سواليف:
2024-09-07@15:04:14 GMT

المهدوية بين أتباع الشيطان ومُتَّهَموا الطاغوتية

تاريخ النشر: 25th, July 2024 GMT


المهدوية بين #أتباع_الشيطان ومُتَّهَموا الطاغوتية
بقلم/ #حمزة_الشوابكة

إن الناظر في حال البشرية، يدرك بأن الصراع الحاصل، أصبح صراعا لإثبات من هم أصحاب الحق في أن يكونوا الفرقة الناجية، فجماعة تُفسّق وتُكفّر، وأخرى تُشهّر وتُبَدّع، وثالثة تُدخل جنة وتُخرج من نار، ورابعة وخامسة.. إلخ!
فكل هذا يُثبته ما جاء من حديث النبي -صلى الله عليه وسلم- “تفترق أمتي.

.”، حيث تتعدد الفرق والطوائف، لكن هناك فرقة واحدة ناجية، وهذا دليل على أننا في زمان؛ القابض فيه على دينه كالقابض على الجمر، وقد يأتي أحدهم ويقول: أنا منهم وذاك منهم، وآخر ليس منهم! قلت: إن الحكم والفيصل في هذه الأمور، ظهور محمد المهدي، عندها نستطيع معرفة أهل الفرقة الناجية، ولكن هناك أمر لا بد من إدراكه ابتداء، وهو من هم أتباع محمد المهدي؟ فلو رجعنا إلى (القابض على دينه كالقابض على الجمر) لوجدنا بأنهم قلة، فأتباعهم أيضا قلة، ولا نجد قلة أتباع؛ إلا لمن يصفهم الناس بأنهم علماء طواغيت أو سلاطين! فهؤلاء هم من اصطفاهم الله رغم كثرة أعدائهم، وهم ممن القابض منهم على دينه كالقابض على الجمر وأتباعهم، وهم مَن غالبية الناس ضدهم، وهذا أمر طبيعي لا بد منه، لأنه ولو قسّمنا ثلاثا وسبعين فرقة- ولن ينجوا منها إلا واحدة-؛ لوجدنا بأن الفرقة الناجية لا تتجاوز العشرة بالمئة من الكل، وهذا دليل قاطع على كثرة أتباع الدجال، والدليل الآخر؛ هو رفض الكثير من الناس لهؤلاء، بحجة أنهم علماء سلطان وطاغوت، فبذلك لن يؤمنوا بمحمد المهدي، حيث علماء السلاطين -زعموا- هم من يبايعونه في صحن الكعبة، ولن تكون المبايعة إلا بعد أن تُبرمج عقول الغثائية على رفض هؤلاء ونصائحهم، فيخرج كلب الروافض ودجال الدّهر، ليتبعه كلٌّ إلا أهل الفرقة الناجية، فاعلم أنه من الصعوبة أن تكون من أهل الفرقة الناجية، وخصوصا في زمن افترقت فيه الأمة، ولا تزال تفترق، تماما كمن يعزل التراب والزوائد وغيرها؛ عن أحجار الذهب والألماس، فلن يبقى في الغربال إلا القليل مقارنة بما كان يختلط فيه، فكن أنت من ضمن هذه الأحجار الكريمة، فلا تغرّنكم الكثرة، ولا يغرّنكم رأي الغالبية، فالعبرة بحسن الاتباع، وليست بكثرة الأتباع.

ملاحظة:
“كلها في النار” لا تعني الخلود، وإنما استحقاق العذاب بسبب البدعة، إلا أن يعفو الله تعالى.

مقالات ذات صلة طريق البترول مأساة تتكرر وقلوب تتفطر ..؟؟ 2024/07/25

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: الفرقة الناجیة

إقرأ أيضاً:

خبير انتخابي ينصح المستقلّين: إياكم وهذا الحزب

نصح خبير إحصائي إنتخابي عددا من الشخصيات السياسية المناطقية المستقلة، بعدم تكرار أخطاء إنتخابات العام 2022 ، عندما شكلوا رافعة لحواصل غيرهم في اللوائح، حيث نجح الحزبي على اللائحة ورسب المستقل في عدة دوائر .
المرجع الإحصائي أبلغ جميع الذين يسعى رئيس "التيار الوطني الحر" النائب جبران باسيل اليوم للتواصل معهم والتقرب منهم كبديل عن حليف إستراتيجي، أنهم لن ينجحوا في الدورة المقبلة إلا إذا كانوا ضمن لائحة من صنيعتهم ويكونوا هم فيها الأوائل والأقوياء، وحتى المقاعد السهلة في اللائحة يجب أن يكون المرشحون عليها تابعين لهم أو مقربين منهم .
المصدر ختم: لا تخدعكم المظاهر وهذا التقرب .كل حزب يتقرب منكم، له مصلحة إنتخابية معكم وليس لكم .


المصدر: لبنان 24

مقالات مشابهة

  • السعودية تعلن ترحيل 11 ألف شخص 39% منهم يمنيين
  • الجمعة الأولى من ربيع الأنوار.. الطلاق مقصد الشيطان الأعظم
  • خبير انتخابي ينصح المستقلّين: إياكم وهذا الحزب
  • سؤال: القحاتة ومتعاوني المليشيا من السياسيين والناشطين أتباع قحت، كلهم عددهم كم؟
  • أم البواقي: توقيف شخصين وحجز 3 آلاف كبسولة بريغابالين وسلاح ناري
  • أم البواقي: توقيف شخصين وحجز أزيد من 3000 كبسولة بريغابلين وسلاح ناري
  • “دندرة” .. أول فرقة موسيقية بالذكاء الاصطناعي في العالم
  • لجنة تحقيق مشتركة تصل الى موقع تفجير الدبس في كركوك
  • يدعي أنه "المهدي المنتظر" ويطلب "التكبيس" على تيك توك.. وهؤلاء سبقوه
  • استشهاد مدير شعبة استخبارات الفرقة الثامنة بالجيش بانفجار عبوة في كركوك