت قراري.. نجم باير ليفركوزن يشعل المنافسة بين برشلونة وبايرن ميونخ
  • نشرة مرور "الفجر".. انتظام مروري بمحاور وميادين القاهرة والجيزة
  • هل يؤثر انخفاض اسعار النفط على رواتب الموظفين؟
  • «ماكينة أهداف تقترب من الأهلي».. من هو السودي كارلوس ستراندبرج صفقة «الأحمر» المنتظرة؟ عاجل
  • مستقبل مصنع أودي في بروكسل على المحك.. إكتشف الأسباب؟
  • أودي تكشف عن سيارة رياضية تاريخية بتصميم ثلاثينيات القرن الماضي
  • خبير: تواجد أمريكا بمنطقة البحر الأحمر يشكل مفاجأة على المستوى الاستراتيجي
  • "أودي" تُحيي سيارة قديمة بعد 90 عاماً
  • فرانس فوتبول .. لامين يامال على رأس المرشحين لجائزة أفضل لاعب شاب بالعالم
  • غياب شتيجن وايدرسون.. أسماء الحراس المرشحين لجائزة أفضل حارس في العالم